Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 10 January 2011

جاريد لي لوفنر- مطلق النار على غابرييل جيفوردز
Picture of Jared Lee Loughner -- The Mug Shot
ظهر-- جاريد لي لوفنر  --  في  المحكمة اليوم لسماع التهم الموجهة إليه رسميا.فالجدير بالذكر فهو المتهم باطلاق النار على 18 شخصا، بمن فيهم النائبة غبريال جيفوردز.
و تذكر مصادر موثوقة بأنه تم تحديد جلسة استماع أولية في 24 يناير 2011.
أما حالة جيفوردز لا تزال في حالة حرجة ولكن مستقرة.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
الملكة رانيا تتابع برنامج «خطوات» لمؤسسة إنقاذ الطفل
Queen Rania Goes on the activities of Save Children
قامت  جلالة الملكة رانيا العبد الله امس الاحد بلاطلاع على جانب من الانشطة التي تنفذها مؤسسة انقاذ الطفل ضمن برنامج (خطوات) الذي يهدف إلى تعزيز دور الأهل في تنمية وتعليم أطفالهم خاصة في المجتمعات الأقل حظا.
جاء ذلك خلال زيارتها امس إلى مركز الرعاية الوالدية في حديقة أبوبكر الصديق في خريبة السوق، حيث استمعت جلالتها الى شرح عن مراحل عمل برنامج (خطوات) الذي انبثق عنه انشاء مراكز الرعاية الوالدية في اماكن مختلفة، ويستفيد منه الاهل والاطفال ضمن الفئة العمرية3-8 سنوات.
ومنذ اطلاق البرنامج في نيسان الماضي بلغ عدد المراكز12 مركزا، تم تأسيسها بالشراكة والتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة التربية والتعليم وامانة عمان والبلديات ومؤسسات المجتمع المدني التطوعية.
وتلتزم المراكز بتقديم خدمات لتنمية المجتمعات المحلية في القطاعات المختلفة ومن ضمنها الطفولة المبكرة.
وانضمت جلالة الملكة الى ورشة تدريبية شاركت فيها مجموعة من الامهات في المجتمع المحلي حول تصميم الوسائل التعليمية والتفاعلية الممكن استخدامها في المنزل لتعليم الاطفال، وتبادلت الحديث مع السيدات حول مدى الاستفادة من هذه البرامج وانعكاساتها على تهيئة الاطفال للتعليم قبل سن المدرسة.
كما تحدثت جلالتها مع الاطفال المستفيدين من البرنامج وشاركتهم استخدام بعض الوسائل التعليمية المتوفرة من رسم وعروض الدمى.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
 
ليدي غاغا تتعرَّى للإعلان عن موعد إطلاق ألبومها
Lady Gaga Announces 'Born This Way' With Bare-Bottom Homage to Bruce
أعلنت الفنانة الأميركيَّة، ليدي غاغا، في رسالةٍ نشرتها على حسابها الشخصي على موقع "تويترTwitter"، أنَّها ستطلق ألبومها الجديد الذي سيحمل عنوان "Born this way"  في الثالث والعشرين من مايو/أيار المقبل، مرفقةً بصورةٍ تظهر فيها مؤخرتها وهي مرتدية جاكيت من الجينز.
وعلى الرغم من ذلك، لن يتعين الإنتظار كثيرًا للإستماع إلى أغنيتها المنفردة، والَّتي لم تحدِّد اسمها بعد، حيث ستقدِّمها في حفل تسليم جوائز "غرامي" في الثالث عشر من شهر فبراير/شباط المقبل.
 شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
"جاريد لي لوفنر" متهم باطلاق النار على غابرييل جيفوردز 
Gabrielle Giffords shooting: Jared Lee Laughner facing five charges
أتهمت الشرطة الامريكية في Tucson, Arizona جاريد لي لوفنر  البالغ من العمر 22 عاما بتهمة الرجل الذي يشتبه في اطلاقه النار على الكونغريسة الأميركية غابرييل جيفوردز Gabrielle Giffords ، و 17 اخرين يوم السبت صباحا.

Exclusive "Machahir123 "Tuscon shooting suspect is Jared L. Loughner
فهو  الان يواجه خمس تهم والتي سوف يتم الاعلان عنها  في المحكمة يوم الاثنين في مدينة فينيكس. و قد قام المتهم المذكور بنشر مجموعة من الفيديوهات على موقع اليوتيوب خلال الشهر الماضي .و الجديد بالذكر ان الكونغريسة غابرييل جيفوردز قد تم اطلاق النار عليها من قبل هذا الشخص  يوم السبت الذي لم تتبث ادانته بعد. وهاته أشرطة الفيديو هي سلسلة من النصوص المكتوب --  تشمل مواضيع عن الدستور، والأحلام، والعملة والسيطرة على العقل.
