Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 25 February 2011

ما هي حقيقة العلاقة بين معمر القذافي و حليمة بولند
Relationship of Muammar Gaddafi and Halima Boland
23:58 GMT مشاهير123- أصبح الظهور  في أي صورة مع معمر القذافي شئ مشؤم و مشين لصورة اي شخص في الوقت الحالي.
 فقد ظهرت مؤخرا صورة للفنانة والاعلامية الكويتية حليمة بولند جانب العقيد معمر القذافي ، وهو الأمر الذي زاد من انتقاد الجمهور لها خاصة وأن الجمهور العرب اعتبر أن النجوم كانوا غير واعيين بالاحداث السياسية وان تفكيرهم السياسيى الحقيقي ليس له أهمية أمام تحقيق مصالحهم الشخصية .
 والغريب أن صورة حليمة بولند لاقت اتهاما واسع النطاق حيث لم يعرف حتى الأن الهدف وراء ابراز الصورة أو لماذا كانت حليمة بولند في زيارة إلى العقيد القذافي .
 ومن جابنها قالت حليمة بولند أن زيارتها إلى العقيد القذافي كانت من أجل أن يحملها تحياته إلى أهل الكويت .

English : Machahir123 - Clandestine relationship between the Kuwaiti artist Halima Poland, and Gaddafi
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
فيديو - مرتزقة يقومون بسرقة الجثث في طرابلس 
Video - mercenaries stealing dead bodies in Tripoli, Libya
22:58 GMT - مشاهير123- قالت تقارير لمؤسسات حقوقية تتحدث عن مرتزقة يختطفون القتلى و الجرحى من مشافي العاصمة طرابلس في حين يقوم البعض بتنظيف الشوارع من اجل اخفاء ما يحصل في العاصمة الليبية و قد حصلنا على فيديو من موقع منارة الليبي الذي يضهر مرتزقة يقومون بسرقة الجثث لطمس ما فعلوه عن أنظار العالم والصحافة . و أكد عبد الرحمن أن أهالي طرابلس يتداولون بكثرة أنباء عن مهاجمة المرتزقة للمستشفيات حيث يقومون بسرقة جثث قتلى المواجهات ويخفونها بأماكن مجهولة كما يقومون بخطف الجرحى.
25/02/2011 Tripoli - Watch this and Tell your Friends
English : Machahir123 - BREAKING: Mercenaries drag killed protester into truck and drive off  Reports of human rights organizations speak of mercenaries hijack the dead and wounded protesters from hospitals in the capital Tripoli, while the others cleaning the streets in order to hide what is happening in the Libyan capital, and we have obtained a video from Manara site show mercenaries stealing bodies to erase what they did for the world's attention and the press. Abdel-Rahman said that people of Tripoli are talking frequently  of mercenaries attacking  hospitals where they are stealing the bodies  killed protesters and they hidden whereabouts unknown as they are abducting the wounded.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
بان كي مون : الوقت حان للتحرك بشأن ليبيا
 Ban Ki-moon: it's time to consider "concrete action" on Libya
21:13 GMT -مشاهير123 -الامم المتحدة- قال الامين العام للامم المتحدة بان كي مون في مجلس الامن الدولي يوم الجمعة على التحرك سريعا بشأن فرض عقوبات من الامم المتحدة لارغام الزعماء الليبيين على انهاء قمعهم العنيف للاحتجاجات في ليبيا.
وقال بان كي مون للمجلس الذي يضم 15 دولة "حان الوقت لمجلس الامن كي ينظر في تحرك ملموس." واضاف "الساعات والايام القادمة ستكون حاسمة بالنسبة لليبيين.
Picture from Backstage Today 25/02/2011
English : Machahir123 -UN Secretary General Ban Ki-Moon says it's time for the UN Security Council to consider ´concrete action´ to protect the Libyan population. He said that
 "about 37000 refugees going into Egypt and Tunisia and Reports indicate that over 1000 have been killed during the protests"
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
البيت الأبيض : العقيد معمر القذافي فقد ثقة الليبين
White House:  Gadhafi has 'lost the confidence' of his people
20:40 GMT -مشاهير123 - جاء في حديث المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني يوم الجمعة في لقاء مع الصحافة ان الزعيم الليبي معمر القذافي فقد مصداقيته تماما وثقة الشعب الليبي.
