Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 18 September 2010

 جوستين بيبر يحاول كسب ما يكفي من المال لأخذ والدته في عطلة
Justin Bieber busked to earn enough money to take his mother on holiday
كشف جاستن بيبير المغني العالي الإحساس ( ابن  16 عاما) -- بأن والديهانفصلا عندما كان صغيرا  -- وهو يعترف أنه كان من الصعب تربيته في ذلك الحين لكنه الان  مصمم على استخدام مواهبه الموسيقية لعلاج أمه المدعوة Pattie Mallette والغناء في الشوارع حتى انه اثار ما يكفي من النقود لاصطحابها بعيدا.
وقال : "جلست في كثير من الأحيان في بلدي كندا مع الغيتار وغنى ، وبعد فترة من الوقت ، حصلت على العديد من النصائح كي أتمكن من دفع تكاليف اجازة في اول الفرصة لأمي وأنا.فدهبنا الى ولاية فلوريدا."

وأضاف لمجلة TOTP : "أنا وأمي تجمعنا علاقة جيدة بالفعل لأننا جميعا نحاو تحسين وضعيتنا المعيشية، و أضاف فبدون امي  لما  كنت حققت أبدا هذاالنجاح الكبير في العالم . وقال إنها قدمت الكثير من التضحيات لجعل حلمي  الموسيقي مهنة ممكنة.
"وقال إنها اشتغلت في وظائف مروعة -- عملت حتى  كسيدة تنظيف في أحد المحلات--.
و أضاف "انها دائما بالنسبة لي شخص مهم  في حياتي وأنا  لن أتخلى عنها ابدا ما حييت. إنها أفضل أم في العالم. انها معي كل الاقات حتى في حفلات البعيدة -- انا معها 24 / 7".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبرموقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
 بن أفليك: لا أحبذ فكرة التمثيل مع زوجتي
 Ben Affleck: I won’t work with my wife
كشف النجم السينمائي بن أفليك عن امتناعه لفكرة تقديمه فيلما سينمائيا جديدا مع زوجته الممثلة الجميلة جينيفر جارنر في المستقبل.

وصرح أفليك (38 عاما) في حواره مع مجلة "أس" الذي نشرته عبر موقعها الرسمي :"إن جين ممثلة رائعة، وسأكون محظوظا بشدة إذا عملت معها، لكن أعتقد أن الجمهور لن يحب هذا، لن يحبوا أن يروا زوجين في الحقيقة يقدمان عملا سينمائيا معاً".
وكان أفليك قد تحدث أيضاً في نفس الموضوع مع مجلة "تايم"، حيث أضاف :"أعتقد أن الجمهور سيعاني من عدم تصديقه للقصة، فهم الآن أصبحوا يعرفون الكثير تفاصيل كثيرة عن حياة الفنان العاطفية وعلاقته بالطرف الآخر، لذلك إذا حاولت بإقناعهم بوجود حياة أخرى بين هذا الثنائي في فيلم لن يصدقونها، هذا سيشتت انتباههم، ولن ينجح العمل".
وقد عاش أفليك من قبل تجربة فشل فيلما له قدمه مع حبيبته في الحياة الواقعية، وذلك عندما قدم عام 2003 فيلم "جيجلي" Gigli مع حبيبته آنذاك النجمة جينيفر لوبيز، وفشل الفيلم فشلا مروعا في شباك التذاكر، وانفصل الثنائي بعدها عام 2004.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
انتقال آنا كورنيكوفا من التنس الى الاغراء
Anna Kournikova" 'transition' from Tennis to Temptation"
لم تستطع اللاعبة الدوليَّة المعروفة آنا كورنيكوفا (لاعبة مضرب روسية ولدت يوم 7 يونيو 1981 بمدينة موسكو في الاتحاد السوفياتي سابقًا و تعيش اليوم ولاية فلوريدا بأمريكا) هذا العام أن تنال اللقب في مجال رياضة التنس، ولكنها استطاعت أنّْ تحتل بجمالها وإثارتها قلوب الكثيرين، وتنال بامتياز لقب إحدى أجمل نساء عالم الرياضة وأكثرهن اثارة.