See his page on Youtube for more:
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
  زوجة ديفيد بيكهام  "فيكتوريا بيكهام" حامل  
Victoria Beckham pregnant with fourth child to David 
أعلنت زوجة الاعب ديفيد بيكهام انها حامل وعلى وشك ان ترزق بطفل هذا الصيف -- فيكتوريا بيكهام حامل.
و قد اعلن بدوره  ديفيد بيكهام  الخبر البارحة  صباحا، قائلا : "لقد حصلت على بعض الاخبار الرائعة  أن أقول لكم ان  فيكتوريا. وأنا نتوقع  انجاب طفلنا الرابع هذا الصيف، ونحن متحمسون جدا و كذلك الأولاد في الحصول على أخ أو أخت جديدة."
وسيكون هذا هو الطفل الرابع للزوجين للزوجين الرائعين.
SAY CONGRATULATIONS  HERE
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
أخر خبر ليدي غاغا: تقدم كاميرا بالنظارة وطابعة محمولة
Lady Gaga and Polaroid Announce Camera Glasses & Portable Printer.
كشفت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل، ليدي غاغا، عن مشروع تكنولوجي تشارك فيه مع شركة "بولارويد" لصناعة الكاميرات، وذلك لتقديم كاميرا دقيقة الحجم تثبت في النظارات العادية، وهي قادرة على التصوير بالطريقة الرقمية أو بالأسلوب العادي.
وستكون ليدي غاغا "المشرفة الإبداعية" على هذا النوع الجديد من الكاميرات، وقال الإداري في بولارويد، غراي لايبل، إن المغنية ساهمت في وضع التصور العام للفكرة، كما اقترحت تطوير طابعة صغيرة لتظهير الصور التي تلتقطها الكاميرا الجديدة، يمكن لها "حملها في حقيبة يدها العادية عندما تذهب للسهر في الملاهي الليلية."
وخلال عرض المشروع الجديد، توجت ليدي غاغا المعروفة بأساليبها المخالفة للتقاليد نحو الجمهور قائلة: "أنا على ثقة بأن الكثيرين منكم مصابون بهوس التكنولوجيا لدرجة أن يحملوا معهم طابعة محمولة.. على الأقل أنا سأفعل."
وقامت ليدي غاغا بالتقاط الصور بالتقنية الجديدة مع عدد من الحاضرين، وقامت بحذف إحدى الصور بعدما ظهر فيها بالصدفة شعار شركة "كانون" المنافسة.
وستحمل الكاميرا اسم GL 20، وهي تثبت بشكل غير مرئي على نظارات شمسية، وتقوم بحفظ الصور في شريحة صغيرة، وتقول ليدي غاغا إنها صممت الشكل الخارجي لإطار النظارات.
أما الطابعة الصغيرة التي ستحمل اسم GL 10، فلن تتوفر في الأسواق قبل مارس/آذار المقبل، ويبلغ سعرها 150 دولاراً، وهي قابلة للوصل عبر بولتوث بالهواتف الجوالة أيضاً، ولكنها حالياً غير قابلة للعمل مع هواتف iPhone.
أما الجيل الثاني من هذه الطابعة، فسيكون قابلاً للوصل بالانترنت، بحيث يتمكن المستخدم من طباعة الصور وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت عينه.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
هجمة جماهيرية ضد  اليسا حول الانجاب بدون زواج
Public opposition against Elissa about procreation without marriage
كما ذكرنا في موقع مشاهير123 الاسبوع الماضي عن خبر اليسا حول الانجاب .فقد عبر عدد كبير من معجبي الفنانة اللبنانية  "إليسا" عن صدمتهم من تصريحاتها التي أعلنت فيها عن رغبتها في الانجاب بدون زواج .
وقالوا على موقع Facebook إن تلك التصريحات تعبّر عن قيم لا أخلاقية تحرمها الأديان و من بعض التصريحات هنا "ليش هيك يا ست اليسا حرام الي بتقوليه......".
وكانت "إليسا" قد صرحت خلال استضافتها في برنامج تليفزيوني بأنها لا تمانع الانجاب بدون زواج وتمنت تغيير قوانين الزواج المدني التي تعوق ذلك.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.