وأضاف في مؤتمر صحفي عقب اعلان عقوبات من جانب واحد ضد ليبيا وتعليق العلاقات الدبلوماسية مع طرابلس "فقد العقيد القذافي ثقة شعبه."
Picture Today 25/02/2011
English : Machahir123- Libyan leader Colonel Muammar Gaddafi has zero credibility left and has lost the confidence of Libya's people, White House spokesman Jay Carney said on Friday.  
"Colonel Gaddafi has lost the confidence of his people," Carney told a news conference, after announcing unilateral sanctions against Libya and the suspension of US diplomatic ties with the North African state.WH Press Sec: “Colonel Gaddafi has lost the confidence of his people,” US will pursue unilateral sanctions. On the other hand,U.N.'s Ban tells Security Council it's time to take "concrete action" to stop Libya violence
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
خطاب معمر القذافي من الساحة الخضراء 25 فبراير 2011
Video - Gaddafi addresses crowd in Tripoli 25/02/2011
17:30 GMT - مشاهير123- توجه اليوم العقيد الليبي معمر القذافي بخطاب من فوق سطوح احد المباني المهشمة في الساحة الخضراء 25 فبراير 2011. فقد قال القذافي " انا أحيكم و أحيي شجاعتكم و اخواني متواجد بينكم و نحن العزة و الكرامة و التاريخ و يدعوا الى الخروج المسلح والدفاع عن ليبيا و أضاف إذا كان الشعب العربيّ لا يحبّني فمعمّر لا يستحقّ الحياة وليس كما قالت بعض وسائل الاعلام انه قال " الشعب الليبي يحبّني ومن لا يحبّني لا يستحقّ الحيـاة ويهدد بفتح مخازن الدخيرة لتصدي للمحتجين".
This is the video of Muammar Gaddafi's speech 25/02/2011
 فيديو خطاب معمر القذافي  قبل  قليل اليوم 25/02/2011
English : Machahir123 -Muammar Gaddafi, the Libyan leader, has made an unexpected appearance in Green Square, speaking to a crowd of his supporters.

"We can defeat any aggression if necessary and arm the people," Gaddafi said, in footage that was aired on Libyan state television on Friday.
"You, the youth, be comfortable… dance, sing, stay up all night," he said.Gaddafi speech "ya chabab ourqoussou, ghanoun, sehrou" Gaddafi means "Dance and sing be happy Revolution...Revolution " " we will defeat any external attempt as we did before
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

فيديو - أخر المواجهات من حي فشلوم بالعاصمة طرابلس بليبيا
 Video - Latest  clashes from Fashloum in Tripoli, Libya
 16:50 GMT - مشاهير123 - يتحدث بعض شهود العيان من طرابلس ان قتيلان وعدد من الجرحى في مواجهات بأحياء فشلوم وزاوية الدهماني وبن عاشور والسياحية في طرابلس.  وقال مقيم اخر في طرابلس لمراسل رويترز في بنغازي ان القناصة يقتلون الناس في العاصمة الليبية.وقال لرويترز "لقد بدأوا الان اطلاق النار على الناس. القناصة يقتلون الناس لكنني لا اعرف عدد القتلى."وقال المقيم الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان محتجين على حكم الزعيم الليبي معمر القذافي كانوا يهتفون بشعارات ضد القذافي في حي فشلوم في شرق طرابلس.وهذا الفيديو يتب كلامه من حي فشلوم بطرابلس.
فيديو من حي فشلوم بعد صلاة الجمعة 25/02/2011 
 English :  Machahir123- Heavy gun fire in various Tripoli districts … Fashloum, Ashour, Jumhouria, Souq Al Jouma Not less than 40 person injured and dead in soug aljoumaa, via a doctor there and this is the latest videos from Fashloum and Souq Al Jouma. 

