Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 25 October 2010

جيسيكا سيمبسون تلتقي بطليقها وحبيبته
Jessica Simpson & Nick Lachey: Red-O Reunion
عاشت الفنانة الأميركيَّة، جيسيكا سيمبسون، موقفاغريبا وحرجٍا عندما ذهبت مع حبيبها إلى نفس المطعم الذي توجَّه إليه طليقها السابق مع حبيبته الجديدة.

ووصلت سيمبسون إلى مطعم "Red O" مع حبيبها الجديد، أريك جونسون، في حين كان زوجها السابق المغني نيك برفقة حبيبته المذيعة، فانيسا مينيلو، في المكان نفسه.
وكانت جيسيكا ترتدي ثيابًا عاديةً، فيما كانت فانيسا متأنقةً، حيث بدت علامات التوتر على الأولى وبقيت ملتصقةً بحبيبها.
ونادرًا ما تواجد الثنائي بعد إنفصالهما في العام 2005، في المكان نفسه.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.

http://machahir123.blogspot.com/
الميلياردير القطري يخطب جانيت جاكسون
Janet Jackson Engaged to Wissam Al Mana
قام موقع TOUCH  بنشر خبر حول أنَّ الفنانة الاميركيَّة جانيت جاكسون عقدت خطوبتها على الملياردير القطري وسام المانع.

وقد تقدَّم المانع من جاكسون طالبًا يدها للزواج، مقدِّمًا لها خاتمًا من ألماس بوزن 15 قيراطًا.
يذكر أنَّ علاقة المانع وجاكسون بدأت في أوائل العام الحالي، حيث أمضيا الكثير من الوقت وهما يتنقلان بين فرنسا، قطر والولايات المتَّحدة الأميركيَّة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
هند صبري تنفي شائعة حملها مجددا
Hind Sabri denies pregnancy rumor again
نفت الفنانة التونسيَّة، هند صبري،  خبر حملها، مشيرةً إلى أنَّها تستعد لتصوير دورها في فيلم "أسماء".

وأكدت الفنانة التونسيَّة هند صبري بالنفي التَّقارير الإعلاميَّة الَّتي نُشرت مؤخرًا خبر حملها، مشيرةً إلى أنَّها ليست حاملاً كما أنَّها ستكشف عن ذلك عند حدوثه لأنَّها لا تجد حرجًا فيه كما يردِّد البعض.

وأكَّدت أنَّها تصوِّر حاليًا مشاهدها الأولى في فيلم "أسماء"، مشيرة إلى أنَّ المخرج يفرض إطارًا من السريَّة حول العمل ويرفض حضور الإعلاميين إلى موقع التصوير.
وقالت أنَّ دورها في الفيلم سيكون بمثابة مفاجأة لاسيما وأنَّ الاستعداد للعمل والدور استغرق وقتًا طويلاً للغاية حتَّى يخرج بأفضل صورة.
وأعربت عن سعادتها بالنجاح الذي حقَّقته من خلال مسلسل "عايزة أتجوز" الذي عرض خلال رمضان، موضحةً أنَّها كانت متخوفةً من الكوميديا الموجودة في العمل .
والجدير بالذكر أنَّ شائعة حمل هند انتشرت بنفس الطريقة بالتزامن مع بدء تصوير مسلسل "عايزة أتجوز" ونفتها كذلك.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ديفيد بيكهام بغير ملابسه أمام الجمهور
The David Beckham Strip Show

قام الاعب الانجليزي الكبير ديفيد بيكهام بتغير ملابسه أمام  أعين الجمهور  بسبب اصابته في اصبعه خلال مقابلة لكرة القدم بين غلاكسي الذي يلعب معه وفريق دالاس وانتهت المقابلة بفوز غلاكسي على دلاس ب 2-1.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
براد بيت وانجلينا جولي يتجولون في بودابست مع الاطفال
Brad Pitt and Angelina Jolie Bop Around Budapest With the Kids
قامت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي و زوجها الممثل براد بيت بقضاء يوم الأحد 24 أكتوبر خارج بيتهما برفقة ابنيهما الذين تبنتهما أنجلينا جولي وهما "زهرة" و"باكس"   في مدينة  بودابست .في الواقع ، قد قاما  تعامل بتناول وجبة  الغداء في الأقواس الذهبية التي كانت بلا شك سعيدة بعد رحلة الى المدينة الشهيرة "حمام المنتجعات".
 أما بالنسبة لبقية العائلة اختار التوأم فيفيان ونوكس الأزواج على الجلوس من أصل واحد وهذا لمجرد الذهاب في نزهة مع المربيات كل منهما.
ويذكر أن  الممثلة الجميلة (35 عاما) انتقلت الى منزل فخم في العاصمة المجرية  بودابست هذا العام والمنزل يضم بحيرة في الهواء الطلق وحدائق واسعة وألواح شمسية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام
Tony Blair's sister-in-law Lauren Booth converts to Islam  

كشفت صحيفة الديلى ميل البارحة (24 أكتوبر) على موقعها الخاص أن لورين بوث الأخت غير الشقيقة لشيرى بلير زوجة رئيس الوزراء البريطانى السابق الذى خاض بالتعاون مع الولايات المتحدة الغزو العراقى، قد أعلنت إسلامها بعد زيارة لإيران.


وقالت بوث (43 عاما) أنها ترتدى الحجاب الآن حينما تغادر المنزل وتصلى خمس مرات فى اليوم كما تذهب إلى المسجد القريب من منزلها.
وأوضحت أنها قررت أن تدخل الإسلام بعد زيارة لضريح فاطمة بنت الإمام موسى الكاظم بمدينة قم، حيث أعجبت لورين بالطقوس الدينية هناك، لذا قررت أن تتحول إلى الإسلام منذ ستة أسابيع ومن وقتها لا تأكل لحم الخنزير وتداوم على قراءة القرآن.
وأضافت أنها لم تتذوق الخمر منذ 45 يوما، وهى أطول فترة لم تتناول فيها الخمر منذ 25 عاما، ورفضت بوث استبعاد احتمال أن ترتدى النقاب قائلة: "من يدرى إلى أين ستأخذنى رحلتى الروحانية؟".
وكشفت بوث، التى عملت مذيعة بقناة "تى فى برس" الإيرانية، عن تعاطفها مع الإسلام حتى قبل زيارتها لإيران، وأنها قضت وقتا طويلا تعمل فى فلسطين، مشيرة: "دائما ما كنت أعجب بالراحة التى يمنحها هذا الدين".
ويذكر أن بوث كانت معارضة بشدة لحرب العراق، وفى أغسطس 2008 أبحرت إلى غزة ضمن 46 ناشطا آخرين، لتسليط الضوء على الحصار الإسرائيلى للقطاع وقد رفضت من قبل من دخول إسرائيل ومصر.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/