Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 24 November 2010

أصالة نصري تكره شيرين عبد الوهاب
Asala Nasri hate Shireen Abdul Wahab
طلت الفنانة السورية أصالة نصري مع الإعلامي اللبناني نيشان، قبل أمس الاثنين، في حلقة جديدة من برنامج "أبشر" على شاشة الـ "mbc" الفضائية.
وكعادة أصالة، فان الحلقة اتسمت بالصراحة أحياناً والتطاول على بعض الفنانين أو الجمهور الموجود في الاستوديو في أحيان أخرى.
ولم تتعلم أصالة من أخطائها السابقة - التي قد تتسبب قريباً في منعها من الغناء في مصر- فقد قامت بمهاجمة الملحن الكبير حلمي بكر، واتهمته بالاندفاعية والسطحية، وأبدت استياءها من طريقته في الكلام التي رأت أنها لا تليق بعمره.
وأضافت أصالة أن حلمي لا يستطيع هو أو غيره ان يمنعها من الغناء في مصر،إلا أنها في نفس الوقت أبدت اعتذارها عن كلمة "موديل" التي استخدمتها من قبل وتسببت في وجود الخلافات بينهما، مؤكدة أنها لم تعن ان يكون "كومبارس" كما ابلغه البعض، لأنها ترى انه أستاذ كبير ويعتبر واحدا ممن ساهموا في نجاحها.
واعتبرت اصالة أن صوتها صوت استثنائي، وأنها ستدخل التاريخ بفنها وحياتها، وأكدت أنها تعشق صوت إليسا وتعتبرها على رأس قائمة الفنانات العربيات، وهنأتها على جائزة "جولدن أبل".

ورداً على سؤال نيشان حول أكثر الفنانات التي لا تستريح للتعامل معها، أكدت أصالة انها لا تحب التعامل مع شيرين، وتفضل عدم التحدث معها لأنها تشعر بأنها ستكون منافقة ان حدثتها، إلا أنها في الوقت نفسه أكدت انها لا تستطيع ان تمنع نفسها من سماع صوتها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
وائل جسار وابنته يتعرضان لحادث سير في بيروت
Wael Jassar and his daughter exposed to a traffic accident in Beirut
تعرض الفنان اللبناني وائل جسار لحادث سير صباح اليوم بالقرب من القصر الجمهوري اللبناني في بيروت، وذلك أثناء تنزهه مع ابنته مارلين - خمسة أعوام - بمناسبة شرائه سيارة جديدة.وأكد وائل أنه فوجئ بسيارة "مرسيدس" بيضاء، تصدم سيارته بقوة من الخلف، لتتهشم سيارته الجديدة من نوع "BMW X5"، والتي لم يمض على شرائها سوى يومين.
وأضاف وائل ان الحادث لم يسفر عن أي إصابات لأي من الموجودين بالسيارتين، إلا أنه حزن للغاية على تهشم سيارته، لدرجة انه ثار على صاحب السيارة المرسيدس الذي تسبب في الحادث، ولامه لوماً شديداً على قيادته المتهورة.
وما هدأ من غضب وائل هو اعتراف صاحب المرسيدس بخطئه، ورغبته في تحمل كافة مصاريف إصلاح السيارة، وهو ما رفضه وائل بشدة.
وبعد مرور حوالي نصف ساعة من وقوع الحادث، تصالح وائل مع صاحب السيارة المرسيدس، وغادر الطرفان موقع الحادث.
جدير بالذكر أن وائل شارك مؤخراً في فيلم "365 يوم سعادة" للمخرج سعيد الماروق، ومن تأليف يوسف معاطي، وبطولة أحمد عز ودنيا سمير غانم ومي كساب ولاميتا فرنجية وصلاح عبد الله.
ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض المصرية في أجازة نصف العام الدراسي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
حبيب هالي بيري السابق  في موعد مع كارديشيان
Halle Berry's Ex-Boyfriend Dating Kim Kardashian
يبدو أنَّ فتاة المجتمع الأميركيَّة، كيم كارديشيان، لديها معجب جديد، حيث شوهدت مع حبيب هالي بيري السابق عارض الأزياء غابريال أوبري في مباراة لوس أنجلوس ليكرز.

وشوهد الثنائي معاً في مباراة لوس أنجلوس ليكرز يوم الأحد، ووفقًا لمجلَّة "US Magazine" الَّتي نقلت عن مصدر مقرَّب من كيم، فإنَّهما تعرَّفا على بعضهما من خلال صديق، وبدا عليهما الإنسجام والإعجاب في المباراة.
وواعد أوبري الممثلة هالي بيري لأربعة أعوام وإنفصلا في نيسان الماضي ولديهما ابنة "نهلة"، أمَّا كيم فإنفصلت مؤخرًا عن مايلز أوستين.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.