Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 8 March 2011

كلينتون: منطقة حظر الطيران ينبغي الا تكون جهدا تقوده امريكا
Clinton: Libya no-fly zone should not be US-led effort
مشاهير123 - قالت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون يوم الثلاثاء ان الولايات المتحدة تريد تأييدا من المجتمع الدولي لفرض منطقة حظر جوي فوق ليبيا لكن من المهم الا يكون فرض المنطقة جهدا تقوده الولايات المتحدة.
وقالت كلينتون لقناة سكاي نيوز "نريد أن يؤيد المجتمع الدولي (فرض منطقة الطيران المحظور)."
واضافت "اعتقد انه من المهم للغاية الا يكون هذا جهدا تقوده الولايات المتجدة لان هذا ياتي من شعب ليبيا نفسه. هذا لا يأتي من الخارج هذا لا يأتي من بعض القوى الغربية او دولة ما في الخليج تقول.. هذا ما يجب ان تقوموا به."
واضافت قولها ان الازمة قد تستمر طويلا.
وقالت "اننا دعونا القذافي الى الرحيل. ونعتقد انه فقد تماما اي شرعية للحكم. وحينما ينقلب زعيم على شعبه فتلك هي النهاية لكننا نعرف ان امامنا طريقا طويلا يجب ان نقطعه حتى يمكننا محاولة ايجاد حل.
ومضت تقول "نريد ان نرى حلا سلميا لهذه المشكلة. ونريده
(القذافي) ان يرحل بشكل سلمي. ونريد ان نرى حكومة جديدة تأتي بشكل سلمي."
واستدركت بقولها "ولكن اذا تعذر ذلك فسوف نمضي للعمل مع المجتمع الدولي. والان فان هناك دولا لا توافق على ذلك ونحن نعتقد انه من المهم ان تتخذ الامم المتحدة هذا القرار لا الولايات المتحدة.
English : Machahir123 - The United States wants to see the international community support a no-fly zone over Libya, US Secretary of State Hillary Clinton said on Tuesday, saying it was important it was not a US-led effort.  
"We want to see the international community support it (a no-fly zone)," she told Sky News.
"I think it's very important that this not be a U.S.-led effort because this comes from the people of Libya themselves. This doesn't come from the outside, this doesn't come from some Western power or some Gulf country saying 'This is what you should do.'"
She also said it was important that the United Nations make the decision on what to do about Libya, not the United States.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
تبادل اطلاق النار بين أبناء القذافي قبل يومين في باب العزيزية
An exchange of fire between the sons of Gaddafi, two days before
مشاهير123 - أكد شاهد عيان في طرابلس ما رددته مصادر ليبية عن أن أصوات الأعيرة النارية، التي سمعها سكان العاصمة قبل يومين، من داخل معقل العقيد معمر القذافي الحصين في ثكنة باب العزيزية، ترجع إلى خلاف حاد اندلع بشكل مفاجئ بين أبناء الزعيم الليبي.
وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" الثلاثاء- نقلاً عن الشاهد الذي ذكرت اسمه الأول ويدعى فار-، إن "إطلاق النار بدأ في نحو الساعة الخامسة صباحا تقريبا بالتوقيت المحلي لطرابلس، وكان كثيفا جدا".
وأضاف: "هناك إشاعات بأنها كانت بداية معركة تمت تغطيتها والإدعاء أنها احتفالات"، وتابع: "لدي أصدقاء ضباط في الجيش، بعضهم برتبة عقيد وعميد ونقيب، كلهم أخبروني بأنه جاءتهم أوامر بإفراغ كل الذخائر التي عندهم في الهواء".
وطبقا لمصادر ليبية، فقد اندلع شجار بين أبناء القذافي الذين انقسموا على أنفسهم بين مؤيد ومعارض لاستمرار النظام الليبي في قمع الثوار الذين يطالبون القذافي بالتخلي عن الحكم الذي يقوده منذ نحو 42 عاما.
