Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 16 November 2010

خاتم الأميرة ديانا....الآن في يد "كيت"
Princess Diana's Ring -- Now In Kate's Hands
كشف الأمير وليام أنه المقترح لكي يتزوج كيت ميدلتون  ولكن سيقدم خاتم أمه لخطوبة --  والجدير بالذكر أنه نفس خاتم الأميرة الراحلة ديانا التي توقفت عن ارتدائه بعد خاينة خطيبها  تشارلز ...وهذا بدوره ، خرب الزواج آن ذاك ، وأحرجت العائلة المالكة ومزق الأسرة المالكة.
الاميرة ديانا الشهيرة سنة 1981 اختارت هذا الخاتم اناذك وكان يبلغ ثمنه £ 30،000  -- الذي يتألف من 14 ماسة المحيطة بالياقوت -- مرة أخرى في 1981. ولم يتم هذا الزواج بسبب الخيانة فانفصلا عام 1996.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أصالة نصري ممنوعة من الغناء في جمهورية مصر العربية
Asala Nasri was banned from singing in the Arab Republic of Egypt
في تطور مفاجئ، جمدت نقابة الموسيقين المصريين رخصة ممارسة الغناء وإقامة الحفلات في مصر للمطربة السورية أصالة نصري، بعد أن وصل الأمر بينها وبين النقابة لطريق مسدود على خلفية رفضها المثول امام اللجنة المحققة. وكانت قد دعيت أصالة للمثول أمام اللجنة بعد أن نسب إليها إتهامات تتعلق بالتطاول على مصر والإساءة للنقابة والملحنين المصريين. قرار تجميد عضوية النقابة التي تتجاوز الـ15 عاما أحاط بها العديد من الملابسات، أحد أبطالها الملحن المصري حلمي بكر، الذي إكتشف أصالة في بداية مشوارها، بعد أن أعلنت الحرب عليه علنياً عندما طالبها الجمهور في إحدى حفلاتها في شرم الشيخ غناء أغنية " ع اللي جرى "، فقالت للجمهور : أنا بكره الأغنية ديه وبكره ملحنها، فضلا عن هجومها لكيان النقابة. نقيب الموسيقين منير الوسيمي قال أن قرار النقابة لا رجعه فيه، إلا في حالة أعتذار أصاله للنقابة ولحلمي بكر، وبعد ذلك ستجتمع النقابة لترى إمكانية قبول إعتذارها من عدمه خاصة أنها تجاوزت في الإهانات. كما أكد أنه تم إبلاغ جميع الجهات قرار حظر غناء أصاله لشركات الانتاج والحفلات وجهات المصنفات، ومن سيخالف هذا القرار سيتعرض للمحاسبة القضائية.

شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

أغنية المغربية شذى حسون "الساعة" تفوز بالمرتبة الاولى
Shatha Hassoun song "ASa3a" win the first prize
بعد الإستفتاء الذي قام به موقع منالمواقع العربية الفنية لأفضل كليب لهذا الشهر فازت أغنية (الساعة) للنجمة المغربية شذى حسون بنسبة 79% على الاغنيتين يا ما ليالي للنجمة هيفا وهبي ، وأحلى الشباب للنجمة دارين حدشيتي حيث حصلت شذا على 6338 صوتاً.وتعتبر الفنانة قد أصدرت الفيديو كليب قرابة شهر تقريبا من الان. كل التوفيق للفنانة المغربية شدى حسون.
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
النجمة بريتني سبيرز هي ملكة موقع تويتر!!
Britney Spears is the Queen of Twitter!!
نالت بريتنى سبيرز مؤخرا لقب "ملكة التويتر" لنشاطها الواسع و الكبير بهذا الموقع الاجتماعى ويصل متابعيه يوميا إلى 5 ملايين شخص؛ وبمجرد حصولها على هذا اللقب كتبت بصفحتها الخاصة "أشكركم جميعا ، فانا حقا سعيدة". وكشف عدد كبير من النجوم الأجانب عن استخدامهم للمواقع الاجتماعية مثل "الفيس بوك" و"تويتر" و"الهاى فايف" فى التواصل مع جماهيرهم.

