Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 20 September 2010


"باريس هيلتون" مذنبة في قضية الكوكايين

Paris Hilton Pleads Guilty in Cocaine Case
 أقر اليوم أن الفنانة الأمريكية باريس هيلتون مذنبة في  جنحتين في قضيتها لاس فيغاس حيازة الكوكايين -- في خطوة من شأنها أن تساهمفي ابعدها و  للخروج من السجن... إذا كان يمكنها البقاء بعيدا عن المشاكل.
باريس اتهمت فقط فما يصل الى جنحة حيازة المخدرات وعرقلة ضابط -- وتبادل الأنباءانه حكم عليها  بأنها يجب أن تدفع 2000 $  كغرامة ، بلاظافة الى 200 ساعة في خدمة العمومية واستكمال برنامج "مكثف لتعاطي المخدرات". وقيل إنها سوف تكون أيضا تحت المراقبة لمدة عام.
وأبلغ القاضي باريس انها منحت مدة سنة واحدة مع وقف التنفيذ بالكامل -- وهو ما يعني إذا تم القبض عليها من أجل أي شيء آخر غير مخالفة مرور بسيطة ، و لكن المشكلة انها ستقضي 1 سنة وراء القضبان.
وحذر القاضي باريس هيلتون بقوله "، مقاطعة كلارك مركز الاحتجاز ليست ولدورف استوريا".

و كما هو معروف فقد ضبطت هيلتون في 27 أغسطس  من قبل الشرطة بحيث عثروا  في حوزتها أقل من غرام من الكوكايين.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
مفاجأة مغربية :هند سهلي في عروض الأزياء بنيويورك
The Moroccan Surprise: "Hind SAhli" in fashion shows in New York
الغموض الذي يكتنف ملامحها الصحراوية والقوام الذي تتمتع به يؤهلها لتكون اسماً رناناً على منصات عروض الأزياء في عواصم الموضة العالمية.


هند سهلي واحدة من العربيات القليلات اللواتي دخلن عالم الأزياء كعارضات، وغالبيتهن من المغرب العربي، ربما بسبب القرب الجغرافي والثقافي من عواصم الأزياء والجمال كباريس وميلانو ولندن. وربما تذكرنا هند سهلي ببدايات عارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان، التي برزت في أواخر الثمانينيات وباتت نجمة ميلانو، وواحدة من أبرز العربيات اللواتي تألقن واكتسبن شهرة كبيرة في هذا المجال.
تناقلت ظهورها الصحافة في أسبوع نيويورك للأزياء هذا العام، بأن قيل عنها إنها صاحبة الوجه الآخاذ والجمال الآسر.
عارضة الأزياء التي وصفت بأنها مفاجأة أسبوع نيويورك، كانت بدأت العمل العام الماضي حين وقعت العقد مع وكالة العارضات في شمال أفريقيا. وفي ماي (أيار الماضي)، وقع عليها اختيار وكالة عارضات DNA واحدة من أهم الوكلات التي أظهرت أبرز عارضات العالم المعروفات لغاية الآن. لتقدم أول عروضها كواحدة من وجوه الربيع الماضي ومجموعاته المختلفة.

وكان لحضورها وشخصيتها الجذابة دوراً في أن عرضت منذ البداية للعديد من دور الأزياء المعروفة مثل BCBG Max Azriaواختتمت عرض Vera Wang's وسارت ضمن عارضات Lacosteو Philosophy di Alberta Ferretti.
لم تحضر هند عروض الأزياء في لندن بعد، ولكن من المتوقع أن تكون على منصة العروض في ميلانو، كما تؤكد وكالتها أنّها ستشارك في عروض باريس الأسبوع المقبل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

 شيرين تنفى اعتزالها  بظهورها فى حفل زفاف
Shireen denies halt by appearing at a wedding ceremony
لم تجد الفنانة شيرين عبد الوهاب وسيلة لتكذيب الأخبار التى نشرتها إحدى الصحف حول توقف نشاطها الفنى لمدة ستة أشهر بناءً على نصيحة الطبيب بدعوى عدم حدوث مضاعفات صحية بعد وضعها لمولودتها الثانية سوى حرصها على الظهور فى حفلات الزفاف لنجوم المجتمع، خاصة أن الصحيفة أضافت أن سبب بعد شيرين عن الحفلات اللايف زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

