Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 5 February 2011

غدا الأحد...مظاهرة مليونية  بالقاهرة06/02/2011
Tomorrow Sunday ... a demonstration in Cairo
أخر التفاصيل حول المظاهرة المليونية ليوم الاحد 06/02/2011:
قام لآلاف بالاستعداد من المرابطين,مساءاليوم,فى الدخول فى اعتصام مفتوح ,لمطالبة الرئيس مبارك بالتنحى عن الحكم ,ويأتى ذلك ضمن ماسموه"بأسبوع الصمود"  فى ميدان التحريرللأسبوع الثانى على التوالى.
ولاحظت البعض الان أن القادمين من المحتجيين يحملون معهم كميات كبيرة من الطعام والشراب ,الذين يبيتون الليلة بالميدان ,وذلك استعداداًلمظاهرة مليونية غداً,مقررإقامة صلاة" قداس " لشهداء الأقباط.
واقام المعتصمون حواجز تأمينية عند مداخل ميدان التحرير,تحسباً للإختراق من قبل بلطجية الحزب الوطنى ,ووضعوا الحجارة وراءها لصد أى عدوان محتمل .
وباءت محاولات قوات الجيش بالفشل فى منع دخول المحتجين إلى الوصول لميدان عبد المنعم رياض .
وقلل شباب التغيير من استقالة اعضاء هيئة المكتب السياسى للحزب الوطنى الذى يشكل الهيئة التنفيذية للحزب ويضم صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى ,الأمين العام للحزب الوطنى ,وجمال مبارك الأمين العام المساعد ,أمين السياسيات بالحزب الوطنى .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
صور لأقمار- وجود كثيف للعسكر في ميدان التحرير بالقاهرة
Satellite- A heavy presence of military in Tahrir Square,Cairo
قد قام موقع مشاهير123 باحضار هاته الصور التي تبين صور الأقمار الصناعية من شركة ديجيتال  التي تم أخدها على مدى اليومين الماضيين تبين وجود عسكري واسع النطاق في جميع أنحاء العاصمة  القاهرة بمصر .

Satellite images from DigitalGlobe taken over the past two days show a massive military presence
throughout Cairo. (Courtesy Digital Globe)
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
تواطؤ الجيش مع مؤيدي حسني مبارك
Support of the army to pro-Mubarak protesters
أحد أفراد الجيش المصري يحمي أحد أنصار مبارك من المتظاهرين المناهضين للحكومة في ميدان التحرير في القاهرة 5 فبراير، 2011.
An Egyptian army member protects a pro-Mubarak supporter from anti-government protesters at Tahrir Square in Cairo February 5, 2011.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
320 ملايين دولار خسائر مصر اليومية والسياحة الأكثر ضررا
Now 320 million $ daily loss in Egypt and tourism the most harmful
قال تقرير أصدره "كريدي أجريكول سي.اي.بي" ان الازمة المصرية الراهنة تكلف مصر ما لا يقل عن 320 ملايين دولار يوميا ، وان قطاع السياحة من أكثر القطاعات الاقتصاد تضررا جراء الازمة.

وقال التقرير الذي تلقت رويترز نسخة منه ، ان الاقتصاد يأتي في قلب المشاكل المصرية ، حيث ان سقوط نظام مبارك جاء للافتقار الى نظام اقتصادي يضمن وصول الثروة الى مختلف طبقات المجتمع ولاتساع فجوة عدم التكافؤبين طبقات المجتمع وارتفاع نسبة الفقر ومعدل البطالة وارتفاع معدل التضخم. وأضاف ان الازمة السياسية الحالية في مصر تكلف البلاد خسائر لا تقل عن 320 ملايين دولار يوميا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
اختراق أجهزة كومبيوتر بورصة نازداك العالمية
Hackers breach Nasdaq's computers
عاجل - أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" Wall Street Journal" ان بعض الاشخاص المجهولين الهوية اخترقوا مرارا شبكة كمبيوتر الشركة التي تدير بورصة ناسداك خلال العام المنصرم الا أن التعاملات لم تتعرض لخطر.
