Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 8 December 2010

بالصور...سيلين ديون و التؤامين لأول مرة
PHOTO: Céline Dion at Home with Twins Eddy & Nelson
أخدت  صحيفة "بيوبل" الأمريكية صور لأول مرة ل "سيلين ديون" بعد ولادتها و ذلك في قصر سيلين ديون في ولاية فلوريدا.و قد اخدت صور حميمية لتوأمين الذين يبلغان فقط 6 أسابيع. و كذلك الابن الأكبر للزوجين ،  وهو رينيه تشارلز ، البالغ 9 سنوات ، يبدو أيضا بسعادة غامرة مع إخوته جدد.
و قد قالت سيلين ديون : "الحب وما أشعر به في الداخل ، و ما أنجزناه -- أنا لا أعرف كيفية وضعه في عبارة او التعبير عنه ". أضافة "أنه أكبر من الحياة نفسها".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
انفصال كيم كارداشيان عن عارض الأزياء غابرييل أوبري
Kim Kardashian leaves Gabriel Aubry 
انفصلت النجمة الأميركية كيم كارداشيان عن عارض الأزياء الكندي غابرييل أوبري بعدما اكتشفا انه من الأفضل أن يكون الرباط بينهما الصداقة فقط.

وذكر موقع "بيبول" الأميركي ان علاقة كارداشيان "30 سنة" وأوبري "34 سنة" كانت قصيرة وسريعة جداً، ونقل عن مصدر مقرب منهما قوله انهما "ما زالا يتحادثان وكانا يتعرفان على بعضهما وإنما لاحظا انه قد يكون من الأفضل أن يكونا مجرد صديقين".
يشار إلى ان خبر الانفصال يأتي بعد أيام فقط على نفي كارداشيان شائعات حملها بطفل من المغني الأميركي كايني ويست.
ويذكر ان أوبري كان على علاقة من قبل بالنجمة الهوليودية هالي بيري ولديه طفلة منها ."يو بي أي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
جنيفر لوبيز وجه "لوريال باريس" الجديد
Jennifer Lopez new face of L'Oreal Paris
باريس-أعلنت شركة "لوريال باريس" الرائدة في مجال التجميل عن اختيار النجمة الأميركية جنيفر لوبيز لتكون سفيرتها الجديدة في العالم .
وأصدر سيريل شابوي المسؤول في الشركة بياناً قال فيه "نحن أكثر من متحمسين للإعلان عن شراكتنا الجديدة مع جنيفر لوبيز المتعددة المواهب".
وأضاف شابوي ان "النساء في كل مكان معجبون ليس بجمال جنيفر وحسب بل الكاريزما والالتزام اللذين تتحلى بهما".
وتابع "نحن نتشرف بالترحيب بانضمامها إلى متحدثينا الذين يمثلون جمال المرأة اليوم".
وأوضح ان لوبيز ستكون الوجه الجديد لمنتجاتنا المبدعة المقبلة لمساحيق التجميل والعناية بالشعر.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
أخر خبر عن ديابلو "خوان كارلوس سلينا"
Latest news about Diablo "JenCarlos Celena"
ظهر الفنان خوان كارلوس سلينا والمعروف ب "ديابلو" في المغرب على احد القنوات في برنامج " Al Rojo vivo" يوم الاثنين 6 دجنبر 2010  وهو من تقديم "ماريا سيليستيا" "Maria Celestia" حيت تحدث عن اخر اعماله في مجال الغناء والثمثيل.
والجدير بالذكر ان خوان كارلوس سلينا من مواليد مدينة المكسيك ميامي ازداد سنة 1984 من شهر ماي15 بطل مسلسل ديابلو المعروف والدي حقق نجاحا كبيرا في المكسيك واسبانيا والمغرب رغما حداثة عرضه، خوان الوسيم والمعروف في وسطه بوسماته وقدرته على ثميتل جميع الادوار كيفما كانت ينحدر من عائلة ثرية تختص في بيع وشراء الأجهزة الاكترونية من حواسيب وهواتف...جميع من في عائلته تنبؤ له بحياة عملية في مجال الإدارة والتسير الا انه اتجه إلى مجال لم يكن احد يتخيل ان يكون فيه الشاب والواريت الصغير كانت له عدة علاقات واخر علاقة له والتي طبعا لم تكلل بالنجاح مع بطلة مسلسل اين ابي، رغم أنفصالهم الا انه اعلن ف قناة مكسيكوسيتي انها كانت بمثابة حبه الأول ويصعب ان ينساه ولكن لظروف لم يتسطيع ان ينتهي دلك الحب بالزواج..
 ويمكنكم مشاهدة الحلقة من خلال هذا الرابط هنا
http://www.youtube.com/watch?v=5ejakHIaH-w&feature=player_embedded
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
WWE"تائهة" بسبب شخصية جون سينا
WWE "lost" because of John Cena
يبدو ان كتاب الWWE لا يعرفون ما هو القادم لنجم المنظمة جون سينا, فمؤخرا ظهر جون سينا بشخصية ساذجة و هي خوان سينا ابن عم "جون سينا" المكسيكي و ذلك بعد ان ارتدى قناعا يخفي وجهه, الا ان الفكرة بدت كما توقعنا سخيفة و لم تعجب أغلب عشاق المصارعة.
و في المقابل ظهر جون سينا من جديد و لكن في عرض RAW الأخير و لكن بشخصيته الحقيقة في مواجهة نيكسيز و لكن هذا جعل الكثيرين في حيرة من أمرهم, حيق أن سينا بالأساس طرد من WWE بعد عرض "سورفايفر سيريس" الأخير.
و يبدو أن كتاب السيناريو في WWE قرروا أن يصلحوا خطأهم بأن يسحبوا اسم سينا من جميع الاعلانات المختلفة لعروض WWE القادمة حتى يقوموا يالبحث عن قصة جديدة تناسبه.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ماجد المهندس ضيف نجم الخليج في الحلقة قبل الأخيرة
Majid Al Mohandes guest of "Najem Elkhalij"
يحل "برنس الغناء العربي" الفنان ماجد المهندس، ضيفاً على السهرة الثانية عشر "قبل الأخيرة" لبرنامج المسابقات الغنائي "نجم الخليج" الموسم الرابع، والذي يعرض على قناة دبي الفضائية، وتصور أحداثه في العاصمة اللبنانية بيروت، لتعد الإطلالة الثانية له بالبرنامج بعد أن حل ضيفاً في النسخة السابقة منه في حلقة مميزة.

هذا وقد بدأ "برنس الغناء العربي" مؤخراً الإستعداد للحلقة، من خلال تحضيره لأغنية جديدة سيطلقها ضمن أحداث السهرة الثانية عشر للبرنامج، والموافق يوم الأحد المقبل 12 ديسمبر الجاري، لتكون الأغنية "المنفردة" التي تسبق طرح الألبوم في المقبل في الأسواق، والذي ما زال يعمل على تسجيله وتنفيذه في القاهرة حتى هذا الوقت.
ومن جهة أخرى أطلق المهندس عبر الإذاعات السعودية والخليجية أغنية خاصة جديدة بمناسبة نجاح العملية الجراحية لمقام خادم الحرمين الشريفين التي أجراها مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حملت الأغنية عنوان "أبشرك" وتعاون بها مع الشاعر عبدالله أبو راس وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقي للموزع مدحت خميس.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/