Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 3 January 2011

جوستين بيبر يقبل سيلينا غوميز في رأس السنة الجديدة
Justin Bieber & Selena Gomez Kiss Off the New Year
تمتعت سيلينا غوميز البالغة من العمر 18 عاما ، ببعض العانق الحميمي دون السن القانونية مع صديقها الوسيم "جاستين بيبر" البالغ من العمر 16 عاما على متن يخت في البحر الكرايبي يوم الاثنين 2 يناير 2011.
فهل يا ترى هذا حب أو مجرد نزوة.
To check out the whole set of pics go to bauergriffinonline.com.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here
بالصور..اليسا في "ستار صغار" على قناة ابوظبي
 Picture .. Elissa in "Star Sghar" on Abu Dhabi channel
في حلقة عنوانها العفوية وخفة الدم تحل النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج المنوعات الغنائي «ستار صغار» على قناة أبوظبي الأولى في سهرة جديدة تجمعها بمجموعة من الأطفال الموهوبين الذين سيرددون عدداً من أغنياتها. تعرض هذه الحلقة يوم الخميس الموافق 6 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.
تتميز إليسا ببساطتها خلال الحلقة، وتطل على مسرح «ستار صغار» حيث تغني وتتفاعل مع الأطفال وتتحدث إليهم وهم يبادلونها التفاعل ويوجهون إليها عدداً من الأسئلة البريئة، ويعيشون معها جواً مليئا بالفرح والبهجة.
وتستقبل هذه الحلقة 8 مواهب من الأطفال الذين قدموا من مختلف الدول العربية ليتنافسوا في غناء مجموعة من أشهر أغاني الفنانة اللبنانية، حيث يقدم كل منهم أغنية بصوته بمرافقة عازف البيانو، وتختتم اليسا الحلقة بالغناء وتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
رامى صبرى يحاول التوسط بين أصالة والوسمي
Ramy Sabry is trying to mediate between Asala and ELwasmi
بعد ظهورها في برنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلاميَّة، منى الشاذلي، قبل أيَّام، أصبحت الفنانة السوريَّة، أصالة نصري، تحظى بدعمٍ كبيرٍ من أصدقائها ومحبيها في الوسط الفني، الذين يحاولون الصلح بينها وبين نقابة الموسيقيين، وبينها وبين الموسيقار حلمي بكر .
وحول قرار منعها من الغناء في مصر، أكَّد بكر أنَّ أصالة أخطأت في حقِّه وحق النقابة، مشيرًا إلى أنَّ النقابة اتخذت هذا القرار عندما لم تحترمها أصالة وتستجب إلى الإستدعاءات الَّتي وجهتها لها من أجل المثول للتحقيق لاستيضاح حقيقة الأمر.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
تامر حسني يستنكر تفجير كنيسة الاسكندرية بأغنية
Tamer Hosni condemns the bombing of the Church of Alexandria
استنكر المطرب المصري الشاب تامر حسني عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الحادث الإرهابي، الذي وقع أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية في الساعة الأولى من العام الجديد.
 ووضع المطرب الشاب “لينك” لأغنيته “ديني ودينك” بموقع “اليوتيوب”، داعيًا أصدقاء صفحته من المسلمين والأقباط للعمل بكلماتها.وصدرت أغنية “ديني ودينك” ضمن ألبوم “الجنة في بيوتنا” قبل ثلاث سنوات، لكن كلماتها جاءت مناسبة لهذه الأحداث، كما أكد زوار صفحته الذين تفاعلوا مع دعوته.وتطالب الأغنية المسلمين والأقباط بالاهتمام المشترك بمصلحة بلادهم، وتشير بأصابع الاتهام إلى أيادٍ خارجية تريد النيل من استقرار مصر.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
اعتذار وائل كفوري عن شخصية رشدي اباظة
Wael Kfoury apologize for  Rushdi Abaza
اعتذر المطرب وائل كفوري عن تقديم شخصية الممثل المصري الراحل رشدي أباظة في ملسلسه "الدنجوان"، بعد ترشيحه من قبل مخرج العمل أسد فودلاكار.
وقالت صحيفة كويتية إن "وائل اعتذر عن العمل لتخوفه من أن يكون أول أعماله الدرامية مسلسلا بهذا الحجم".
واختار المخرج أسد فولادكار، اللبناني وائل كفوري لتجسيد شخصية الفنان الراحل رشدي أباظة في المسلسل الذي يروي قصة حياته ويحمل اسم "الدونجوان"، ويبحث المخرج حاليا عن ممثل بديل ليؤدي الدور.
وكان المخرج فولادكار اختار وائل كفوري على وجه الخصوص لتجسيد الشخصية استنادا للشبه والكاريزما الخاصة بالفنان، مضيفا أن كفوري يتمتع بسحر وجاذبية خاصة، صحيح أنها ليست كجاذبية رشدي أباظة إلا أنه فنان محبوب.
ولم يحدد المخرج أسد فولادكار ما إذا كان العمل المرتقب سيدخل حيز المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2011.

شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
"دلع النساء" ألبوم جديد لكاظم الساهر فى 20 يناير
A new Album for Kazem El Saher on Jan. 20
حدد نجم الأغنية العربيه كاظم الساهر، يوم 20 يناير موعدا لإصدار ألبومه الجديد وطرحه في الأسواق، وعنوانه "دلع النساء"ويضم 13 أغنية.
وأكد كاظم الساهر، في تصريحات لمندوب "بوابة الأهرام" مساء اليوم الإثنين، أن الألبوم يضم 13 أغنية بعناوين: "الحب" و "أبو العيون السود" كلمات كاظم السعدي، و"دلع النساء" و"حياري" كلمات كريم العراقي، و"لا تزيده لوعة" كلمات بدر شاكر السياب، و"خلاص اليوم" كلمات داود الغنام، و"حبيبتى مرت علي بالي" كلمات الشيخ حمدان بن محمد آل راشد الشهير باسم فزاع، و"يا سيدي المحترم" كلمات الأمير محمد بن العبد الله، و"السور" كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، و"ماذا بعد" للدكتورة حنين عمر، إضافة إلى ثلاث أغنيات من كلمات كاظم الساهر نفسه بعناوين "أتاري الزعل"، و"ما أحبك"، و"جالسة لوحدك".
يذكر أن أغنيه "حياري" كان يفترض أن يغنيها في مسلسل "الدالي" بطولة نور الشريف، ولكن نظرا لعدم عرض المسلسل في رمضان الماضي، تقرر نزولها في الألبوم.
كان الألبوم يضم 12 أغنية، لكن كاظم أضاف إليها أغنيتين واستبعد قصيدة نزار قبانى "أنت امراة" لعدم رضائه التام عن شكلها النهائي.

شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
 جون ميلين كامب ينفصل عن إليان بعد 20 عامًا
The first divorce in 2011: John Mellencamp separated from Elian after 20 years
بعد أيام من احتفالات اعياد الميلاد التي شهدت العديد من الأخبار عن المشاهير قرر المغني جون ميلينكامب وزوجته إليان الانفصال.
وقال المتحدث باسمهما في بيان "يفخر جون وإليان ميلينكامب بالعشرين عاما التي قضياها معا ويشعران بسعادة كبيرة إزاء ما حققاه من انجازات معا كأبوين وكأسرة. سيواصلان تربية طفليهما في انديانا". ولم يتسن الحصول على المزيد من التفاصيل.
وقفز ميلينكامب للشهرة في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينات تحت اسم جون كوجار. ومن ابرز أغانيه الاولى "جروح طيبة جدا" و"جاك ودياني" ومع ازدياد شهرته اسقط اسم كوجار وبدأ في الظهور تحت اسم جون ميلينكامب.
ورغم انه لم يتمكن ابدا من استعادة وضع النجم اللامع الذي تمتع به في الثمانينات الا انه حافظ على قاعدة صلبة من الجمهور وواصل في اصدار الالبومات والتجول حول العالم.
وتعمل زوجته اريان التي كانت تلقب باسم إريون قبل زواجها عارضة للازياء والتقت زوجها لأول مرة عندما تم التعاقد معها للظهور على غلاف البومه "كلما اردنا". وكانت تبلغ اريان 23 عاما وقت زواجها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 عبر الفيس بوك.
اليكس رودريغز وكاميرون دياز : مستقبلهم مشرق
Alex Rod and Cameron Diaz: Their Future's So Bright
لبس اليكس رودريغيز وكاميرون دياز زوجا من النظارات الجديدة بينما خارجا  يوم رأس السنة الميلادية الجديدة في لوس انجليس.
هناك شيء حول... زوج من النظارات الشمسية. لماذا يا ترى متشابهان.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
معجب باميلا اندرسون اعتقل في لندن
Alleged Pam Anderson Fan Arrested in London
حدث اليوم: فقد كانت باميلا اندرسون في مواجهة مشجع متحمس جدا في قطار  لندن... الذي اعتقل من قبل الشرطة في نهاية المطاف بعد ان تم رش الفلفل عليه  من أحد الضباط.