ونقل تقرير الصحيفة الذي نشر يوم الجمعة عن أشخاص مطلعين على الامر قولهم ان محققين يدرسون مجموعة من الدوافع لمثل هذا التسلل من تربح مالي الى سرقة أسرار تجارية الى تهديد للامن القومي لالحاق الضرر بالبورصة المهمة.
وأضافت الصحيفة أن الشرطة والمخابرات الخاصة الامريكية بدأت التحقيق في التسلل الى أجهزة كمبيوتر مجموعة ناسداك ومقرها نيويورك وأن مكتب التحقيقات الاتحادي يحقق الان أيضا في الامر.
ولم يصدر تعليق فوري على تقرير الصحيفة من متحدث باسم الشركة.
وأفادت الصحيفة بأن المحققين عجزوا حتى الان عن ربط التسلل بجهة معينة أو دولة بعينها.
Breaking news:The operator of the Nasdaq Stock Market said it found "suspicious files" on its U.S. computer servers and determined that hackers could have affected one of its Internet-based client applications.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حصريا وثيقة سرية تبين ايداع مبارك 51 مليار دولار في سويسرا
A secret document showing the deposit of Mubarak's $ 51 billion in Switzerland
تكشف وثيقة سرية تحصل عليها موقع "مشاهير123" على نسخة منها، جانبا صغيرا من الثروة المالية الكبيرة للرئيس المصري حسني مبارك المودعة في بنوك سويسرا، حيث تبين الوثيقة الصادرة عن بنك سويسرا، أن مبارك قام بإيداع ممتلكات لدى البنك، في عام 1982، تقدر قيمتها حينذاك بقرابة 51 مليار دولار.
Click to see it in large size
وتبين الوثيقة، بوضوح، كيف قام الرئيس المصري حسني مبارك، عاما واحدا بعد اعتلائه كرسي الرئاسة، بإيداع مادة ضخمة من معدن البلاتينيوم الخام، الذي يدخل في صناعة مجوهرات البلاتين أو ما يعرف بـ''الذهب الأبيض''، قدرتها وثيقة البنك السويسري بــ14 مليار و900 مليون دولار.
وحسب الوثيقة المؤرخة من طرف بنك سويسرا بتاريخ 11 ديسمبر 1982، فإن مبارك قام بعملية تحويل 19 ألف ونصف طن من معدن البلاتينيوم، عبر مساعدة من مكتب بريطاني يسمى ''فلايينغ هورس'' الكائن مقره في لندن وتحديدا في العنوان 711071، وهو شركة مختصة في المتاجرة في معدن البلاتينيوم ومشتقاته، نحو بنك سويسرا، ليتم حفظها وإيداعها على أساس أنها ممتلكات ثمينة.
In English: A confidential document obtained by the site "Celebrities 123" a copy of it, reveal a small component of the financial wealth of the large Egyptian President Hosni Mubarak deposited in banks in Switzerland, where he found the document issued by the Bank of Switzerland, that Mubarak has the deposit of propertyto the the bank ,in 1982 ,valued at Then approximately $ 51 billion.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
خبير -الجيش سيتخلى عن حسني مبارك  للحفاظ على دوره
Army to resign from Hosni Mubarak to retain its role 
قال خبير غربي بارز بشأن القوات المسلحة المصرية إن الجيش المصري يعمل مع الغرب لابعاد الرئيس حسني مبارك من السلطة مقابل الحفاظ على سيطرته وراء الاستار على النظام السياسي.وقال روبرت سبرنجبورج استاذ شؤون الامن القومي في مدرسة البحرية الامريكية للدراسات العليا ان الجيش يؤخر حل الازمة "لاستنزاف" الانتفاضة التي اندلعت قبل 12 يوما ضد حكم مبارك الممتد منذ 30 عاما.
وسيؤدي هذا الاسلوب ايضا الى تركيز غضب الانتفاضة على مبارك وليس على النظام المعتمد على الجيش.