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
فيديو - صور لسجن تحت الأرض في مدينة بنغازي بليبيا
Video-Photo of the underground prison discovered in Benghazi
15:50 GMT - مشاهير123- الصورة المنشورة مع هذا الموضوع هي  أول ما ظهر حتى الآن من سجن تحت الأرض تم اكتشافه هذا الأسبوع قرب مدينة بنغازي، وتماما أسفل معسكر "كتيبة الفضيل بو عمرو" المعروفة بين الليبيين بأنها خاصة بحماية العقيد معمر القذافي وعائلته بالمنطقة الشرقية للجماهيرية، والشهيرة أكثر هذه الأيام بأن عند أسوار معسكرها جرى قتال دموي انتهى بسقوط 100 قتيل من المحتجين والجنود ومن معهم من مرتزقة.
قالوا عن السجن، المعزز مدخله بباب حديدي سماكته 30 سنتيمترا يتبعه باب مماثل فيما بعد، إنه جحيم حقيقي، وأسوأ من سجن أبو غريب العراقي، حتى لمن يزوره، فكيف بالنزيل سجينا فيه، فغرفه ضيقة لا تسمح بالتمدد بشكل مريح.
بدأ كل شيء للسيطرة على الكتيبة وموقعها في 16 فبراير/شباط الحالي، حيث انطلقت جحافل من المحتجين الغاضبين نحو معسكر الكتيبة، فإذا بمطر من الرصاص ينهال على المتظاهرين الذين رغبوا بدخول المقر للاستيلاء على ما فيه من أسلحة، ولأنه كان آخر معقل للقذافي في المدينة بعد السيطرة على معظمها بالكامل تقريبا.
English : Machahir123 - Libya: Underground Prison in Benghazi - Photo of the underground prison where 200 people has killed  in a bloody showdown in Benghazi They have only found dead corpses so far, but claim that they can hear screams…so they are digging even further . This video of  Citizens tour an an underground jail that oppostion supporters excavated at a palace compound of Libyan leader Muammar Gaddafi in Benghazi, Libya. The palace is now under opposition control .By the way the video filmed in 12 :00 PM LIB AND YOU CAN SEE THAT THE JAIL IS REALLY DARK IN DAY.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
الطيار الخاص للقذافي يهرب من ليبيا مع عائلته
Muammar Gaddafi's private pilot has fled Libya
15:30 GMT - مشاهير123-  هرب طيار العقيد معمر القذافي الخاص النرويجي الجنسية أود بيرجر - البالغ من العمر 57 عاما- إلى العاصمة النمساوية فيينا بعد أن تزامن وجود زوجته وابنته في زيارة له بالعاصمة الليبية طرابلس مع بداية اندلاع أعمال العنف، مما أدى لإحساسهم بالخوف والذعر من عمليات إطلاق النار العشوائي والعنف التي عمت أرجاء المدينة.
أفاد بيرجر بأن الوضع في ليبيا تطور بشكل خطير وسريع، مؤكدا أنه شاهد الحرائق تحيط به من كل مكان فقرر الرحيل في أسرع وقت عائدا بصحبة عائلته إلى بلده، بعد أن استطاع اللحاق بآخر طائرة توجهت إلى العاصمة فيينا قبل إغلاق مطار العاصمة الليبية طرابلس.
وأوضح بيرجر أن جميع المؤشرات توضح أن العقيد القذافي شارف على النهاية، مؤكدا هروب كل مساعديه المقربين.
يذكر أن متحدث رسمي باسم وزارة الخارجية النمساوية، كان قد كشف النقاب عن قيام عناصر من القوات الخاصة النمساوية "الكوبرا" بإخلاء مقر السفارة النمساوية الواقع بقلب العاصمة الليبية طرابلس بعد تصاعد أعمال عنف خطيرة بالقرب من السفارة بشكل هدد أمن العاملين فيها.
