Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 25 December 2010

 فيديو كليب "شيخ الشباب" نانسي عجرم
 Video Clip "Sheikh Shabab" Nancy Ajram
بدأت قناة "أرابيكا تي في" في عرض كليب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجديد "شيخ الشباب"، إحدى أغنيات ألبومها الأخير "نانسي 7"، الذي صورت منه أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب.

كانت نانسي قد قامت بتصوير كليب "شيخ الشباب" مع المخرجة ليلى كنعان، وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "نانسي 7"، من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة، وتم التصوير في منطقة القاسمية بجنوب لبنان.
يذكر أن نانسي عجرم صورت حتى الآن من الألبوم أغنيات: "في حاجات" مع المخرجة نادين لبكي، وتم عرضه قبل ما يقرب من شهرين، و"يا كثر" مع النجم قصي خولي والمقرر أن يعرض في 2011، بالإضافة لكليب "شيخ الشباب".
وكان المنتج محمد ياسين قد أقام حفلا قبل أسبوعين في بيروت على شرف نانسي عجرم، أعرب فيه الطرفان عن سعادتهما بالتعاون معا، وتمنيا أن يستمر التعاون مستقبلا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
مجلة مصرية تسرب خبر زواج إليسا في تركيا قريبا!!
!!Elissa marriage in Turkey soon
القصة كاملة على موقع مشاهير 123.
يتصاعد الحديث في الأوساط الإعلامية عن قرب زواج المطربة اللبنانية إليسا من رجل أعمال ليبي مسلم، ووصلت إلى تحديد مكان الزفاف في تركيا قريبا.

وذكرت مجلة أخبار النجوم المصرية -في عددها الخميس 23 ديسمبر الجاري- أنه في الفترة الأخيرة خرجت “همسات” كثيرة تفيد أن إليسا تعيش قصة حب مع رجل الأعمال الليبي طارق ختوني، وقيل إن إليسا احتفلت بيوم عيد ميلادها الأخير معه أثناء تواجدها مع صديقاتها في إحدى الدول الأوروبية.
وتابعت المجلة مضيفة “هناك من حدد مكان عقد القران، وقال إنه كان في سردينيا، لكن إليسا خرجت لتنفي وتقول إنها كانت في سردينيا مع مجموعة من صديقاتها في رحلة استجمام وسياحة”، ثم عادت وتصاعدت الهمسات التي تشير إلى أن إليسا ستتزوج في تركيا قريبا.
وتطرقت المجلة للمعلومات المتواترة في الوسط الإعلامي عن عريس إليسا الجديد، وقالت إن ختوني ليبي الجنسية ويعمل في مجال المقاولات بين ليبيا وأمريكا وأوروبا، في منتصف الأربعينيات من عمره.
وأضافت “قيل إنه سبق أن تزوج مرتين الأول مغربية والثانية هولندية، وهناك من يقول إنه تزوج منذ فترة من سيدة تونسية ابنة شخصية نافذة في تونس، لكن لم يتأكد إن كانت علي ذمته حتي الآن أم لا”، واستطردت المجلة المصرية مضيفة “إذا كانت زوجته على ذمته ستكون إليسا هي الزوجة الثانية أي ضرتها”.
إليسا -في تصريحاتها الأخيرة- نفت زواجها، لكنها لم تنف أن قلبها دق فجأة منذ فترة، وقالت بالحرف الواحد “قلبي دق فجأة منذ فترة لأحدهم، كنت التقيته مصادفة في حفل عشاء “لتؤكد بعدها أنها مستعدة للزواج، وتشعر بأن قرار زواجها سيكون خلال الفترة القريبة القادمة”.
وكشفت “أخبار النجوم” في هذا السياق أن إليسا تدخلت بنفوذها القوي لدى قناة LBC اللبنانية، وهي القناة التي كانت تستعد لتقديم فقرة في برنامج “عن جد” يبث خلاله تقريراً عن زواج إليسا من رجل الأعمال الليبي، وبمجرد وصول الخبر لإليسا، سارعت بالاتصال بمخرج البرنامج وهي غاضبة واعترضت على بث التقرير، وعاتبته بشدة، مؤكدة أنها ستغضب جدّاً لو تم عرض التقرير وستقاطع القناة، ولن تظهر بها بعد ذلك في أي برنامج تابع لقناة LBC.
وبالفعل نجحت إليسا في سحب التقرير وعدم عرضه في اللحظات الأخيرة، لكنها ظلت طوال الفترة الماضية تنفي خبر قرب زواجها من رجل الأعمال الليبي، مشيرة إلى أنها لا تعرف مصدر الشائعة، في حين يزداد اقتناع الأوساط الإعلامية بأن إليسا ستتزوج من رجل الأعمال الليبي.
وشائعات قصص حب وزواج لإليسا لا تنتهي ولا تتوقف.. كان آخرها ما قيل طوال الفترة الماضية عن وجود قصة حب بينها وبين المطرب وائل كفوري الذي كان حريصاً على الظهور معها كثيراً وهو يرتدي خاتم خطوبة، إلا أن إليسا نفت بسرعة كل ما يقال، وهو ما فعله أيضاً وائل كفوري، الذي أكد أنه سيخطب فتاة من خارج الوسط الفني.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
حصريا...صديق مادونا الجديد جزائري الأصل
Madonna's new boyfriend is Algerian
فاجأت ملكة البوب الأميركية مادونا (52 عاما) الساحة الفنية باستمتاعها بعشاء رومانسي مع عشيقها الجديد راقص الـ "بريك دانس" الشاب الفرنسي الجزائري إبراهيم زيبات (24 عاما) في أحد المطاعم بلندن، وهي ترتدي ملابس كلاسيكية، رغم أنها معروفة دائما بحرصها على المظهر الرياضي.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أنه بعد تناول العشاء غادرت مادونا وعشيقها مطعم "ولسيلي" في لندن، كل على حدة، لتجنب التعرض للتصوير معا، مشيرة إلى أن كلا منهما ركب سيارته في طريقه إلى المنزل.
وأضافت الصحيفة أن مادونا ـ على غير عادتها ـ لم يظهر أي جزء من جسدها، بحسب الصور التي تم التقاطها لها أثناء خروجها من المطعم، حيث ارتدت معطفا طويلا، وجوارب سوداء، ووشاحا حول رقبتها.
والتقت مادونا وزيبات لأول مرة في ايلول الماضي خلال حفل إطلاق أحد خطوط أزياء مادونا في نيويورك، حيث رقص معها في الحفل، وبعدها لم يمض وقت حتى تحدث زيبات عن علاقته بنجمة البوب الأميركية الشهيرة.
وقال الشاب الجزائري الأصل لمجلة "جراتسيا" الفرنسية التي تعنى بالمشاهير وعالم الأزياء والموضة "إن مادونا مثل أي امرأة في العالم، وبالطبع هي فنانة استثنائية ومشهورة في العالم كله، لكنها فوق كل ذلك امرأة". وتقول والدة الشاب الجزائري "إن الأمر لن يسير بينهما، خاصة أن إبراهيم مسلم حقيقي، وعقيدته مهمة في حياته، وأنا غير راضية عن حياته مع امرأة غير مسلمة. ومادونا يهودية تتبع طائفة الكابالا ذات الاتجاه الصوفي اليهودي".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/