وأوضحت المصادر أنه في حين أيد الساعدي وسيف الإسلام والمعتصم وخميس خطة القذافي لإخماد الثورة الشعبية ضده بكل الوسائل العسكرية المتاحة، عارضها أبناؤه الآخرون عائشة وهانيبال ومحمد.

Exclusive Machahir123

وروى فارس يوميات الحياة في المدينة، وقال: "الناس هنا (في طرابلس) يعيشون حالة من الهدوء، الذي لا يعلم مستقبله"، مشيرا إلى أنه، وبسبب ما وصفه بقلة القوة القبلية في طرابلس، يريد الناس قضاء مصالحهم ويريدون فقط الهدوء.
وأضاف: "لا أنكر وجود الشجعان هنا، فكلنا خرجنا في مظاهرات، ولكن الشوارع الآن مليئة بالسيارات، والحياة كما تبدو طبيعية جدا، اللهم إلا بعض السيارات المرعبة التي تجوب الشوارع والتي لم نعتد رؤيتها".
وأكد أنه لا أحد من السكان في ليبيا يؤيد القذافي، ولكن طرابلس تختلف عن باقي مدن ليبيا، فهي متمدنة أكثر والناس هنا كل همهم أموالهم وأهاليهم. وتابع: "يريدون الهدوء، وهم محاطون بكتائب أمنية مشددة جدا لذلك، فهم لا يستطيعون النطق أبدا، وظروفنا في طرابلس ليست صعبة.. ولكن إمكانية تظاهرنا والتحامنا بإخواننا الثوار هي الصعبة".
وأشار إلى انخفاض شعبية الزعيم الليبي لدى مواطنيه، قائلا: "القذافي لا أحد يريده من قبل ذلك، والحال الآن وبعد أن قام بذبح أبنائنا، نريد أكثر من أي وقت مضى أن ينال جزاؤه". وما زالت الاتصالات الهاتفية الجوالة وخدمات شبكة الإنترنت منعدمة تماما في طرابلس، بينما تمارس السلطات الليبية تشويشا إلكترونيا لمنع سكان العاصمة من التقاط بث القنوات الإخبارية سواء العربية أو الأجنبية، حتى يظل مصدر معلوماتهم الرئيسي هو التلفزيون الرسمي الخاضع لهيمنة ونفوذ القذافي، بينما قال فارس إنه حصل على خط إنترنت مرتبط بالأقمار الصناعية بفضل علاقاته مع بعض المسئولين في النظام.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
 مقتل 4 متظاهرين وجرح سبعين في اطلاق نار من الشرطة اليمنية على المتظاهرين
Yemen : 4 killed and 70 wounded in Sanaa clashes Today
مشاهير123- صرح أحد  شهود عيان من العاصمة اليمنية  ان الشرطة اليمنية أطلقت النار على محتجين مساء يوم الثلاثاء مما أدى الى اصابة 50 شخصا على الاقل.
وأضاف الشهود لمشاهير123 أن ثلاثة من المصابين حالتهم خطيرة. وكانت المعارضة قد قالت ان 20 شخصا على الاقل أصيبوا.
في حين قل اخرون قوات الأمن والحرس الجمهوري يطلقون الرصاص الحي على المعتصمين في ساحة التغيير جامعة صنعاء اليمن اصيب اكثر العشرات بعضهم حالتهم خطيرة.
21:40 GMT : ارتفاع ضحايا احداث ساحة التغيير في صنعاء إلى أكثر من 70 جريح كما سقط 4 قتلى في مواجهات اخرى داخل السجن المركزي بصنعاء ايضا.
English: Mchahir123 - Yemeni police fire on protesters in capital Sanaa wounding 50 people witnesses tell Reuters but Al JAZEERA said that 4 people killed and 70 wounded in Sanaa clashes this evening in Taghir square . Our friends there in Yemen said most protesters being treated in the "room turned hospital" inside the square, some critically injured taken to the hospital . 