-English :  Machahir123 75 - year-old Odd Birger Johansen for the last year has been the pilot of the private jet of Colonel Gaddafi. Until yesterday, he was in Tripoli, together with his wife and daughter that had chosen this unhappy moment to visit him for a holiday in Libya.
Yesterday, he spoke to the private Norwegian broadcaster 'TV2', saying he wanted to evacuate Libya as soon as possible. "Right now, the way I feel it, is that things are burning around me ... and I don't want to ... I am not a hero, I will go home," Mr Johansen told the broadcaster.
The interview was picked up by international media, including afrol News, causing even greater fears for the Norwegian family.
The pilot's wife, Kristin Haftorn Johansen, today told the Norwegian daily 'VG' that she feared Libyan security police could want to pick up the family after the world press reported over her husband's desire to desert the Libyan dictator.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
ليبيا : القذافي ينشأ جدارا حديدا الان على مشارف طرابلس
Libya : Iron wall of tanks built around Tripoli
14:12 GMT - مشاهير123 - أفاذ شهود عيان اليوم 25 فبراير/شباط بان نظام القذافي قد أنشأ جدارا حديديا من الدبابات من شأنه الحيلولة دون تسرب قوى المعارضة الى المدينة.
وتشير "بي بي سي" الى ان ليبيا تشهد في الاونة الاخيرة حالة توازن استراتيجي حيث احتفظت القوات الحكومية بالسيطرة على العاصمة وحتى قامت بتعزيزها . لكنها خسرت تماما ما تبقى من البلاد. اما المعارضة فلا تتجرأ من جهتها على شن الهجوم على طرابلس.
English : Machahir123- Reports from Libya indicate thousands may have been killed or injured as the government crackdown escalates "alarmingly", UN human rights head Navi Pillay has said.
For the past week, fighting has raged between anti-government forces and troops loyal to Libyan leader Col Muammar Gaddafi, in power for 42 years.
Witnesses in Tripoli say pro-Gaddafi forces have opened fire on protesters.
Nato ambassadors are holding emergency talks.
Around the capital, Tripoli, an elite brigade commanded by Col Gaddafi's son Khamis is believed to be dug in.
Witnesses said that Gaddafi forces built Iron wall of tanks around Tripoli
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
عدد من القتلى و الجرحى في مظاهرات 25 فبراير بالعراق اليوم 
At least 13 dead in Iraqi "day of rage" protests
11:45 GMT - مشاهير123- سقط عدد من القتلى والجرحى برصاص قوات الامن في عدد من المدن العراقية يوم الجمعة 25 فبراير/ شباط اثناء اشتباكهم من المتظاهرين الذين احتشدوا للمطالبة بالاصلاح والقضاء على الفساد.
فقد قتل 13 شخصا برصاص حراس مبنى محافظة الموصل يوم الجمعة اثناء اشتباكهم مع مئات من المتظاهرين احتشدوا امام مبنى محافظة نينوى في الموصل للمطالبة بتحسين الخدمات وتوفير فرص العمل للعاطلين ومحاربة الفساد الاداري الذي تشهده محافظة نينوى.
ورفع المتظاهرون لافتات منددة بسياسة الحكومة المحلية في نينوى وتجاهلها لمطالبهم وحقوق ابناء المحافظة.
Pictures from Iraq Today 25 February in kordistan
English : Machahir123 - At least two people have been killed in anti-government demonstrations in Iraq as thousands of people take to the street in cities across the country.
About 4,000 people protested outside a governor's office in Iraq's second city of Basra, knocking over concrete barriers and demanding the lawmaker resign.
