Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 27 November 2010


مايلي سايروس  وأمها -- لا شيء 'ولكن وقتا جميل
Miley and Her Mom -- Nothin' but a Good Time
قضت المغنية الامريكية الشابة  "مايلي سايروس" و والدتها "تيش" الأم الصغيرة / و الابنة الكبيرة أمس في  صالون تجميل الاظافر ثم ذهبتا بعد ذلك لتناول الغداء.

ههههه .......في القصة لا علاقة لها بهذا الموضوع ... أحيى "بريت مايكلز" حفل في م اتلانتيك سيتي الليلة الماضية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ألين وطفة: المصمم المعروف كافالي يفضل هيفاء وأليسا 
 Aline Watfa: Designer "Cavalli" preferably Haifa and Elissa
صرحت الإعلامية "ألين وطفة" أنها لا تسعى لجرح ضيوفها في برنامجها "ستايل"، وذلك تعليقا على انتقادات لها بأنها دبلوماسية وتساير الضيوف، مشيرة إلى أن برنامجها هدفه جعل الضيف مستريحا وسعيدا؛ خاصة أن هذا هدف الإعلامي الناجح.

وكشفت "وطفة" -في حوارها مع مجلة نادين اللبنانية في عددها الأخير- عن أنها شعرت بالسعادة لحضورها حفل "روبيرتو كافالي" في دبي، وأجرت معه حوارا خاصا قال فيه: إن السيدة العربية أصبح لديها أهمية بأناقتها وحضورها، مشيرة إلى سعادتها عندما أخبرها بأنه يفضل هيفاء وإليسا على مشاهير العالم.
وأوضحت "ألين" أن حضورها الحفل يدعم برنامج "ستايل"، خاصة أن "كافالي" مصمم مشهور وتعرفه جميع الشهيرات في العالم، كما أنه مصمم الأزياء المفضل لديهن، مؤكدة أن وجودها في الحفل يوضح أن برنامجها أصبحت له أهمية كبيرة على الشاشة التلفزيونية.
وصرحت مقدمة "ستايل" بأنها راضية عن برنامجها؛ لكنها تطمح إلى الأكثر، مشيرة إلى أن عرضه على شاشة MBC يعطيها ثقة واندفاع في العمل.
وعبرت "ألين" عن سعادتها من شهرتها؛ لكنها أوضحت في الوقت نفسه أنها تعاني من الشهرة في بعض الأحيان، خاصة أن الناس يعتبرون المذيعات بدون مشاعر وهو الأمر الخاطئ.
من ناحية أخرى كشفت ألين وطفة عن أنها تحب الفنان "حسين الجسمي" و"عبد المجيد عبد الله" و"جورج وسوف" و"راغب علامة"، رافضة في الوقت نفسه تكرار تجربة الظهور في فيديو كليب إلا إذا كان الفنان أحسن من "كاظم الساهر" الذي ظهرت معه مسبقا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
نيكول كيدمان: أنا ربَّة منزل فاشلة، فلا أستطيع الطهي
Nicole Kidman: I am a failed housewife , I can not cook
أكَّدت الممثلة الأستراليَّة، نيكول كيدمان، أنَّ أولوياتها في الوقت الحالي تصب في رعاية عائلتها، ولكنَّها إعترفت بأنَّها ربَّة منزل فاشلة.
وأوضحت كيدمان في تصريحات لمجلَّة "In Touch"، أنَّ ما يهمَّها في الوقت الحالي هو رعاية عائلتها وحياتها الخاصَّة والإبتعاد عن "رفاهية" هوليوود.
وأضافت: "عليَّ أنّْ أكون صريحة.. أنا ربَّة منزل فاشلة، فلا أستطيع الطهي ولا الكي، ولكني أستطيع تغليف هدايا أعياد الميلاد".
وأكَّدت الممثلة أنَّها تأخذ قسطًا من الراحة في الوقت الحالي مع عائلتها، وأنَّها تفضِّل تناول القهوة في حديقة منزلها، بجانب الإعتناء بحديقتها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
بالصور...أغنية محمد عطية الجديدة

New song by Star academy Mohamed Attia
بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وأثناء تواجده في بعض المحطات المصرية كمقدم لبرامج التلفزيونية، يعود الفنان ونجم ستار أكاديمي 1 محمد عطية باغنية جديدة مصورة بعنوان "اليه" من كلمات أيمن بهجت قمر، الحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.
وقد صورت الاغنية في مصر مع المخرج شريف عابدين وتعرض حاليا على ميلودي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
"صور" تامر حسني بالحج تثير غضب الجمهور
"Images" of "Tamer Hosny" in Hajj irritate the public
أثارت الصور التي قام تامر حسني بنشرها على مواقع الانترنت خلال قيامه بأداء فريضة الحج، غضب واستياء بعض الجمهور، حيث اعتبرها البعض نوع من أنواع الدعاية الجديدة التي يسعي تامر دائما لإتباعها .