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
القوات المسلحة المصرية : اللواء حسن عبد الرحمن رهن الاقامة الجبرية لتمهيد حل جهاز أمن الدولة
The Egyptian General , Hassan Abdul Rahman arrested by Army 
مشاهير123 -"العاصمة المصرية القاهرة" قالت القوات المسلحة المصرية بانها  وضعت الرئيس السابق لجهاز مباحث أمن الدولة اللواء حسن عبد الرحمن رهن الإقامة الجبرية في مكان لديها، وسط أنباء عن تقديمه للمحاكمة قريبا.
وقالت مصادر مطلعة إن القوات المسلحة بدأت إزالة لافتات مباحث أمن الدولة من على المباني الخاصة بها، في خطوة يعتقد أنها تمهيد لحل الجهاز قريبا.
وتأتي هذه التطورات بعد أيام قليلة من اقتحام محتجين عدة مقرات لجهاز أمن الدولة في أنحاء مختلفة من مصر، ومصادرتهم وثائق قالوا إنها تتضمن أدلة على تورط أعضاء الجهاز في انتهاكات لحقوق الإنسان بمصر.
وقد تعرضت الكثير من مقرات جهاز أمن الدولة للتخريب والتدمير، بعد وصول أنباء للمحتجين حول إحراق ضباط بأمن الدولة وثائق هامة تثبت تورطهم في جرائم تنتهك حقوق الإنسان المصري.
وفي وقت لاحق طلب الجيش المصري من المحتجين إعادة تسليمه الوثائق ليتسنى له التحقيق فيها ومحاكمة المسؤولين عن أي جرائم يثبت ارتكابها. كما اعتقل الجيش عددا من ضباط أمن الدولة وطلب من آخرين تسليم أنفسهم.
ويقول مصريون إن الشرطة -خاصة مباحث أمن الدولة- اعتقلت وعذبت آلاف النشطاء المصريين، وقتلت بعضهم خلال سنوات حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك.
 English : Machahir123 - The Egyptian Army arrests General Hassan Abdul Rahman, head of the State Security Investigations Service
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
اوباما وكاميرون اتفقا على وضع نهاية للعنف في ليبيا ورحيل القذافي
Obama, Britain's Cameron press for Gaddafi to leave
مشاهير123- قال اوباما وكاميرون في اتصال هاتفي بانهما  يخططان لتحرك بشان ليبيا يشمل احتمال فرض حظر جوي ويتفقان على الحاجة لأن يغادر القذافي السلطة بأسرع ما يمكن. و أكدا بأن لا بد ان تكون حاجة الا ان يكون هناك دعم دولي لفرض حضر جوي واستعداد للمشاركة في الحضر. و جاء هذا القرار من اجل ايقاف هجمات قوات القذافي الجوية . واتفقا على إجراء عمليات مراقبة والقيام بجهود إغاثة. البيت الأبيض: أوباما وكاميرون يتفقان خلال اتصال على الحاجة أن يغادر القذافي السلطة بأسرع ما يمكن.
English: Machahir123 - President Barack Obama and British Prime Minister David Cameron agreed on Tuesday that the "common objective in Libya" must be an end to violence and the departure of Muammar Gaddafi from power, the White House said.
"The president and the prime minister agreed to press forward with planning, including at NATO, on the full spectrum of possible responses, including surveillance, humanitarian assistance, enforcement of the arms embargo, and a no fly zone," the White House said in a statement after a phone call between the two men.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
فيديو جديد لسقوط مركز التجارة العالمي في هجمات 11 سبتمبر 2011 يداع لأول مرة
Newly Released Footage Shows World Trade Center on 9/11
مشاهير123- بعد مرور نحو عقد على هجمات الحادي عشر من سبتمبر الإرهابية في نيويورك وواشنطن، التي هزت العالم، كشفت الشرطة الأمريكية عن مقطع فيديو لم ينشر من قبل، تم تصويره من طائرة هليكوبتر في نيويورك، يظهر مبنى مركز التجارة العالمي لحظة تعرضه لهجمات 11 من سبتمبر عام 2001.
