Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 25 July 2010

النجم رامي عياش يعقد قرانه

عقد الفنان اللبناني رامي عيلش قرانه على خطيبته سيرين داخل دار الطائفة الدرزية في منطقة “فردان” في لبنان  بعيدا عن وسائل الإعلام و كاميرات المصورين التي سوف بدون شك ستتعامل مع الموضوع بأشرسية.

فقد فاجأ رامي عياش الجميع بتوقيت هذه الخطوبة على الرغم من أنه كان يصرح باستمرار بأنه “يرغب في الاستقرار وبناء عائلة حسب العادات والتقاليد التي تربى عليها”، ولم يحضر أي من وسائل الإعلام حفل الخطوبة.



وقال عياش، الذي استمرت خطبته بضعة أشهر: أتمنى من الله أن يبارك لي في هذه الخطوة، وعروسي في نظري هي نور كبير في حياتي، وأتمنى أن أكون لها الزوج الصالح ونصفها الثاني.وأوضح في الوقت نفسه أنه يؤمن بالقضاء والقدر، لذلك يتمنى أن يكون قدرهما خيرا.


وأضاف رامي أنه سيقيم قريبا حفل زفاف ضخم يدعو فيه أصدقاءه الفنانين والصحفيين لمشاركته فرحته في هذه الليلة المميّزة.خطيبة رامي عياش تنتمي لعائلة أبو زين، وهي ابنة شقيقة الشيخ بهجت غيث شيخ عقل الطائفة الدرزية السابق.


وكان المطرب رامي عياش قد احتفل بخطوبته في حفل بسيط اقتصر حضوره على العائلتين فقط، وأهدى عياش خطيبته هدية غالية الثمن، رفض الإفصاح عن قيمتها المادية.


يذكر أن رامي عياش قدم أغنية سينجل جديد بعنوان «حياتي» في أثناء مشاركته في البرايم السابع من الموسم السابع لبرنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي”.


ويستعد رامي حاليا لإحياء حفلات صيفية في عدد من العواصم العربية، إلى جانب قيامه بالتحضير لألبومه الجديد مع شركة “ميلودي”.

عشق مادونا لماء جوز الهند


يبدو أن عشق مادونا لحليب جوز الهند لم يصل فقط لحد تناوله باستمرار ولكن إلى ما هو أبعد من ذلك، فقد استثمرت نجمة البوب مليون ونصف دولار أمريكي في إحدى الشركات المصنعة لحليب جوز الهند في البرازيل.



وقد اختارت مادونا الحائزة على جائزة الجرامي شركة Vita Coco المتخصصة في تصنيع مشروب حليب جوز الهند في البرازيل لتستثمر جزءا من أموالها بها.


وأفادت عدة مصادر أن حليب جوز الهند الذي تقدمه شركة Vita Coco هو المفضل لدى مادونا حيث تعكف على تناوله باستمرار وذلك لقيمته الغذائية العالية ومساعدته على مقاومة آثار تقدم العمر.



وأرجعت المصادر سر رشاقة وحيوية مادونا إلى شربها باستمرار لحليب جوز الهند بعد تقديمها أي عرض غنائي أو مسرحي، وهو الأمر الذي نصحها به طاقمها الخاص من الأطباء والمتخصصين.


يذكر أن جاي أوسيري مدير أعمال مادونا ونجوم مثل ماثيو ماكونهي وديمي مور قد اكتشفوا كذلك فوائد حليب جوز الهند مما جعلهم يستثمرون بعض أموالهم فيه.
محمد حماقي : اليسا كلامها سخيف
القاهرة:
اعترض  الفنان المصري محمد حماقي ان يكون رشح الفنانة اليسا لتشاركه بطولة فيلمه الجديد , و قد كشف حماقي رداً على الفنانة  اليسا التي اتهمته بالترويج لفيلمه السينمائى الجديد والدعاية لنفسه وذلك بالاعتماد على اسمها قال:


 "هذا كلام سخيف ولا اقبله لاكثر من سبب اولهم اننى لم اقم بترشيحها لتشاركنى بطولة الفيلم لسبب بسيط وهو اننى لست المعني باختيار الفنانين والفنانات فهناك شركة انتاج وهناك مخرج وهم الذين يقومون بالترشيحات".







واضاف: "لا اعتقد على الاطلاق انه وقع الاختيار على إليسا لسبب بسيط وهو انه من المقرر ان تشاركنى بطولة الفيلم ممثلة موهوبة ومتمكنه وليس مطربة ليس لها تجارب تذكر فى التمثيل.


