Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 18 November 2010

ريان رينولد: الرجل الأكثر اثارة حسب مجلة «بيبول»
Ryan Reynolds Named Sexiest Man Alive By People Magazine
اختارت مجلة بيبول الأمريكية الممثل «ريان رينولد» أكثر الرجال إثارة لهذا العام. وقال الممثل الذي يبلغ من العمر 34 عاما، إن قيمة شهرته تأتي من جدية عمله الشاق في السينما. مشيرًا إلي أن جده يريد أن يصبح مثل الكاتب والممثل الأمريكي الشهير «ديك فان دايك».
و«ريان رينولد» الذي ينتظر عرض فيلمه الجديد «Green lam tepn» أو «خارق» يقول: إن لقب بطل أفلام الحركة، يعطي لاخوته الأربعة الأكبر منه سنًا في كندا، سببًا لكي يعذبوه بقية حياته.
وعن رأي زوجته الجميلة «سكارليت جواهنسن» في اللقب الجديد، يمزح رينولد قائلا: إنها الآن سوف تقول له «ضع القمامة خارج المنزل يا أكثر الرجال إثارة» مضيفًا أن هذا يبدو أفضل من الطريقة التي كانت تطلب بها نفس الطلب قبل حصوله علي اللقب، مشيرًا إلي أن الجزء الصعب سوف يكون في كيفية وضع هذا اللقب الجديد بطريقة طبيعية في محادثة مع الغرباء.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
أخر أخبار رحمة مزهر: حفل في السليمانية بالعراق
Rahma Mezher Latest News : A concert in Sulaymaniyah
توجهت نجمة ستار أكاديمي 7 والمثيرة للجدل خلال تواجدها في البرنامج  الفنانة رحمة مزهر لبلدها العراق الشقيق بأيام عيد الأضحى المبارك لأقامة حفل بشمال العراق .
فقد أحيت ريحانة العراق الفنانة رحــمـ ــــه رياض أحمد حفلا في شمال العراق مع الفنان الكبير حاتم العراقي .. ونجم نجوم الخليج الفنان قصي حاتم .. مع ضيف الشرف الشاعر الكبير حازم جابر .. وقد كان الحفل في مدينة السليمانية في قاعة موناليزا. أما في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .. وفي أربيل قاعة مرحبا في عنكاوا ... وفي قاعة أشتي . كل التوفيق لنجمة العراقية الجميلة وتابعوها عبر موقع مشاهير123.
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
ماذا يفعل عمر دياب في شقة زوجته السابقة شيرين رضا؟
What is Amro Diab doing at his previous wife apartment ?
كشفت مصادر مقربة من النجم عمر دياب أنه سيفجر مفاجاة من العيار الثقيل تتعلق بعدم التجديد لشركة روتانا للإنتاج الغنائي مرة أخرى لأنتاج ألبوماته وكليباته، بعد إنتهاء عقده في عام 2012 .
 كواليس هذه المفاجاة تدور في شقة عمرو دياب القديمة في منطقة الجيزة، الشقة التي شهدت زواجه الأول من طليقته الممثلة شيرين رضا أم إبنته نور. حيث يعمل عمر حالياً على تجهيز هذه الشقة لتكون مقر شركته الخاصة التي سيقيمها للدخول في عالم الإنتاج الغنائي وبالطبع سينتج من خلالها ألبوماته وأغانيه بعد مغادرة روتانا.
 السؤال هنا، هل ستدع روتانا عمر دياب يغادر كتيبة نجومها أم من الممكن الوصول الى حل خاص به؟ قد يكون هذا الحل كما تناقل البعض مشاركة عمرو مع روتانا في إنتاج ألبوماته في أجراء جديد من نوعه، ويكون شريكاً في كل شئ خاص بألبوماته داخل الشركة ويشارك أيضا في الأرباح التي يخصصها بعيداً عن العقود. هل تعتقد أن مطالب عمر دياب محقة؟
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
اثارة "بيونسيه"تحصل على الحظر في بريطانيا
Beyonce’s Heat Ads Get UK Daytime Ban
انها دائما لديها جاذبية معينة، ولكن لسوء حظ  المغنية "بيونسيه" فاستعمال تلك الجاذبية سبب لها مشاكل في الترويج  لعطرها الجديد الذي يحمل اسمها و أفسد الحملة الإعلانية التي تقوم فيها في المملكة المتحدة.
وقد تم حظر الإعلانات التجارية للعطر بسبب الصور" المثيرة جنسيا " التي ظهرت بها "بيونسي".و وفقا لسلطة معايير الإعلان في المملكة المتحدة  ، "اعتبرنا أن حركات الجسم بيونسيه وتركيز الكاميرا لفترة طويلة على لقطات لفستانها انزلاق كبير لاظهار ثدييها مما يحيل الى  إنشاء إعلان مثير جنسيا و كذلك غير مناسب  ليشاهد من قبل الأطفال ".
وقبل فرض الحظر ، بيونسيه أوضحت "أننا أردنا أن يكون إعلان إغرائي حقا. ولم أقم بالظهور عارية في حوض الاستحمام، ولذا فإنني أردت أن تدرج بعض الجاذبية في الإعلانات .
شاركونا معنا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/