وأضاف في مقابلة عبر الهاتف "انها لعبة مصارعة من جانب الجيش لاثارة الحشود ودفعهم للتركيز على مبارك ثم يتم تقديمه كأضحية بطريقة ما.
"وفي نفس الوقت يبدو الجيش كمنقذ للبلاد."
وتعهد مبارك بالتنحي في سبتمبر ايلول. وقال يوم الخميس انه يعتقد ان مصر ستغرق في الفوضى اذا رضخ لمطالب انتفاضة شعبية لم يسبق لها مثيل تدعوه للتنحي على الفور.
ويصور مبارك نفسه على انه حصن ضد التشدد الاسلامي ولاعب اساسي في الحفاظ على اتفاقية سلام ابرمتها مصر مع اسرائيل عام 1979 .
وقال سبرنجبورج انه يبدو أن الولايات المتحدة واوروبا مستعدتان للمضي قدما مع استمرار الدور القوي للجيش -رغم المخاطرة بوأد امال الانتفاضة في الديمقراطية- لانهما تخشيان عواقب الفوضى في اكبر دولة عربية من حيث عدد السكان.
واضاف "سيدير الجيش عملية الخلافة. يعمل الغرب -الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي- لاجل ذلك."
وتابع "نعمل عن كثب مع الجيش... لضمان استمرار دور مهيمن للجيش في المجتمع والسياسة والاقتصاد."وقال "المطالب (من الغرب) ليست لابعاد الجيش عن السلطة وانشاء ديمقراطية بقيادة مدنية. المطالب ان ينظم الجيش الانتقال."
وقال زعيما المانيا وبريطانيا اللذان تحدثا في ميونيخ يوم السبت انهما يريدان ان تغير مصر قيادتها بسرعة وان تبدأ الاصلاحات السياسية لكن أن تأخذ وقتها لاجراء انتخابات وقالا ان تقاليد التسامح والنزاهة يجب ان تبنى لجعل الديمقراطية مجدية.
وقال سبرنجبورج انه لا يعرف ان كان مبارك مشاركا في كل التعاملات بين الجيش والحكومات الغربية وانه يشك في ان الزعيم المخضرم سيود البقاء في المنصب حتى انتهاء مدة رئاسته في سبتمبر ايلول.
Resource : Reuters

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
كلمة حسني مبارك لشعب المصري
Hosni Mubarak's speech to the Egyptian people
هذا الفيديو الذي تم اختياره بعناية لزوار موقع مشاهير123 يتحدث عن وجهة نظر الرئيس المصري حول الوضع في مصر و بطريقة ساخرة على ما يفعله من قرارات ليست في محلها ولا أساس لها من الصحة حسب شريط الفيديو.والذي حكم الجمهورية المصرية طوال 30 سنة الماضية.
This video has been carefully chosen for the Celebrities 123 visitors talking about the Egyptian president's view on the situation in Egypt. And a cynical way to do what resolutions are misplaced and unfounded as the video. and who ruled the Egyptian republic for 30 years.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
عمر سليمان :مبارك كان ينوي الرحيل وواشنطن طلبت منه البقاء ثم طالبته بالرحيل!!!
Omar Suleiman: Mubarak had intended to leave, and Washington asked him to stay and then asked him to leave
أجرت صحفية اليوم 5 فبراير/شباط لقاءاً مع المستشار والخبير في القانون الدولي حسن أحمد عمر، عرض من خلاله قراءته الخاصة للأحداث الجارية في مصر، بالقول ان الرئيس المصري حسني مبارك كان ينوي مغادرة مصر يوم 28 يناير/كانون الثاني لكن الولايات المتحدة الأمريكية طلبت منه البقاء فقرر ان يفعل ذلك ، كما انه عين نائبا له رئيس جهاز المخابرات العامة عمر سليمان، الذي وصفه المستشار حسن أحمد عمر برجل إسرائيل في مصر، بناءاً على طلب الأمريكيين أيضأً.
وأضاف عمر بأن الجميع فوجئوا بعد ذلك بالمطالبة الأمريكية والغربية عموماً، بتنحي الرئيس المصري عن منصبه والرحيل "فوراً" من البلاد.