وتحرص النجمات كيلى مينونج، وإيما بونتون، وبريتنى سبيرز، على تدوين تفاصيل حياتهم الخاصة وتفاصيل رحلاتهم الخارجية فمثلا النجمة كيلى مينونج حرصت على نقل أدق تفاصيل زيارتها لمصر ووضعت بصفحتها الخاصة صور حفلها أمام الأهرامات؛ وكانت تكتب بصفحة مستمرة لمعجبيها على حسابها الخاص كل الأحداث لحظة بلحظة فمثلا: "أقف الآن مع دكتور زاهى حواس أمام أبو الهول .. نعم أبو الهول.. يا له من مشهد لا يصدق".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ساركوزي يعين جزائرية وزيرة في حكومته...لأنها لا تصوم رمضان
Sarkozy appoints an Algerian as a minister in his government .. because She doesn't fast Ramadan
عين الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ضمن تشكيلة حكومته الجديدة وزيرة من أصول جزائرية في منصب سكرتارية الدولة للشباب،فقط لأنها عربية و لا تصوم شهر ...رمضان و تساند قانون حظر النقاب العزيز على قلب الرئيس الفرنسي.
و نقلت صحيفة “لوموند ” الفرنسية عن أحد المقربين من الرئيس ساركوزي قوله أن إدخال جانيب بوغراب إلى تشكيلة فرانسوا فيون الجديدة تم فقط “لأنها عربية و تحملدبلوما و لا تصوم شهر رمضان و إضافة إلى مساندتها لدار حضانة فرنسية أمام القضاء طردت مسلمة تعمل لديها بسبب ارتداء الحجاب”.
و كانت جانيب بوغراب فرنسية من أصول جزائرية قد أثارت استياء مسلمي فرنسا و الجالية العربية المقيمة في كل المدن الفرنسية،حينما ساندت دون أن يطلب منها أحد دار حضانة فرنسية،حينما رفعت ضدها سيدة مسلمة دعوى قضائية بسبب طردها من المؤسسة فقط لأنها ترتدي الحجاب.وكانت الوزيرة الفرنسية الجديدة من أصول عربية قد تولت مؤخرا منصب رئيسة الهيئة العليا لمكافحة التمييز ومن أجل المساواة” لاهالد” وساندت قانون الحظر الشامل لارتداء النقاب في فرنسا،حيث شفعت لها مواقفها المعادية للإسلام و المسلمين لدى ساركوزي فأصدر قرارا بتعيين جنات «جانيت» بوغراب رئيسة للسلطة الفرنسية العليا لمكافحة التمييز ومن أجل المساواة.و تقول معلومات الدولية أن الرئيس الفرنسي وضع اسم الجزائرية التي تفتخر دوما أمامكاميرات القنوات الفرنسية أنها لا تصوم شهر رمضان المبارك،من بين الأسماء الأولى التي رشحها للإستوزار في حكومة فرانسوا فيون الجديدة و هو ما تم بالفعل.الله يستر ....وللحديث بقية على موقع مشاهير123.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
بيل كلينتون يشارك في فيلم The Hangover 2
Bill Clinton take part in "The Hangover 2"
تأكد خبر مشاركة الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون في الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي “ The Hangover 2 ”بعد أن شوهد في مكان تصوير في تايلاند يوم الأحد. وبحسب بعض التسريبات فأن كلينتون سيؤدي شخصيته الحقيقة كرئيس سابق للولايات المتحدة ومن المتوقع أن تكون مدة ظهوره قصيرة. الفيلم الذي من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً، حافظ على أبطال الجزء الأول برادلي كوبر ، إد هيلمز ، زاك غاليفياناكيس وجوستين بارثا بالإضافة الى ممثلين جدد منهم ليام نيسون ( بدلاً من ميل غيبسون)، بول غياماتي وجوليات لويس.


شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
هل سرق راغب علامة لحناً أغنية "فاتت سنين" أليسا؟
Did Ragheb Alama steal a melody of Elisa's song ?
حالة من الغضب يعيشها محبو الفنان راغب علامة بعدما اكتشفوا أن نجمهم المفضل متهم بسرقة لحن أغنيته الجديدة "عليك" من الفنانة إليسا. فقد تسربت أخبار تشير إلى أن جمهور راغب علامة قد صدم حينما سمع أغنية "عليك" التي يضمها ألبومه الأخير "سنين رايحه" الذي صدر منذ أيام قليلة، وذلك بسبب تطابق لحنها مع لحن أغنية "فاتت سنين" لأليسا التي طرحت ضمن ألبومها باستناك منذ ثلاثة أعوام.

واتضح فيما بعد أن الملحن أحمد مكي نقل لحن أغنية "فاتت سنين" بالضبط دون إضفاء أى تغييرات ولو بسيطة عليها ووضعه لأغنية راغب علامة الجديدة "عليك". وكذلك جاء توزيع الأغنيتين متشابها إلى حد كبير، رغم اختلاف موزع كل أغنية حيث قام كل من تميم وداني حلو بتوزيع أغنية "فاتت سنين"، فيما وزع مدحت خميس أغنية "عليك".
جدير بالذكر أن تطابق اللحنين جاء بطريقة مثيرة للاستغراب خصوصا وأن لحن أغنية "فاتت سنين" معروف ومحفوظ، حتى الكلمات التي كتبها محمد رفاعي مكتوبة على نفس الوزن حيث يقول راغب علامة: "اتعلقت بيك بجد حبيبى حرام عليك وهبت حياتى وعمرى ليك ولا بنساك حبك مش كلام معدى حدود كل الغرام حاولت انساك برجع أوام لحضن هواك".
ويتشابه هذا المقطع مع مقطع أغنية "فاتت سنين" الذي تقول فيه اليسا: "والله انا قلبى جنيت عليه وبكل بساطة لعبت بيه وعايزنى ارجع دلوقتى ليه بحياتى معاك شفت القسوة فيه وعرفت الغدر ده من عينيه انا بعد ده كله ارجع لهواك".
ومن جانبها لم تعلق الفنانة إليسا بعد عن هذه الواقعة التي قد تؤثر على شعبية نجم محبوب مثل راغب علامة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
 محمد حماقي يرفض الغناء باللهجة الخليجية 
Mohamed Hamaki refuses to sing the Gulf dialect
على الرغم من ازدياد هوجة اتجاه المطربين المصريين والعرب على السواء إلى الغناء باللهجة الخليجية استبعد المطرب محمد حماقي إمكانية خوض تجربة الغناء الخليجي سواء في المرحلة الحالية أو مستقبلاً.
واعترف حماقي صراحة بصعوبة أداء اللهجة الخليجية بالنسبة له مشدداً في الوقت ذاته على أنه يعرف حدود إمكانياته وقدراته جيداً ومن ثم لا يريد المجازفة أو المغامرة بأي تجربة من شأنها أن تخصم من رصيده الغنائي لدى الجمهور.
وفي نفس السياق أقر محمد حماقي بأن أي مطرب مصري أو لبناني وغيرهم من غير أهل الخليج يقوم بتقديم أغنية خليجية فهو يسعى بالضرورة إلى الوصول إلى جمهور منطقة الخليج العربي ولا يوجد أي تفسير آخر لها لكنها تظل في نهاية المطاف مغامرة غير مأمونة العواقب من وجهة نظره فلربما لا تنال الأغنية إعجاب الجمهور الخليجي ولا تحظى بالقبول والرضا من جانبهم.
على جانب آخر يعكف محمد حماقي حالياً على اختيار كلمات أغنية دينية جديدة من أجل خوض غمار تجربة الغناء الديني في القريب العاجل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
"الصخرة" يستعرض عضلاته في هواي
"The Rock" show his muscles in Hawaii
ظهر  الملقب الصخرة دواين جونسون قبالة سواحل هاواي في نهاية هذا الاسبوع والذي يبلغ من العمر38 عاما ويبدو ضخما في الصورة الحديثة الى حد الانفجار و قد أظهر "الصخرة" قوته وقوة عضلاته الديزل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/