وختم انه لا يحتاج اليسا او اي فنان للدعاية لنفسه او لفيلمه .
راغب علامة يصالح هيفا وهبي

قام السوبر ستار راغب علامه بمبادرة تجاه صديقين عزيزين على قلبه بطريقة ذكيه ، ودون أن يشعرا بأنها خطة مقصوده . فقد طلب من صديق عمره الكاتب والصحافي الزميل الدكتور جمال فياض أن يرافقه بسيارته الى سهرة إنتخاب ملكة جمال لبنان 2010 ، وبالفعل رافقه الزميل فياض كما في مرات سابقه الى مبنى ” أل بي سي ” ، وهناك في الكواليس وبين فقرات غنائيه تناوب عليها راغب وهيفا وهبي التي كانت موجودة لتقديم فقراتها الغنائيه ، دخلت هيفا على راغب في جناحه الخاص لتصافح الزميل جمال فيّاض بشكل بارد .




وقال راغب متجاهلا الخلاف ، لهيفا بتعرفي الدكتور جمال ؟ فقالت له أعرفه ولو ؟ بس يا ريت بيخفّ شوي قلمو علينا … وهي تقصد عدة مقالات كتبها فياض في مجلة ” زهرة الخليج ” الإماراتيه ينتقد فيها هيفا فنيا بشكل قاسٍ . هنا دخل راغب على الخط وتساءل عن قصدها … وحصل عتاب شديد وطويل بين هيفا وجمال ، وأرتفعت الأصوات في الكواليس … لينتهي الحوار بدعوة ومونه من راغب للصلح الذي حصل وأختتم اللقاء بقبلات متبادله ومصالحة وصورة مشتركه ألتقطها لهما السوبر ستار.
 الغاء حفل سلطان الطرب جورج وسوف 
       فبعد أن كان من المقرر أن يطل الفنان اللبناني الكبير سلطان الطرب جورج وسوف على جمهوره الاردني مساء  يوم الجمعة / يوليوز 2010 .

     فبين ليلة وضحاها  تغيرت خطة المنظمين الحفل  وتم الغاءه و يذكر أن منظمي الحفل قد تخلفوا عن العقد الذي وقعه الفنان جورج وسوف معهم  فاذا به يعتذر للجمهور الذي كان فانتظار ان يطل عليه .
   فقد انسحب الفنان من الحفل لان العناصر المنظمة لم تدفع المبلغ المتفق عليه في العقد. فقد كان الجمهور الاردني ينتظر الحفل من سلطان الطرب فاذا به يلغى مما خلف حالة من الاستياء من الجماهير الاردنية التي كانت تنتظر سماع صوت "سلطان الطرب" جورج وسوف.
 وقد ذكرت تقارير  أنه تم اكتشاف أن عدداً كبيراً من التذاكر التي راوح ثمنها بين 30 ديناراً و100 دينار (43-70 دولاراً)، مزورة، وبالتحديد التذاكر التي يحملها فلسطينيون قدموا من فلسطين المحتلة خصيصاً لحضور الحفل.
فقد صرح مدير الشركة المنظمة إنه تقدّم بشكوى بخصوص التزوير، في حين ذكر موقع "خبّرني" الإلكتروني أن عدداً كبيرا من الجمهور خرج من المسرح وهو يغنّي أغنية جورج وسوف الشهيرة "اتأخرت كتير يا حبيبي".
الفنان الاماراتي حسين الجسمي  في القاهرة


دبي:

 سافر المطرب حسين الجسمي من مدينة  دبي متجهًا الى العاصمة المصرية  القاهرة لإحياء حفل يوم الخميس المقبل الموافق 29 يوليو الجاري في فندق سميراميس، ليلاقي الجمهور المصري والخليجي والعربي.

خصوصًا أنه يحمل شعبية كبيرة بين جميع الجاليات العربية، نظراً لتنوع أغنياته بين الألوان اللهجات الموسيقية المختلفة..


وعلى الرغم من أن جدول أعماله ليس مليئاً بالحفلات الصيفية والمهرجانات، الاّ أنه لم يتوقف عن إصدار الأغنيات الخاصة التي تعرض عبر الإذاعات الخليجية والعربية فقط، ويتم تنفيذ بعضها بطريقة "الغرافيك" من قبل المحطات الفضائية الغنائية، حيث كان آخر إصداراته الأغنية المشتركة مع الفنانة اللبنانية يارا "أول إنسان أحبه" والتي تلاقي أصداء جيدة بين جمهورهما العربي.
 
هذا وما زال يعمل الجسمي بصمت على المفاجأة التي يعدها وذكرها في عدد من اللقاءات المكتوبة والتلفزيونية، وأنه من خلال هذا الأمر سيُسكِت أقلامًا كثيرة تحدثت فيها عن مغالطات متعدده وتخمينات صحافية ليس لها أي صحة أو واقعية حسب ما ذكر مدير أعماله.                                                                                                                                                                   




يتناول هذا الموقع اخبار الفن والفنانين واخبار المشاهير وننتقى احدث واجدد وافضل الاخبار فقط مع موقع مشاهير الفن والفنانين والمشاهير ,الفن,المشاهير,الفنانات,الاخبار الفنية,اخبار الفن,اخبار الوسط الفني,اخبار الفنانات,اخبار الفنانين العرب والاجانب فقط على موقع مشاهير ونرجوا أن يلقى استحسان الزوار الكرام.