واعتبر المستشار أيضأً ان الأنباء التي تحدثت عن محاولة اغتيال نائب الرئيس عمر سليمان، انما تصب في مصلحة الضغط على أمريكا من قبل إسرائيل، بهدف الإبقاء على حسني مبارك رئيساً.
كما رأى الخبير حسن أحمد عمر بأن جهات معينة من الحزب الوطني الحاكم تقف وراء تفجير أنبوب الغاز في سيناء مؤخراً، مما أدى الى إغلاق الأنبوب المتجه الى إسرائيل فقط والإبقاء على الأنبوب الذي يمد الأردن بالغاز، كوسيلة ضغط على تل أبيب لتضغط بدورها على واشنطن لدعم استمرارية حسني مبارك في الحكم، لأنه "رمز للاستقرار في المنطقة".

واعتبر ان وزير البترول شخصياً سمح بتنفيذ هذا التفجير بهدف "إدخال إسرائيل على الخط ظناً منه انه يخدم النظام".
وفي الشأن القانوني قال عمر ان "الشرعية الشعبية" فرضت نفسها وأسقطت النظام دستورياً.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حسني مبارك  مريض بالسرطان وقد لا يعيش
Mubarak is suffering from cancer and may not live
 بدت عزلة الرئيس المصري، حسني مبارك، في تزايد، فمئات الآلاف من المتظاهرين عادوا إلى ميدان التحرير وإدارة أوباما وبعض أعضاء النخب المصرية العسكرية والمدنية تعمل على خطط لدفعه خارج السلطة. و الان يعاني كتيرا اكتر من قبل من مرض السرطان في المعدة والبنكرياس، وأن هناك توقعات بوفاة الزعيم المصري قبل الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها بمصر في العام القادم.
وقال مسؤولون أمريكيون ومصريون إن نائب الرئيس المصري الجديد، عمر سليمان، وآخرون من كبار قيادات الجيش يناقش تدابير لتقليص سلطات مبارك الرئياسية واحتمال إخراجه من القصر الرئاسي في القاهرة، دون تجريده من الرئاسة مباشرة، وتبدأ عندها حكومة انتقالية برئاسة سليمان التفاوض مع رموز المعارضة لإصلاح الدستور وبدء مرحلة تغييرات ديقراطية.
وأوضح مسؤولون أمريكون أن من بين الأفكار المطروحة للنقاش الاقتراح على مبارك للانتقال إلى مقره في منتجع شرم الشيخ، أو أن يبدأ عطلة طبية سنوية يتجه فيها إلى ألمانيا لمتابعة الفحوص الطبية، وهي خطوة من شأنها أن توفر خروجاً مشرفاً وإزاحته بفعالية كلاعب سياسي مركزي، وهو ما قد يلبي مطالب الرئيسية للمتظاهرين في شوارع القاهرة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
رجال الأمن المصريين يقومون بضرب البنات في مصر
Egyptians security men beat girls in Egypt
يقوم في هاته الايام الامن المصري باعمال وحشية في حق المواطنين لكن ما يثير الدهشة هو ضربه للبنات في شارع وبشكل وحشي وغير انساني فلو كان هذا هو الامن فليس له ضرورة البقاء أصلا.
 فأنا بصراحة  تعجبت من فعلهم هذا فهم يبدون رجال كبار و اماهم صبايا مازالوا شباب فكيف يعقل ان يفعل رجل الامن هذا الامن الذي لا يمت بأخلاقية المهنة .و هن فقط يدافعن عن مطالبهن المشروعة. فكيف يقوم رجل امنمصري بتعنيف أو ممارسة العنف على بنت في الشارع تريد ايصال أفكارها التي ظلت حبيسة القهر السياسي .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
فيديو - مظاهرات الاسكندرية اليوم 05/02/2011
Video - Demonstration of Alexandria today 05/02/2011
Happening NOW AT 17.15 GMT 
يعتبر اليوم السبت اليوم الثاني عشر على التوالي الذي تتواصل فيه المظاهرات في محافظة الإسكندرية للمطالبة برحيل مبارك عن موقعه وتشكيل حكومة انتقالية، ومن ثم بدء الحوار بعد ذلك مع القوى السياسية المختلفة بغرض الخروج بمصر من الأزمة التي أحدثها مبارك.