وانتقد العديد من الجمهور عبر "الفيس بوك" ما قام به تامر واعتبروا صوره والرسائل الصوتية التي نشرها على موقعه الرسمي على الانترنت مزايدة على الحج وهو الأمر الذي يرفضه الجمهور تماما وخاصة أنه الفنان الوحيد الذي نشر صوره وهو يرتدي ملابس الحج.
وكان تامر حسني قام بإرسال رسالة صوتية لكل محبيه ومعجبيه عبر موقعه الرسمي على الانترنت، وذلك خلال طريقه لأداء مناسك فريضة الحج.
ودعا تامر خلال رسالته لجميع جمهوره، حيث قام بنشر فيديو يحمل بعض صوره أمام الكعبة المشرفة من رحلته الأخيرة للأراضي المقدسة لأداء العمرة مصحوبة بتسجيل صوتي أعلن خلاله أنه في طريقه للمطار متجها إلى الأراضي المقدسة لأداء الحج.
ويقول تامر في رسالته الصوتية :"حبايب قلب اللي معنديش أغلى منهم ، أنا دلوقتى إن شاء الله بحضر حاجاتي وطالع المطار ورايح المدينة وهاطلع على الحج ، هدعيلكوا كلكوا وعايز أقول ربنا يكتبهالكوا جميعا يارب ، وتفرحوا بحياتكم أنتوا عارفين معنديش أغلى منكم ولا اله إلا الله سيدنا محمد رسول الله" .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الأمير وليام وكيت -- هدية فلكية لزفافهما
 Prince William & Kate -- An Astronomical Wedding Gift
الأمير وليام وكيت ميدلتون هما محور الزواج هاته الأيام -- ، فقد علمت بعض المصادر الاعلامية الامريكية أن متبرع مجهول  أهذى نصب تذكاري  ضخم مخصص فقط للزوجين...  وذلك في شكل حجم كرة أرضية مكونة من الغاز الساخن.
قال رئيس the International Star Registry،بأن شخصا اشترى النجمة على شرف المشاركة الزوجين الملكيين في الآونة الأخيرة --... لأنه وفقا لشهادة ، نجم سيحمل رسميا أسماء الزوجين لطالما كان موجودا... أي مليارات من السنين.
لكن السئ ان كلا النجمتين تتشابهان.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
قصة توبا بويوكوستن وبولينت إنال تنتهي بزواج يحيى هذا الصيف!
No More Tuba Buyukustun And Bulent Inal: Yehya's Wedding This Summer!
بعد لميس ( توبا بيوكوستون) وسمر (بران سآت) ، وقع إختيار يحيى على مليس تويسوس (25 عاماً). أعلن الممثل التركي بولنت إينال المعروف بيحيى، عن نيته الزواج من مسؤولة ملابس الفنانين مليس تويسوس الصيف المقبل.
 الممثل الذي عاش قصة حب مع توبا بيوكوستون (لميس في سنوات الضياع وعاصي) ومع بران سآت (سمر في العشق الممنوع)، قال أنه في السابق إعتقد أنه وقع في الحب ولكنه إكتشف لاحقاً أن الحب الحقيقي يأتي مرة واحدة وبأنه يعيشه الآن للمرة الأولى مع مليس.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
زواج "مايا نعمة" نجمة ستار اكاديمي 3!!!
Maya Nehme's Wedding
تعيش الفنانة الشابة ” نجمة ستار أكاديمي 3″ مايا نعمة أسعد أيامها بعد عقد قرآنها على الموزع الموسيقي وليد المسيح، حيث تزوجا زواجاً مدنياً في قبرص.أفادنا السيد وليد بأنه يستعد لحفل ضخم مخصص للصحافيين والأصدقاء سيقيمه الصيف القادم على متن الـ Boat في عرض البحر.
على صعيد آخر نفيدكم بأن الفنانة مي تستعد لتصوير أغنيتها الجديد ” حبيبي ” من كلماتها والحانها وتوزيع وليد المسيح، على طريقة الفيديو كليب مع المخرج العالمي ( نبيل محشي) الذي تعاون مع أهم الفنانين العالميين نذكر منهم ” بيونسي – ريهانا – برتني سبيرز – ستينغ – بوسيكت دولز ” وقد حصل مؤخرا على جائزة ” أم تي في أوورد” ، يبدأ التصوير صباح السبت 27 – 11/2010 في منطقة حامات و برصا على طريق شكا .
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
شاكيرا تصوِّر إعلانًا بنصف مليون دولار
Shakira Raises Over Half A Million Dollars For Charity  
أعلنت النجمة الكولومبيَّة، شاكيرا، أنَّها سجَّلت إعلانًا تجاريًّا بمناسبة عيد الميلاد لمصلحة شركة مشروب إسبانيَّة مقابل نصف مليون دولار، جرى تحويلها إلى مؤسَّستها الخيريَّة الَّتي تعنى بالأطفال المحتاجين.

وصوِّر هذا الإعلان الأربعاء الماضي في برشلونة، لمصلحة شركة "Freixenet" وستستخدم الأموال لبناء مدرستين، إحداهما في هايتي والثانية في كولومبيا، بحسب ما أوضحت شاكيرا.
وقالت: "التَّعليم حق فطري، ونوعيَّة التَّعليم هي الطريق الوحيد أمام الطفل ليحقِّق أحلامه".
وبموجب الاتفاق يتعيَّن على شركة "Freixenet" أنّْ تنتج أيضًا فيديو كليب لـ"شاكيرا" وشريطًا وثائقيًّا عن نشاطاتها الخيريَّة.
وتغني شاكيرا في اللإعلان تحت الثلج، حيث التقطت لها صورًا رائعةً وهي ترتدي فستانًا ذهبيَّ اللون.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/