وكانت الهجمات أسفرت عن انهيار برجي مركز التجارة العالمي وتعرض جزء من مقر وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون إلى أضرار كبيرة، وتسببت في مقتل نحو 3 آلاف شخص، في أضخم هجوم على الأراضي الأمريكية منذ الهجوم الياباني على ميناء بيرل هاربر وتدميره خلال الحرب العالمية الثانية.
English : Machahir123 - Newly released footage shows smoke coming from one of the World Trade Center buildings on Sept. 11, 2001. While the 17-minute footage, shot from an NYPD helicopter, does not show the building collapse, it does include audio an officer's reactions to the collapse. "It's gone!" he says. "The whole tower, it's gone!" The National Institute of Standards and Technology obtained the video through a Freedom of Information Act request. This coming September will mark the 10th anniversary of the terrorist attacks.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

مواطنون : قوات القذافي تهاجم الزاوية بالدبابات والطائرات
Tanks, aircraft used to attack Zawiyah residents 
مشاهير123-  أفاذ اثنان من سكان الزاوية ان القوات الموالية للزعيم الليبي معمر القذفي تهاجم البلدة الواقعة على بعد 50 كيلومترا غربي طرابلس بالدبابات والطائرات لكن المعارضة المسلحة ما زالت تسيطر على وسطها.
وقال احد المقيمين ويدعى ابراهيم متحدثا لرويترز هاتفيا "القتال ما زال جاريا الان. قوات القذافي تستخدم الدبابات. وتقع ايضا غارات جوية متفرقة... لكنها لم تتمكن من الوصول الى وسط البلدة الذي ما زال تحت سيطرة الثوار." واكد شحص اخر من سكان البلدة روايته.
This house was destroyed by Gaddfi Forces in Ras Lanouf before 2 hours
English: Machahir123 - Forces loyal to Libyan leader Muammar Gaddafi are using tanks and aircraft to attack the town of Zawiyah, 50 km (30 miles) west of the capital, but rebels still control the town centre, two residents told Reuters.
"Fighting is still going on now. Gaddafi's forces are using tanks. There are also sporadic air strikes. ... But they could not reach the centre of the town which is still in the control of the revolutionaries," said a resident, called Ibrahim, who spoke to Reuters by telephone. A second resident confirmed his account .
BBC learns pro-Gaddafi forces making major push to take Libyan town of Zawiyah with around 50 tanks and 120 bullet-proof trucks.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
لوكسمبورج تجمد حسابات المركزي الليبي والمؤسسة الليبية للاستثمار
 Luxembourg finmin blocks Libyan cenbank, LIA accounts
مشاهير123- لوكسمبورج - صرح وزير مالية لوكسمبورج لوك فريدن يوم الثلاثاء ان بلاده جمدت حسابات البنك المركزي الليبي والمؤسسة الليبية للاستثمار.
وقالت وزارة المالية بعد اعلان فريدن هذه الاجراءات في البرلمان ان الحسابات المجمدة بها أقل من مليار يورو.
والمؤسسة الليبية للاستثمار هي صندوق للثروة السيادية يبلغ حجمه 70 مليار دولار وله استثمارات عديدة في أوروبا.
English: Machahir123 - Luxembourg has frozen accounts belonging to Libya's central bank and its sovereign wealth fund, Finance Minister Luc Frieden said on Tuesday.
The two blocked accounts held less than one billion euros, a spokesman for Luxembourg's finance ministry said, after Frieden announced the measures in parliament.
The Libyan Investment Authority (LIA) is a $70 billion sovereign wealth fund with a broad range of investments in Europe.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
صور- قنبلة لم تنفجر سقطت على أحياء سكنية في راس لانوف
Photos-unexploded bombs fell on residential areas in Ras Lanuf
مشاهير123- نقل مراسل الجزيرة اليوم من راس لانوف عبد العظيم محمد صورة لقنبلة ألقتها القوات التابعة للقذافي ولكن لم تنفجر. و من الواضح ان القنبلة ألقيت من طائرة مقاتلة  قصفت المنطقة.وهاته صور خاصة تبين القنبلة التي لم تنفجر.
