Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 6 January 2011

يوسف العماني يرفع دعوى قضائية ضد امل حجازي
 Filed a lawsuit against Amal Hijazi
أكد الفنان الكويتي يوسف العُماني أنه تقدم بدعوى قضائية لدى المحاكم الكويتية ضد أمل حجازي وشركة "روتانا" كونها منتجة ألبوم "ويلك من الله"، وذلك لتضمنه أغنية "قلبي معذب" التي كان قد أصدرها في ألبومه الغنائي "احلى إثنين" العام 2005، معتبراً أن هذه سرقة علنية.
وقال العماني للصحافة الكويتية إن الأغنية من كلماته وألحانه وغنائه وقد فوجئ بوجودها في ألبوم أمل حجازي، بالكلمات واللحن والإسم نفسه، وعلى غلاف الألبوم مكتوب أنها من الفلكلور المغربي.
هذا الأمر أثار إستياء الفنان الكويتي الذي ذهب بقضيته نحو القضاء، لتحصيل حقوقه، خصوصاً بعدما حاول الإتصال بأمل لحل المشكلة معها بشكل ودي، إلا أنه فشل في ذلك.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
أمير "عاصي" يتغلب على مهند "العشق الممنوع"
Murat take the championship  from Kivanc Tatlitug
Murat, Kıvanç'ı geçti
نشر يوكسال أيتو الناقد التلفزيوني بصحيفة "صباح" التركية الشهيرة تقريرا تحت عنوان: "مراد يسبق كيفانش".. أعلن فيه نتائج استفتاء أفضل نجمة ونجم تركيين، وأفضل مسلسل مدبلج؛ التي جاءت لصالح المسلسل التركى "عاصي".

وطرح موقع mbc.net مجموعة استفتاءات في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، حول أفضل الأعمال الدرامية، وأفضل النجوم العرب والأتراك في 2010م، وشارك فيه نحو 800 ألف قارئ.
وتحتل صحيفة "الصباح" المركز الرابع بين الصحف التركية من حيث التوزيع، وتوزع أكثر من 400 ألف نسخة يوميا.
ورجح عشاق أمير "مراد يلدريم" بطل مسلسل عاصي، كفته أمام مهند "كيفانش تاتيلونج"، في الحصول على لقب أفضل نجوم الدراما التركية، بينما اكتفت شريكته "توبا بيوكستون" الشهيرة بـ"عاصي" بالمركز الثاني؛ لتفوز نور بطلة المسلسل التركي الذي يحمل اسمها بالمركز الأول، والتي حصلت على 64.45% من إجمالي الأصوات.
أما النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوج المعروف بمهند؛ فقد احتل المركز الثاني في استفتاء أفضل نجم في الدراما التركية؛ الذي أجراهmbc.net ، بينما تأخرت زميلته سمر العشق الممنوع في المركز الخامس في سباق أفضل ممثلة دراما تركية.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291?ref=ts
سيلينا غوميز مهددة "بالقتل" من معجبي جاستين بيبر
Selena Gomez -- Death Threats Over Bieber Kissy Pics
كما أوردنا في موقع مشاهير123 يوم الاحد  صور هما فقد تلقت نجمة سيلينا غوميز سلسلة من تهديدات بالقتل بعد الصور التي أظهرتها تقبل المغني جاستين بيبر أثناء قضائهما عطلة على جزيرة في الكاريبي، وقد أنكر النجمان وجود علاقة عاطفية بينهما، ولكن الصور الأخيرة أكدت أن بينهما علاقة سرية.
 وذكرت صحيفة 'ديلى ميل' البريطانية أن معجبي جاستين كتبوا رسائل عدائية لسيلينا على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.وجاء في رسالة موجهة إلى سيلينا غوميز: 'إذا كسرت قلب جاستين بيبر فسوف أقتلك'. ولم يرد تعليق من سيلينا وجاستين (16 عاما) علي هذه الرسائل ولكن معجبي سيلينا دافعوا عن نجمتهم المفضلة وأظهروا دعمهم لها على موقع تويتر.وهاته بعض المقتطفات لعيونكم:                                                                                                                          Examples
 -- roses are red, violets are blue, @selenagomez if you'll break @justinbieber's heart I'm gonna kill you :3
-- @selenagomez I'll kill you I swear on GOD!!!!
-- @selenagomez If you are the Girlfriend of Justin I will Kill you I HATE YOU :@ !!!
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 عبر الفيس بوك.
PUT YOUR COMMENTS HERE
www.facebook.com/Machahir123
نيكول كيدمان: سأظل مع حبيبي"كيت أوربن"حتى الموت
Nicole Kidman: ‘I Prayed To God’ After Meeting Keith Urban
آخر الأسرار تكشفها نيكول كيدمان عن حياتها الخاصة. إذ أعلنت الممثلة الأسترالية أنّها صلّت كثيراً كي تتزوّج من زوجها الحالي كيث أوربن.وقالت أن الحب له أولوية على الحياة المهنية.
واعترفت الممثلة الشقراء في مقابلة مع مجلة "هاربرز بازار" أنّها من النوع الحالم كثيراً، ولطالما كانت تأخذها الأحلام الوردية وتحلم بأنّها ستظلّ مع حبيبها حتى الموت. إلا أنّ النجمة التي تطلّقت من توم كروز في العام 2001، تزوّجت مجدداً في العام 2006 من الموسيقي كيث أوربن. وحين التقيا في العام 2005، عرفت كيدمان تواً أنّه الرجل الذي تريد تمضية حياتها معه.
وشرحت: "كنت من نوع الفتيات الحالمات. كنت أحلم بأن ألتقي يوماً بشاب، ثم نتزوج وننجب أطفالاً سريعاً". وأضافت: "حين رأيت كيث، فكرت لو أن الله يمنحني رجلاً مثله، وسأكرّس حياتي كلّها له. أتذكّر أنّني بعد رؤيته صلّيت بأن أتزوّجه أن أتزوّج أي شخص مثله". فنتمنى أن تظل معه .

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 عبر الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
اليسا : أعتبر الانجاب "ليس عيبا" بدون زواج
Elissa: Procreation without marriage is not a flaw
قالت الفنانة اللبنانية اليسا عن عدم معارضتها لفكرة إنجاب الأطفال بدون زواج بشرط ان يتم الاعتراف بالجنين خاصة وان طبيعة الفنان لا تسمح له بالزواج ويتطلب ذلك تغييرا في قوانين الأحوال الشخصية الا انه تعترف ان التقاليد والأعراف التي يفرضها المجتمع اللبناني ترفض ذلك، وليس من صفاتها التمرد على القوانين والتقاليد.

ونفت اليسا خلال حلولها ضيفة علي برنامج “أبشر” الذي يقدمه الإعلامي نيشان علي قناة “ام بي سي” الاثنين وجود أي قصة حب في حياتها في الوقت الراهن كما رددت وسائل الإعلام مؤخرا مؤكدة انه في حالة حدوث ذلك فستعلنه علي الملأ ولن تخفيه لأنها في انتظار نصفها الثاني، الزوج الذي يحتويها عاطفيا وإنسانيا، وبعد ذلك ستكون أمنيتها طفلا يملأ عليها حياتها، فهي تحب أن تتزوج وأن تكون أمّا ملمحة الي انها تحب الرجل الذي به شيء من الخجل لكنها لا تفضل الرجل الخجول بشكل كامل .

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
www.facebook.com/Machahir123