Two people were killed and 20 wounded, including seven policemen, in clashes between protesters and security forces in the Iraq town of Hawija, police and the town's city council chief said.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
المعارض الليبي محمد مخلوف : المتحدث هاتفيا لم يكن القذافي  
 Makhluf claims that the voice on the phone wasn't Qaddafi's
10:55 GMT - مشاهير123- المكالمة الهاتفية لمعمر القذافى للتلفزيون الليبى البارحة لم تكن حقيقة لان المتحدث لم يكن معمر القذافي حسب محمد مخلوف الناشط الليبي المعارض وقال ان  المتحدث في آخر خطاب ليس القذافي وإنما هو صوت ابن الوزير عبد العزيز الطلحي الطلحي  .من جهة أخرى  قال ( القذافي ربما ) أن بن لادن قام باعطاء حبوب هلوسة للشباب و يتهم أمريكا في حديثه و  من جهة أخرى كان حديثه في الخطاب الثاني متعاليا بينما في اخر خطابا بدأ ينصاع الى الامر الواقع ربما لأنه بأ يشعر بالهزيمة.
فيديو خطاب معمر القذافي الاخير/
Gaddafi on phone
English : Machahir123 - "Mohammed Makhluf "on Orient TV channel claims that the voice on the phone wasn't Qaddafi's,he said  I am sure the voice in the call is not Gaddafi's voice I heard
.the jerk for 41 years, that is not him
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
مجلة إسرائيلية تقول أن القذافي يهودي الأصل
Gadhafi's relative in Israel says Libyan leader grandmother was Jewish  
09:45 GMT -مشاهير123 - قالت مجلة إسرائيل أن الزعيم الليبي معمر القذافي ذو أصول يهودية، مستشهدة بتفاصيل أوردتها امرأتان يهوديتان من أصول ليبية قالتا للقناة الإسرائيلية الثانية العام الماضي إنهما من أقرباء القذافي.
وأكدت غويتا براون وحفيدتها راشيل سعدا أن أصول القذافي يهودية، مشيرتان إلى أن جدة براون وجدة القذافي شقيقتان.
وأوضحت سعدا أن القصة بدأت عندما تزوجت جدة القذافي اليهودية رجلا من بنى جلدتها ولكنه أساء معاملتها فهربت منه وتزوجت مسلما زعيما لقبيلة، فانجبت منه طفلة أصبحت والدة القذافي.
ورغم أن جدة القذافي اعتنقت الإسلام عندما تزوجت ذلك الزعيم، فإنها تبقى حسب القانون الإسرائيلي يهودية.
وعلق المذيع حينها بالقول إن "المهم في ذلك أن القذافي لا يملك أقرباء يهودا وحسب، بل هو نفسه يهودي".
وتقول المجلة الإسرائيلية إن تلك الأنباء ليست بالأمر الجديد، ولكن في ظل الانتفاضة الأخيرة في ليبيا التي تهدد بالإطاحة بنظام القذافي –كما حصل في تونس ومصر- فإن الزعيم الليبي "قد يبحث عن إستراتيجية خروج".
English : Machahir123- Israel’s Channel 2 News last year interviewed two Israeli women of Libyan origin who claimed to be distant relatives of Libyan leader Muammar Gaddafi, reported Israel Today on Monday.
The older of the two interviewees, Guita Brown, said she is Gaddafi’s second cousin (Brown’s grandmother was the sister of Gaddafi’s grandmother). The younger of the two women, Rachel Saada, granddaughter of Brown, explained in more detail:
“The story goes that Gaddafi’s grandmother, herself a Jewess, was married to a Jewish man at first. But he treated her badly, so she ran away and married a Muslim sheikh. Their child was the mother of Gaddafi.”
While Gaddafi’s grandmother converted to Islam when she married the sheikh, according to Jewish religious law (and common sense), she was ethnically still Jewish.
Rumors of Gaddafi’s Jewish background are nothing new. But with the current uprising in Libya that threatens to ultimately overthrow the dictator, as has happened in the neighboring countries of Tunisia and Egypt, Gaddafi may be looking for an exit strategy.
If the story told by Brown and Saada is true, Gaddafi is entitled to immigrate to Israel as a Jew under Israel’s Law of Return. Even if every other country on earth refused him entry, Israel would be obligated by its own laws to take Gaddafi in.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here