 Happening Now : Tell Your freinds about this now
English: Machahir123 - Al Jazeera correspondent today from Ras Lanuf Abdel Azim Mohamed repoted that air strikes still going on in the city and he poited out the picture of a bomb dropped by Gaddafi's forces  , but did not explode. It is clear that the bomb was thrown from a fighter aircraft when bombed the area. The following photos of the bomb found unexploded in Ras Lanouf.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
مصطفى عبد الجليل : نمنح القذافي مهلة 72 للتنحي عن السلطة
Mustafa Abdel Jalil:Libyan rebel gives Gaddafi 72 hours to quit
مشاهير123-  قال مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي يوم الثلاثاء ان المحتجين لن يلاحقوا الزعيم الليبي معمر القذافي جنائيا اذا تنحى خلال 72 ساعة.
وأضاف لقناة الجزيرة الفضائية التلفزيونية عبر الهاتف متحدثا حوالي الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش "ان غادر القذافي خلال 72 ساعة وتوقف القصف سوف لن نلاحقه."
وأضاف أن المهلة لن تمدد. والمجلس الانتقالي مقره مدينة بنغازي بشرق ليبيا.
 English: Machahir123 - Mustapha Abdeljalil : if Gaddafi Stop his air strikes in 72 hours we will not pursue him . Rebels will not pursue Libyan leader Muammar Gaddafi over crimes they say he has committed if he steps down from his post in the next 72 hours, the head of the rebel National Libyan Council said on Tuesday.
"If he leaves Libya immediately, during 72 hours, and stops the bombardment, we as Libyans will step back from pursuing him for crimes," Mustafa Abdel Jalil, an ex-justice minister, told Al Jazeera television by telephone, speaking at about 13.30 GMT.
He said the deadline would not be extended beyond 72 hours. The council is based in the eastern Libyan city of Benghazi.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
عاجل - فرنسا : تأجيل محاكمة الرئيس السابق جاك شيراك الى 20 حزيران- يونيو
French judge delays part of corruption trial
Breaking News - Renvoi du proces Chirac au 20 juin et transmission QPC a la Cour de Cass
 مشاهير123 -اعلنت محكمة باريس الثلاثاء ارجاء محاكمة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك الى في قضية الوظائف الوهمية و  بتهمة إساء استخدام المال العام أثناء رئاسته "حوالى العشرين من حزيران/يونيو"، بعد قبولها طعنا دستوريا قدمه محامي الدفاع.
French judge suspends corruption trial centering on ex-President Chirac until June
English: Machahir123 - A Paris judge has delayed one part of a historic trial in which former French President Jacques Chirac is accused of corruption.
The judge may decide Tuesday whether the second part of the trial will be allowed to continue as scheduled.
Judge Dominique Pathe asked France's highest court, the Court of Cassation, to consider a protest by a lawyer for one of Chirac's co-defendants.
The lawyer argued that a key complaint in the case was made too long ago to merit a trial today, and that they shouldn't have combined two cases for a single trial.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
أربع غارات جوية على الاقل تصيب راس لانوف الليبية
Libya : 4 Fresh air strikes on Ras Lanuf earlier Today
مشاهير123- راس لانوف  - قال مراسل لرويترز ان قوات موالية للزعيم معمر القذافي شنت أربع ضربات جوية على الاقل على مناطق داخل وحول بلدة راس لانوف في شرق ليبيا يوم الثلاثاء وأصابت احداها منطقة سكنية.
وقال الكسندر جاديش مراسل رويترز "أصابت ضربة جوية منزلا في منطقة سكنية من راس لانوف. هناك فجوة كبيرة في الطابق الارضي من المنزل المكون من طابقين" مضيفا أن أربع ضربات على الاقل استهدفت راس لانف يوم الثلاثاء.
وتابع "تصاعد عمود كثيف من الدخان والغبار في المنطقة من الضربة. هرع الرجال الى المنطقة وهم يكبرون." وذكر أن الكثير من المنازل منها المنزل الذي أصيب في الضربة كانت أخليت فيما يبدو. وقال انه لم ترد أنباء عن سقوط ضحايا في تلك الضربة.
