Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 17 November 2010

أصالة نصري حامل بتوأم
Asala Nasri pregnant with twins
وأخيراً، وبعد عدة تصريحات للفنانة السورية اصالة نصري تعلن فيها بأنها تتمنى ان ترزق بطفل من زوجها المخرج طارق العريان.
وقد علمت أحد المواقع الفنية بأن أمنية اصالة ستتحقق وبدل الطفل، سترزق بطفلين لانها وبحسب معلوماتنا حامل في شهرها الثاني بتوأم، والحمل اتى بعد عملية تلقيح اصطناعي خضعت لها اصالة في اميركا عندما زارتها مؤخرا برفقة طارق العريان.

وياتي هذا الخبر لينفي كل الشائعات التي تحدثت عن انفصال وطلاق بين الزوجين ويؤكد كلام اصالة بانها هي وزوجها يعيشان بشهر عسل مستمر.
الف مبروك لاصالة لهذا الحدث السعيد الذي سيضيف الى حياتها المزيد من السعادة والفرح. مبروك يا اصالة وموقع مشاهير123 يبارك لك.
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
مجلة GQ تختار سكارلت جوهانسن أجمل امرأة
Scarlett Johansson named GQ magazine's Babe of the Year
اختارت مجلة GQ النسخة الاميركية الممثلة الاميركية سكارلت جوهانسن لقب “اجمل امرأة لهذا العام” ,و المعروف أن سكارلت لطالما اعتبرت من اجمل ممثلات هوليوود بسبب وجها المشرق و شفتيها الممتلأتين وجسدها الممشوق.

سكارليت جوهانسون ممثلة- مغنية أمريكية من مواليد 22 نوفمبر 1984 في مدينة نيويورك، و قد بدأت التمثيل في فيلم North بدأت نجوميتها بعد ادوارها في The Horse Whisperer عام 1998 وفي Ghost World عام 2001.
تحولت سكارليت إلى ادوار الفتاه الناضجة في افلامها Sofia Coppola وLost in Translation عام 2003 م الذي حصلت جائزة افضل ممثلة في الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون
تزوجت سكارلت من الممثل الكندي رايان رينولدز في كندا 2008.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أحمد الشريف يسمي ابنه البكر"عبد الله"
Sharif Ahmed called his eldest son, "Abdullah"
عاد الفنان الشاب أحمد الشريف لإستئناف نشاطه الفني بعد إجازة عائلية قصيرة بسبب ولادة ابنه البكر “عبد الله” حيث حلّ ضيفاً على برنامج "ديو المشاهير Celebrity Duets"،الذي يعرض حاليا على شاشة الـ LBC الفضائية اللبنانية.

كما أحيى الشريف حفلاً كبيراً مع النجمة كيلي رولاند في أسبوع " الفورميولا 1" في أبو ظبي. إضافةً إلى أنه بدأ التحضير لأغنية منفردة ستطرح قريباً جداً من إنتاج شركة "ستار سيستم"..
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
 "ليوناردو دي كابريو" يبني منـزلا في إسرائيل
Leonardo DiCaprio looking to build house in Israel
أعلنت تقارير إخبارية أن الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو (36 عاما ) يعتزم بناء منزل في إسرائيل (العدو)، بلد صديقته عارضة الأزياء بار رافائيلي ( 25 عاما ).
ووفقا لصحيفة " إسرائيل هايوم " الثلاثاء 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري فإن " دي كابريو، الذي يقيم حاليا مع صديقته في إسرائيل، يخطط للبحث عن قطعة أرض مناسبة جنوب البلاد خلال الأيام المقبلة ".
وأضاف التقرير " أن الممثل الشهير يرغب في بناء هذا المنزل حتى يقيم فيه أثناء زياراته لإسرائيل؛ ما يعزز من شائعات اقتراب زواجه من صديقته الإسرائيلية.
ومما يزيد أيضا من التكهنات حول زواج دي كابريو هو أنه اصطحب والدته معه، خلال هذه الزيارة لتتعرف بوالدي صديقته.
وكشفت سائل الإعلام الإسرائيلية مؤخرا عن الزيارة السرية التي قام بها دي كابريو إلى إسرائيل؛ للقاء صديقته، ولاصطحابها معه في رحلة استجمام إلى مصر احتفالا بعيد ميلاده الـ36".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ألبوم المغربية أسماء المنور بعنوان"روح"
The Moroccan "Asmaa Lamnawar" new album "Rouh"
أنهت الفنانة المغربية أسماء لمنور  تسجيل جميع أغنيتها في أحدث ألبوماتها الذي يحمل اسم “روح أسماء لمنور 2010″، وتعاونت أسماء مع عدد من نجوم التلحين والتأليف، من الشعراء سعود بن عبدالله، سعود بن محمد العبدالله الفيصل، فيصل السديري وسعود البابطين، وعلى مستوي التلحين والتوزيع وليد الشامي وعصام الشرايطي.

الألبوم يحتوي على 16 أغنية تتنوع ما بين الخليجية وأغاني من المغرب العربي، الألبوم من توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومن المتوقع نزوله غداً الجمعة 13 نوفمبر إلي الأسواق.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
غادة عادل من فتاة عاطفية الى فتاة ليل!
Ghada Adel from a romantic girl to a night girl !
أكدت الفنانة المصرية غادة عادل، أن شخصية فتاة الليل التي قدَّمتها في فيلم “ابن القنصل” الذي بدأ عرضه ضمن سباق أفلام عيد الأضحى السينمائي؛ أرهقتها نفسيًّا، لكنها رغم ذلك كانت سعيدة بالدور لأنها ملَّت أدوار الفتاة الرومانسية الحالمة أو “البنوتة البريئة”.

وأكدت غادة في ذات الوقت أنها قدمت الشخصية دون عري أو إسفاف، بل اعتمدت في الكثير من المشاهد على الطريقة الكوميدية.
وقالت غادة عادل: “أرهقت نفسيًّا أثناء استعدادي لتقديم شخصية فتاة الليل في فيلم “ابن القنصل” مع كلٍّ من الفنانَيْن أحمد السقا وخالد صالح والمخرج عمرو عرفة، والذي كتب قصته أيمن بهجت قمر”.
وقالت غادة: “قدَّمت الشخصية دون أن ألجأ إلى أي نوع من أنواع العري أو الإيحاءات البذيئة، ولم أتخلَّ عن مبادئي من أجل هذا العمل، بل اعتمدت في الكثير من المشاهد على الطريقة الكوميدية، ولم أهدف إلى إضحاك الناس، لكن الفيلم بصفة عامة اعتمد على كوميديا الموقف”.
وتجسِّد غادة خلال الفيلم شخصية “عصمت” التي تلجأ إلى تغيير اسمها إلى “بوسي” لعمل مكيدة لخالد صالح الذي يجسد شخصية “عادل أنور جابر”؛ وذلك بالاشتراك مع أحمد السقا الذي يجسد شخصية “الشيخ عصام” أو” السماك”؛ حيث تتعرف إلى “القنصل” من خلال الدردشة الإلكترونية وتخدعه بأنها فتاة ليل إلى أن تحدث بعض الأحداث وتنزع الأقنعة عن جميع من شارك في الفيلم.
وأعربت غادة عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل الذي تقدِّم فيه شخصية مختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التي سبق أن قدَّمتها، قائلةً: “تمردت على شخصية الفتاة الرومانسية الحالمة أو “البنوتة البريئة” إلى نوع آخر من الشخصيات التي تمنيت أن أكون قد نجحت في إيصالها إلى الجمهور”.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/