ظهرت شيرين بصحبة الفنانة سميرة سعيد مؤخرا فى حفل زفاف ابنة سيدة الأعمال المغربية فاطمة الفاسى الذى أقيم فى أحد الفنادق الشهيرة، حيث ظهرت شيرين فى حالة صحية جيدة، وشاركت سميرة فى تقديم الغناء احتفالا بالعروسين.
كان أيمن نابليون مدير أعمال شيرين كذب هذه الأخبار فور نشرها عن طريق صفحة شيرين الرسمية على موقع التعارف الشهير الـFacebook وأكد أنها بصحة جيدة، وتستعد لاستكمال تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، وأغنيتها السينجل الجديدة "ما تعتذرش" المقرّر طرحها فى أكتوبر المقبل.
يذكر أن شيرين انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أعصابه فى ثلاجة" كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح وتوزيع طارق مدكور، كما انتهت مسبقا من تسجيل عدة أغنيات أخرى منها "بتحكى فى إيه" كلمات أحمد محروس، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق مدكور ، وأغنية "أنا معرفوش" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد سعد، و"مين ظالم" ألحان أحمد سعد.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
المغنية الأمركية "ريهانا" ستخوض تجربة التمثيل
Rihanna Wants to Become an Actress
أكدت الفنانة الامريكية الشابة "ريهانا" اليوم الاثنين ، عن نيتها خوض أولى تجاربها التمثيلية قريبا، من خلال فيلم بعنوان "سفينة حربية". وأكدت ريهانا لبرنامج "أكسيس هوليوود" التقارير التي نشرها موقع "فارايتي"، حول موافقتها على بطولة فيلم "سفينة حربية"مع ألكسندر سكارسجرد وتايلر كيتش.

ومن المبرمج أن يبدأ عرض الفيلم في 25 ايار 2012، والمقتبسة قصته عن لعبة شهيرة بنفس الاسم ابتكرتها شركة هاسبرو، حيث ستدور أحداث الفيلم الجديد حول صراع حربي بين البشر وجيش من الكائنات الفضائية جاء لاحتلال الأرض، الأمر الذي دفع قوات وجيوش دول العالم للاتحاد وصد الغزو الفضائي.
وسيخوض معها هاته التجربة الممثل أليكساندر سكارسجارد أحد أبطال المسلسل الأمريكي الشهير «True Blood» والممثل تايلور كيتش أحد أبطال فيلم «X-Men Origins: Wolverine»، وسيقوم المخرج والممثل الأمريكي بيتر بيرج مخرج فيلم «Hancock» بإخراج الفيلم الجديد والمشاركة أيضا فيه كمنتج منفذ.
جدير بالذكر أن هذا العمل سيعتبر أول الأعمال السينمائية التي تشارك في بطولتها المطربة ريهانا التي قررت أن تخوض تجربة التمثيل بعد نجاحاتها المتعددة في مجال الموسيقي سواء كمطربة أو كمؤلفة لأغانيها الخاصة وكمنتجة لعدد من أعمالها الغنائية التي تعتبر أغنيةUmbrella التي صدرت في 2007 من أشهر أغانيها، واستطاعت ريهانا منذ دخولها إلي عالم الغناء في 2005 أن تترشح تسع مرات لجوائز جرامي فازت منها بثلاث جوائز في 2008 و2010.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الفنان "خالد سليم" ينجو من حادث سير اليوم
 " Artist, "Khaled Selim survived a terrifying car accident
في خبر عاجل وصل الى موقع مشاهير123 نجى الفنان المصري خالد سليم من الموت بأعجوبة اليوم الاثنين قبل ساعتين أو أربعة وذلك بعد تحطم سيارته بالكامل فى حادث  مروري على طريق الساحل الشمالي في مصر، بعدما كان راجعا من الساحل الشمالي متوجها إلى القاهرة بعد إحيائه إحدى الحفلات هناك، حيث فوجئ خالد سليم أثناء رجوعه بصحبة مدير أعماله بسيارة مسرعة تصطدم به وتفقده السيطرة على عجلة القيادة في حين لم .
وعلى إثر الحادث تهشمت سيارة الفنان الشاب بالكامل،.
الا أن سليم نجا بأعجوبة، وهو بحالة صحية جيدة ولا توجد أى إصابات تُذكر.والله هو الحافظ.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
رانيا فريد شوقي:لم ولن أشارك في مسلسل "وحش الشاشة"
Rania Farid Shawki: not and will not participate in the series"wahsho ashacha"
صرحت الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي أنَّ هناك صعوبة في إيجاد من يجسِّد شخصيَّة فريد شوقي في عمل فني يحمل اسمه، مشيرةً إلى عدم مشاركتها في مسلسل "وحش الشاشة" الذي تنتجه شقيقتها ناهد، وأرجعت عزوفها عن السينما إلى وجود أزمة في السينما نفسها، بسبب عدم تفاعل الأجيال، وتحوُّلها إلى تجارة وأشارت أنها لم ولن  تتعامل مع أختها  ناهد في هذا العمل .