وفقا للوكالة التي أخذت الصور، حاول الرجل مواجهة بام في القطار، ولكن تم اخراجه من القطار من قبل شرطة النقل البريطانية. وفقا للشرطة، الرجل أصبح عنيفا جدا و قد قام بالاعتداء على ضابط.
و بعد ذاك اقتيد من قبل عدد من ضباط الشرطة (انظر أعلاه). ووصف المتحدث الرسمي لأندرسون الأحداث على النحو التالي ، عن طريق تويتر : "باميلا أندرسون آمنة وسليمة على قطار العودة إلى العاصمة الإنجليزية -- ونحن نشكر لموظفي الأمن على خدماتهم الممتازة".
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291#!/pages/Machahir123/107341129324291
مروة نصر ترد على تفجير كنيسة الاسكندرية
Marwa Nasr responded to the bombing of the Church in Alexandria 
سجلت أمس المصرية مروة نصر أغنية جديدة لها بعنوان 'ما تخلقش' ردا على كل من يحاول أن يفرق بين أطياف الشعب المصري وعلى الاعتداءات الأخيرة ضد كنيسة القديسين بالإسكندرية.
كتب كلمات الأغنية طارق فيصل والألحان والتوزيع لأحمد عبد السلام.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291#!/pages/Machahir123/107341129324291
محمد عبده: فيروز هي "ما بقي لنا من زمن المبدعين"
Mohamed Abdou: Fairouz is what is left to us from the time of the creators
صرح فنان العرب السعودي محمد عبده أنه من أشد المتابعين للمطربة اللبنانية الكبيرة فيروز، مشددًا على أنها «الباقي لنا من زمن المبدعين»؛ وذلك في أول تعقيب له على تصريحه السابق بأن خلاف صاحبة «صوت الجبل» مع الرحبانية مجرد دعاية.

و أشار : إن الغناء مع مطربة في حفل واحد «يلطف الجو»؛ عزا تألقه ومحافظته على شبابه إلى نشأته في منطقة بالسعودية يمتاز أهلها بأنهم يظلون شبابًا مهما كبروا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
فضيحة  حفل نوال الزغبي في رأس السنة 2011
Nawal Al Zoghbi Concert scandal in the New Year
استطاعت المطربة اللبنانية نوال الزغبى الهروب من مطعم "ادة ساندس = Edde Sands" الذى كانت تغنى به فى بيروت ليلة رأس السنة، وذلك بعد قيام مشاجرة كبيرة داخل المطعم أدى إلى تحطيمه عن آخره، حيث ملأ الزجاج القاعة بالكامل، وكاد أن يصيب نوال، وحاول الأمن التدخل لحل المشكلة، إلا إنه لم يتمكن من السيطرة على الموقف.

ركز الأمن جهوده على إخراج نوال سريعا من المطعم بصعوبة شديدة بعدما دخلت فى نوبة بكاء شديدة خوفا مما حدث، إلا أنها لم يصيبها أى مكروه واستطاعت الذهاب إلى منزلها سليمة.
وكان الحفل بمشاركة المطرب عاصى الحلانى، لكن المشاجرة حدثت أثناء غناء المطربة نوال الزغبى، وذلك بعدما قدمت مجموعة من أغنياتها المتنوعة فى الحفل.
وأصيبت نوال الزغبي بنوبة بكاء شديدة جراء انقلاب سهرتها إلى مأساة،وسارعت للإحتماء برجال الأمن و هي بلباس الحفل،قبل أن ترافقها دورية خاصة إلى بيتها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://www.facebook.com/pages/Machahir123/107341129324291
نجم سوبر ستار"حاتم ايدار" في برنامج أجيال
Super Star "Hatem Edar" in the program of generations
ظهر الفنان المغربي حاتم ايدار البارحة على القناة الثانية" دوزيم ماروك" المغربية في برنامج الشباب المغربي "أجيال"لمقدماه
المعروفان في المغرب كل من حليمة و صامد غيلان
Exclusive Machahir123
  فكما هو معروف فحاتم ايدار هو خريج برنامج المواهب "سوبر ستار" في لبنان. فقد صرح خلال مقابلتها بأنه سعيد جدا بسبب
 دعم المغرب له والجمهور المغربي خلال تواجده بالبرنامج وما أضافه البرنامج الى مسيرته الفنية.وقد حضر البرنامج كل من خريجة استوديو دوزيم ليلى البراق + دنيا بتما + المغربي سي مهدي+ أمير + فهد فيصل+ سعيد موسكير والفنان غاني.
أما فيما يخص مشاريعه الفنية القادمة فهو بصدد التحضير لأغاني مغربية جديدة ستطرح في سنة 2011..فنتمنى التوفيق للفنان الموهوب الاستمرارية والتوفيق في أعماله وكل التوفيق. وترقبوا جديده لحظة ب......لحظة عبر موقع مشاهير123.
.شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير 123 عبر الفيس بوك.