و هذا فيديو للمظاهرات التي وقعت الان عند الساعة 18.30 بتوقيت مصر العربية و دائما قوية يا حبيبتي يا مصر.و يظهر الشريط الكتير من جموع الناس يقومون بغناء النشيد الوطني المصري و المطالبة برحيل
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
 اغتيال نائب الرئيس المصري عمر سليمان خدعة
Trick assassination of Vice President Omar Suleiman
مشاهير123- لم تمر خدعة محاولة الاغتيال على الشعب المصري.. وهناك الكثير من المحللين وخبراء السياسة اتهموا النظام بتدبير هذه الاخبار الكاذبة فى محاولة لاكتساب عطف الشعب من ناحية ، واثارة الغضب الشعبي ضد الاخوان المسلمين من ناحية اخرى .اذناب النظام لم يجدوا اى وسيلة سوى الاسراع بنفي الخبر لانه لم ينطلى على الشعب .. وفيما يلى نص النفي ...

نفت مصادر أمنية مصرية ما نشره موقع "فوكس نيوز" الأمريكي عن تعرض اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية، لمحاولة اغتيال أسفرت عن مقتل اثنين من حراسه، كما ونفى مكتب عمر سليمان ما أشيع حول ذلك.
وأشارت المصادر أن نائب رئيس الجمهورية لم يتواجد مطلقا بالمكان الذي ذكره الخبر متهما "جماعة الإخوان" بترويج الشائعات.
وكان موقع "فوكس نيوز" الأمريكي، قد نقل عن مصادر أمريكية، قولها إن اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية، قد تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، أسفرت عن مقتل اثنين من حراسه، لكن لم يتم التأكد حتى الآن من هوية الشخصيات التى تقف وراء هذه المحاولة.
وبدورها، قالت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون اليوم ان التقارير عن محاولة اغتيال نائب الرئيس المصري تضع التحديات الناجمة عن الازمة بين الحكومة والمحتجين في حالة "استغاثة عاجلة.
Assassination Attempt on Egyptian VP Kills Two Bodyguards
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
الالاف يتظاهرون الآن في ميدان التحرير
 Thousands are now demonstrating in Tahrir sq
More than one million protesters in & around Cairo Tahrir square. Hundreds of thousands in Alexandria. 70 thousand in Ismailia. 15 thousand in Rafah, Sinai. Thousands in Mahalla. No pro Mubarak supporters or Mubarak thugs.

Someone confirmed on Aljazeera that some Mubarak thugs have joined AlMahalla protesters.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
الافراج عن مدير مكتب الجزيرة عبد الفتاح فايد
The release of Jazeera's bureau chief Abdel Fattah Fayed 
أفرجت السلطات المصرية اليوم عن عبدالفتاح فايد مدير مكتب قناة الجزيرة في القاهرة والذي كان قت تعرض للاعتقال الليلة الماضية .
وجاءاعتقال فايد ثم الافراج عنه بعد أيام قرار السلطات وقف بث قناة الجزيرة والغاء التصاريح الصحفية لطاقمها.
وقد تعرضت القناة لانتقادات شديدة من جانب مسئولين مصريين اتهموا القناة بالتحيز الشديد في تغطياتها للأحداث التي تشهدها مصر حاليا .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
هيلاري كلينتون تحذر من "عاصفة هوجاء" في الشرق الأوسط
Clinton warns of 'perfect storm
قالت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية، السبت 5-2-2011:" إن منطقة الشرق الأوسط تواجه عاصفة بكل معاني الكلمة من الاضطرابات فيما يتعين على زعماء المنطقة أن يسارعوا بتطبيق الإصلاحات الديمقراطية الحقيقية وإلا خاطروا بمزيد من زعزعة الاستقرار".