المتشرد تيد ويليامز يغير حياته بفضل حنجرته الذهبية
Ted Williams: Homeless man with golden voice becomes 2011′s first viral superstar
استطاع متشرد من أمريكا ان يهرب الفقر المدقع إلى الثراء بعد أن انهالت عليه عروض العمل إثر إذاعة مقطع فيديو خاص به قبل أيام.
وحتى بمعايير السرعة الخاطفة لعصر الإنترنت، فإن التحول الذي طرأ على تيد ويليامز صاحب الحنجرة الذهبية كان غير معقول. ففي بداية الأسبوع الماضي كان يتسول عند مفترق طرق في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو، عندما أقنعه صحفي محلي بعرض صوته العميق في مقطع فيديو لموقع أخبار محلي.
وسرعان ما حقق الفيديو نجاحا كبيرا بعد عرضه على الإنترنت والتليفزيون وبدأت العروض تنهال على الرجل المشرد "53 عاما". ووقع ويليامز عقدا مع شركة كرافت الأمريكية للصناعات الغذائية يوم الأربعاء وأذيع الإعلان التجاري الذي أداه بصوته أمس الجمعة.
وذكرت تقارير إعلامية إن ويليامز نشأ في بروكلين وتلقى تدريبا حتى يصبح إذاعيا كان يتنظره مستقبل باهر حتى تحطمت حياته بفعل إدمان الخمور والمخدرات.
وأصبح ويليامز بلا مأوى منذ عام 1996 يكافح إدمان المخدرات والكحول ويتنقل من مكان لأخر حتى انتهى به المطاف إلى التسول في ولاية أوهايو حاملا لافتة مكتوب عليها ان الله قد منحه صوتا رائعا .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
 كواليس علاقة تامر حسني بمايكل جاكسون وشقيقه
  Tamer Hosny's relationship with Michael Jackson and his brother
كشف الفنان والمطرب المصري تامر حسني كواليس علاقته بملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون وشقيقه جيرمين، نافيا بشدة أن يكون لديه مكتب إعلامي يتحدث باسمه.
ونفى تامر -في حوار مع مجلة سيدتي في عددها الأخير- الأخبار التي تتردد بأنه قابل مايكل جاكسون قبل وفاته، وقال "كنت أتمنى لو أقابل فناناً أسطورة مثل مايكل جاكسون، لكن لم يتم الأمر للأسف" رغم أني أحب مايكل جاكسون كثيراً، فهو مدرسة فنية بحدّ ذاتها، وقد أثّر في موسيقى العالم، ومعظم الموسيقى التي نستخدمها الآن هو السبب في وجودها".
وقال كاشفا حقيقة ما تردد أنه خطط لعمل "ديو" مشترك بينهما: "فكرتي كانت عبر أغنية «هعيش حياتي» التي أردت أن أستخدم خلالها مقطعاً صغيراً من أغنياته، وهنا تواصلت مع أسرته للحصول على الموافقة، وصارت بيننا اتصالات بين حين وآخر.
أما عن علاقته بشقيق ملك البوب، فقال "لمّا عرف جيرمن -الذي كان متابعاً لما أقدّمه عن كثب- بأنني حصلت على جائزة Africa music award من ضمن كل المرشحين الزملاء العرب، قال إنني أذكّره بأخيه، وحضر الحفل وقال بحقي شهادة أحترمها وأقدّرها، ومع الوقت نشأت بيننا صداقة".
وردا على سؤال عن تراجعه بشكل مستمر عن تصريحاته الصحفية عبر مكتبه الإعلامي، نفى المطرب المصري بشدة أن يكون لديه مكتب إعلامي، وقال "والله ليس لديّ مكتب إعلامي ولا أعرف من يرسل الأخبار عني للصحف والإعلام".
واستطرد "ربما هي اجتهادات شخصية مشكورة مسبقاً إن كانت لا تهدف إلى إيذاء صورتي، وإن لم أتّفق مع تلك الأخبار، لكنني حقاً لا أعرف من هي الجهة التي تنتحل صفة مكتبي الإعلامي".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
الفنانة المصرية بشرى تقاضى بسبب فيلم" 678"
Egyptian artist "Bushra" facing the judiciary because of "678
أعلن أمين عام الشكاوى والمقترحات في جمعية العدالة الاجتماعية محمد حنفي محمد، أنه سيرفع دعوى قضائية ضد فيلم "678" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية بشرى.
 قال فيها إن الفيلم يحرض الفتيات على استخدام العنف و نشر الألفاظ المسيئة التي تتعارض مع الآداب العامة والتقاليد والأعراف المصرية. وطالب حنفي بوقف عرض الفيلم، معتبرا أنه يسيء لمصر، ويحرض النساء على التعدي على الرجال .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.