فقد إختارها قراء مجلة "FHM" سنة 2008 "المرأة الأكثر إثارة في العالم" واحتلت صورتها غلاف العدد الأخير من المجلة . وسبق لللاعبة الروسية إن فازت بهذا اللقب في عدد كبير من الاستفتاءات.

وستظهر كورنيكوفا في عدد شهر تشرين الأوَّل المقبل من مجلة "Maxim" في عدد من الصور المثيرة بلباس البحر، وبنظرات وأوضاع فيها الكثير من الإغراء.

وعند سؤالها في المجلة هل أنت عزباء قالت: "على الورق نعم أنا عزباء، ولكن أنا في علاقة" وهي تقصد علاقتها الشهيرة مع نجم الغناء العالمي أنريكه إغليسياس.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
اللبنانية هيفاء وهبي في حالة يرثى لها
Prevention of "Haifa Wehbe" to attend the wedding of her daughter "Zainab"
تقضي في هاته الاثناء المغنية المثيرة هيفاء وهبي  حالة  نفسية صعبة بعد أن عرفت بزفاف ابنتها زينب التي رفضت حضور والدتها حفل الزفاف في مدينة بيروت اللبنانية.

و قد أفادت وكالة (النهار) الإخبارية الفلسطينية أمس الجمعة أن الفنانة هيفاء وهبي تعيش هذه الأيام أسوأ حالاتها النفسية بعد أن علمت بزواج ابنتها زينب من خلال عدد من الأصدقاء، حيث رفضت الابنة توجيه الدعوة لأمها لحضور الحفل.
ويرجع السبب إلى عدم ابلاغها بزواجها الى اللقطات الفاضحة التي تظهر عليها في كليباتها الجريئة  مما اعتبرته زينب "يسيء إليها والى والدها طليق هيفاء بصورة تخدش حياءها".
وقد ردت زينب على اتهام أمها دائما بأنها "لم تقم بتربيتها طوال عمرها ".
و قد كشفت هيفاء وهبي بانها ستقوم "باللجوء إلى القضاء لضم ابنتها إليها"، لكنها تراجعت عن الدخول في مواجهات قضائية خوفا من الفشل في الحصول على حكم.
وكانت حالة من الغضب أصابت هيفاء بعد أن
علمت بخطبة ابنتها زينب (16 عاماً) دون الرجوع إليها أو حتى إعلامها بالخبر الذي نقله لها أحد الأصدقاء المقرّبين والذي يطمئنها دائماً على ابنتها , وهي استاءت جدا لأنهم قاموا بتخطيبها وهي في مثل هذا العمر.

وكانت وسائل إعلامية تناقلت خبر انفصال وشيك منتظر بين هيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد أن فوجئ بعرض مشاهد خلاعية لهيفاء محذوفة من الفيلم الذي أدت بطولته "دكان شحادة"، وهو ما نفته المطربة اللبنانية مؤكدة أنها "تعيش أسعد لحظاتها مع زوجها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
دعوى قضائية ضد "ريانا" بسبب عقد مزيف
Rihanna" Lawsuit Over Fake Concert Scheme"
ذكرت مصادر اعلامية بأن المغنية الامريكية ريانا هي محور دعوى قضائية بمقدار 4.7 مليون دولار -- والتي رفعت ضدها من قبل  مجموعة من البرازيلين المروجين للحفل الذي كان من المتوقعان تحيه هناك في مدينة ريو ديجانيروا مؤكدين بأنهم خدعوا من قبل أشخاص يتظاهرون بأنهم ممثلين للمغنية.

ووفقا لمستندات قانونية رفعت يوم الخميس في مدينة نيويورك فقد وقعت شركة الترويج البرازيلي التي تدعى Unique Sport  and Marketing على اتفاق بقيمة 1.7 مليون دولار لحجز ريحانة لكي تظهر في ثلاث حفلات في البرازيل  في نوفمبر/ تشرين الثاني.
لكن المشكلة  الكبرى هي --  مطالبات الناس الذين قالوا انهم وقعوا العقد نيابة عن ريانا-- وهي شركة تدعى.Vegas Style Entertainment .
 شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/