وأضافت كلينتون في كلمة أمام مؤتمر أمني في ميونيخ:" تجتاح المنطقة عاصفة بكل معاني الكلمة ذات تيارات قوية (...) هذا هو ما دفع المتظاهرين إلى الشوارع في تونس والقاهرة ومدن في مختلف أنحاء المنطقة".
وقالت:" الوضع القائم حالياً لا يمكن أن يستمر".ربنا يستر منك ومن العاصفة تبعك.
المصدر: رويترز
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
المصريون يواصلون التظاهر ضد مبارك
 Egyptians continue to demonstrate against Mubarak
واصل مئات آلاف المصريين احتجاجاتهم صباح اليوم السبت في ميدان التحرير وسط القاهرة وفي مختلف المحافظات المصرية، بعد يوم "جمعة الغضب" التي شارك فيها الملايين في مختلف أنحاء البلاد، في حين نفى عدد من الشباب المحتجين أي اتفاق مع لجنة الحكماء بشأن التفاوض مع الحكومة المصرية.
وبينما يتوقع أن يشهد اليوم المزيد من المظاهرات بعد صلاة الظهر، اجتمع مبارك مع وزراء الاقتصاد والتجارة والنفط في الحكومة الجديدة، في إشارة -حسب المراقبين- إلى أنه ما زال يمارس صلاحياته رغم مطالب الملايين من شعبه بتنحيته.
وقد نفى عدد من الشباب الذين شاركوا بتنظيم هذه المظاهرات منذ الخامس والعشرين من الشهر الماضي، الأنباء التي ترددت عن توصلهم لاتفاق مع ما تسمى بلجنة الحكماء، التي أعلنت قبولها التفاوض مع السلطات المصرية بعد أن يعلن الرئيس حسني مبارك تفويض صلاحياته لنائبه عمر سليمان.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

فيديو - انفجار خط أنابيب الغاز في سيناء
Video - Gas pipeline explosion in Sinai
عاجل -بالفيديو انفجار خط انابيب الغاز في سيناء بين مصر واسرائيل والاردن. 
Breaking news-A gas pipeline was set on fire in Egypt in a suspected terror attack, according to state-run TV.
 قامت الحكومة المصرية  بايقاف ضخ الغاز في أنبوب متجه إلى إسرائيل والأردن بعد تفجيره من قبل مجهولين ونشوب حريق هائل على مشارف مدينة العريش.
وأفاد مصدر مصري رسمي أن مجهولين فجروا صباح اليوم السبت محطة غاز مصرية على مقربة من الحدود مع قطاع غزة تنقل الغاز إلى إسرائيل، من دون الإبلاغ عن إصابات.
وأوضح المصدر أن المهاجمين فجروا المحطة والأنبوب في منطقة الشيخ زويد في سيناء على بعد نحو عشرة كيلومترات من قطاع غزة.
وقال المصدر إن وحدتين تعملان بالغاز الطبيعي في محطة الكهرباء في شمال سيناء توقفتا، وقال التلفزيون المصري إن مخربين استهدفوا خط أنابيب للغاز بين مصر وإسرائيل.
ونقلت وكالة رويترز عن مصدر أمني في شمال سيناء قوله إن هجوما وقع اليوم على خط أنابيب مصري نفذته عناصر أجنبية واستهدف فرعا للخط يزود الأردن بالغاز.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

فشل لجنة الحكماء بزعامة عمرو موسى
Failure of the Committee of Wise Men, led by Amr Moussa
لم تستطع لجنة الحكماء التى ضمت في عضويتها السيد- عمرو موسى الامين العام للجامعة العربية وعدد من كبار حكماء مصر فى اقناع ثوار التحرير ببقاء الرئيس حسنى مبارك حتى إنتهاء ولايته فى سبتمبر القادم .
وتعد هذه هى المرة الاولى التى يتقدم فيها موسى الى موقع مظاهرات ثوار التحرير وان كان سبق وأن أعلن أنه لن يتوانى عن قبول اى طلب يطلب منه حتى لو كان منصب رئيس البلاد.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here