English: Machahir123 - 4 Air strike hits block of flats in Ras LanuIntense battles taking place at Ras Lanuf as reinforcements arrive from Benghazi
Forces loyal to Libyan leader Col Muammar Gaddafi have launched further air strikes on the rebel-held oil port of Ras Lanuf, in a renewed offensive.
Warplanes dropped missiles on residential areas and near rebel positions in the desert, witnesses said.
There were no immediate reports of casualties.
Meanwhile, a rebel spokesman said a representative for Col Gaddafi had offered to hold talks on his exit.
The rebels rejected the offer, the spokesman said. 
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
المجلس الانتقالي الليبي : اذا تنحى القذافي سنتنازل عن الملاحقة القانونية
Transitional Council: we will waive the criminal prosecution if Gaddafi stepped down Libya
مشاهير123- المجلس الوطني الليبي قد يتنازل عن الملاحقة الجنائية القذافي اذا تنحى عن الحكم و حديث عن وساطة من دولة أجنبية لتأمين خروج آمن للقذافي و ذلك عبر مكالمة هاتفية مع دولة اجنبية . وقال المجلس الانتقالي بان ممثل القذافي طلب بحث اتفاق برحيل العقيد. ليس مهم من يبحث عن مخرج آمن للقذافي ومن المستفيد،، المهم الوصول إلى نهاية قريبة وحقن دماء الشعب الليبي.
وأكد مصطفى غرياني وهو مسؤول اعلامي في المجلس ان المجلس تلقى اتصالا من ممثل للقذافي عرض فيه التفاوض بشأن رحيل القذافي وان المجلس رفض. وقال ان المجلس لن يتفاوض مع شخص اراق الدم الليبي ومازال يفعل. وذكر ان المجلس لا يثق بالقذافي وليس لديه ما يجعله يثق به اليوم.
القذافي بدأ يلمح بطلب الخروج الآمن مقابل عدم محاكمته. سبب استعجاله: ان فرض حظر جوي سيجعل هروبه صعب جدا واحتمالية سحله كبيرة
Happening now
English: Machahir123 -The leadership of Libya's opposition movements says that it will not pursue criminal charges against Muammar Gaddafi if he resigns and leaves the country, the head of their self-declared national council says to AFP. Al Jazeera: The Libyan National Council (opposition based in Benghazi) says it may not pursue Gaddafi for crimes if he gives up power Libya
Head of Libya's Transitional Council Abdul Jalil to Al Arabiya: there is no chance for Gaddafi to remain in rule
 Head of Libya's Transitional Council Abdul Jalil to Al Arabiya: we are holding indirect contacts with the United States
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حلف شمال الأطلسي (الناتو) يبدأ مراقبة باستعمال "ايواكس"
NATO has begun around-the-clock surveillance flights of Libya, U.S
01:45 GMT - مشاهير123 - ذكرالمندوب الأميركي لدى حلف شمال الأطلسي (الناتو) إن الحلف بدأ مراقبة جوية لليبيا بطائرات استطلاع "إيواكس"، بعد تأكيد الرئيس الأميركي باراك أوباما أن الحلف يبحث خيارات عسكرية ضد نظام العقيد معمر القذافي في حين قال البيت الأبيض إن تسليح الثوار هو أحد الخيارات التي يجري بحثها.
وذكر إيفو دالدر للصحفيين أن "قرارا اتخذ بزيادة فعلية لقدرة الحلف في المراقبة على مدار 24 ساعة، وستكون لدينا صورة أفضل لما يحدث فعلا في هذا الجزء من العالم".
English: Machahir123 -NATO starts 24/7 surveillance of Libya - NATO has launched around-the-clock surveillance flights of Libya as it considers various options for dealing with escalating violence in the war-torn country, America's ambassador to the organization told reporters Monday.
Representatives of key Western powers also highlighted the possibility of establishing a no-fly zone in Libya -- part of growing campaign to break strongman Moammar Gadhafi's grip on power.
British, French and U.S. officials were working on a draft text that includes language on a no-fly zone, diplomatic sources at the United Nations told CNN.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here