وأفصحت أنَّ مشكلة عدم حصول الفنانين المشاركين في مسلسل "منتهى العشق" على أجورهم ما زالت قائمة، وأنَّهم تقدموا بشكوى إلى نقابة الممثلين في هذا الصدد ولذلك لا يمكن خوض تجربة ستكون في حال من الاحوال فاشلة.
اما فيما يخص مشاريعها الفنية المستقبلية فتقول" أنا في إجازة حاليًا، خصوصًا وأني تعبت جدًّا في مسلسل "منتهى العشق"، على عكس "ماما في القسم"، حيث كان العمل فيه مرهق جدًّا نتيجة توقف التَّصوير أكثر من مرَّة، وبالتَّالي لم ننته منه سوى في منتصف شهر رمضان، وأنا حقيقةً في حاجةٍ شديدةٍ لإجازةٍ طويلةٍ."

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
"أشر":أشعر كأنني رجل خارق
Usher' feels like a superhero'
اعتبر الفنان الامريكي أشر "Usher"  المعروف والذي لذيه طفلين ( رايمون الخامس .سنتين ، و نافييد الي 19 شهرا من العمر مع زوجته السابقة "تاميكا فوستر" فقد اعترف بأن مسيرته الفنية بسبب كونه أبا يمكن أن تكون التجربة"صعبة ".

وقال : "أشعر كأنني رجل خارق، وأنا لا أعرف ما إذا كنت كذلك، ولكن من حيث الجدول الزمني أظل فقط خارقة بسبب قوة تتركني قادرا على المواصلة. قوة تجعلني أكون قادرا على إدارة العديد من المشاكل الأسرية و كذلك الاعتناء بالأطفال وجميع الاشياء التي تخص البيت ، والكثير الكتير ، وهذا صعب جدا ".
و قد كشف المغني البالغ من العمر 31 عاما  أنه  انه يبحث عن شخص مميز "لاستكمال" حياته هو ، وصرح بأنه ليس في علاقة في الوقت الحالي ، كما انه يعتقد أن الجنس اثارة مشاعر "الحق" في المرأة.
وأضاف لمجلة لايف حاجب : "ليس لدي الكثير من الوقت  لأي علاقة في الوقت الراهن. أنا أبحث عن شخص ما  والذي سيكون مكملا لحياتي ، ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت ، هل لأمر يخص المواعدة ؟ نعم. لقاء وتحية والتبادل والاتصال. إذا جاز التعبير.
واضاف و بكل صراحة كما أودها بدون أي تحريف يقول"لا أمارس الجنس مع جميع من أواعدهم.  فاللآلفة تغير كل شيء ، فعندما يكون الجنس هو جزء من تلك محادثة ثم يكون هناك شعور الاستحقاق لتلك المرأة".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
المغربية "صوفيا المريخ" مازال ظهرها يؤلمها
The Moroccan singer "Sofia Elmarikh" her back  still hurting her
ظهرت الفنانة المغربية الجميلة صوفيا المريخ البارحة على القناة الثانية" دوزيم ماروك" المغربية في برنامج "سهران معاك الليله" لمقدمه المعروف في المغرب عماد النتيفي . فكما هو معروف فصوفيا هي خريجة برنامج المواهب الشهير في العالم العربي "ستار أكاديمي" في دورته الأولى وتعتبر أول مغربية تظهر في هذا البرنامج .فقد صرحت خلال مقابلتها بأن ظهرها مازال يؤلمها الى هذا الحين و ذلك جراء وقوعها على مسرح ستار أكاديمي 1 من علو 8 أمتار عندما كانت تحضر للوحة تمثيلية وغنائية في الوقت نفسه سنة2004 .و أضافت أنها لا تقدر على مزاولة عديد من الأشياء كالجري و السباحة...... وكذلك الوقوف لمدة طويلة. و قد كشفت عندما تحدتت بأنها لا تقوى على الوقوف على المسرح لمدة طويلة وتظطر الى الجلوس و هي تغني مشيرة الى أن هذا الأمر يعتبره البعض( بمعنى الجمهور) كبرياء أو عدم اكمال الواجب و نصوص العقد (بمعنى ممولين الحفلات) وأضافت"أن لا أقدرعلى الوقوف لأكثر من الساعة على المسرح خلال سهراتي".

أما فيما يخص مشاريعها الفنية القادمة فهي بصدد تسجيل أغنية جديدة ستطرح في رأس السنة 2011 و لم تذكر مع من ستتعامل في هذا العمل الجديد فنتمنى التوفيق للفنانة الرقيقة والجملة الاستمرارية والتوفيق في أعمالها وكل جديد وترقبوا جديدها لحظة ب...لحظة عبر موقع مشاهير123.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.