Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 7 February 2011

فيديو خروج وائل غنيم من السجن قبل ساعات 
Video -Wael Ghonim after his release from prison
فيديو الافراج عن وائل غنيم:
لقد كنا السباقين في اعلان خروج  وائل غنيم من السجن الموظف لدى شركة غوغل العالمية و هذا هو شريط الفيديو الذي يتبث ذلك . فانتظرونا للمزيد غدا في ميدان التحرير بالقاهرة. وبالمناسبة فلقد قام بفتح حساب على موقع فيس بوك تحت اسم
 وائل غنيم -Wael Ghonim
والذي لا لم يحصل بعد على عدد كبير بعكس صفحة المعجبين.
We are all ONE spread this Viedo
   
 
English : After 10 days in captivity, Egyptian authorities released Google employee watch now
this Interview  with Google Executive Wael Ghonim's after his release from Prison Today at 4:30 GMT 07/02/2011
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حكومة أحمد نظيف اشترت جهاز لتجسس على رواد الانترنت
The gov of Ahmed Nazif, bought a device to spy on the netizens 
جاءنا قبل قليل من صديق موقع "مشاهير123" في "فلسطين المحتلة" حول  خبر أكدته القناة السابعة الاسرائيلة (العدو) و هو يقول أن أحمد نظيف قام هو وحكومته المقالة حاليا بشراء جهاز أمريكى بإمكانه التجسس على المعارضين أو حتى على رواد الانترنت العاديين عبر الإنترنت، وبالأخص موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".
وأضافت القناة الصهيوينة أن الشركة تدعى "FreePress" ومقرها ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويمولها رجال أعمال أمريكيون وبها مسئولون من جهازي المخابرات والمباحث الفيدراليةالأمريكية، مشيرة إلى أن الجهاز بإمكانه تتبع ومحو أى نشاط بواسطة الإنترنت من شإنه الإضرار بالحكومة المصرية.
 Israel 7 Channel : The goverment of Ahmed Nazif, purchased from U.S.  a device which can spy on opponents, or even on ordinary people online, and in particularon social networking site "Facebook. Indicating that the device can track any activity by erasing the Internet which  would harm the Egyptian government.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
وثائق بنكية تخص حسني مبارك
Bank documents belonging to Hosni Mubarak
Mubarak Gold in UK
يتضح يوما بعد يوم أن الرئيس المصري محمد حسني مبارك  كتلك اللآلة التي تدر النقود ما لم يكن يسرقها من  الشعب.فاليوم 07/02/2011 أحضرت لكم وتائق سرية والتي لم يتسنى التحقق من صحتها من طرف محايد و توضح الوثائق أنها بنكية لثروة حسني محمد مبارك المكونة من عقود من الذهب فأعتقد أن من يعملون بالبنوك الإنجليزية يمكنهم تأكيدها لنا.
Click to see in large size

Mubarak Gold in UK : Day after day, Seems clear that the Egyptian President Mohamed Hosni Mubarak, such as money-generating machine. Today, 07/02/2011 I brought you an anxious secret documents
show the wealth of Mohammed Hosni Mubarak, consisting of gold.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
دعم السعوديين للثورة المصرية عبر الانترنت
Saudi support for the Egyptians over the Internet
رغم الصمت العربي الرسمي إزاء "مطالبة المصريين المشروعة" برحيل النظام السياسي وقمة هرمه الرئيس محمد حسني مبارك فإن هناك "التفافا شعبيا" عارما في أغلب دول العالم، وفي السعودية خاصة حول مطالب المحتجين في مصر.
ولم تحل "الأجندة السياسية العربية" دون إظهار حملات التأييد الشعبية، فكانت وسائط الإعلام الجديد من "مدونات وتويتر وفيسبوك" أشبه ما تكون "بثورة افتراضية تعبر بصورة صريحة عن دعم المصريين، لتأتي بديلاً عن النزول إلى الشارع المحرم قانونيا وشرعيا من المؤسستين السياسية والدينية في السعودية.
الشباب السعوديون -عبر مدوناتهم- لم يكتفوا بالكتابة والتأييد من خارج الحدث فقط، بل من داخله كما فعل نواف القديمي حينما كان يرسل انطباعاته اليومية والصور والأحداث أثناء وجوده الفعلي مع المتظاهرين بميدان التحرير بالقاهرة.
وتناقل المدونون رسائله الشخصية اليومية -التي عنونها المدونون باسم "سعودي بميدان التحرير"- بشكل سريع في المواقع الإلكترونية، وذلك تعبيرا عن حالة "الرضا الشعبي المحلي عما قام به نواف".
وتحولت مواقع الشبكات الاجتماعية (الفيسبوك وتويتر) وكذلك المدونات السعودية إلى "لافتات" احتجاجية في واجهتها، شبيهة بتلك التي يحملها المصريون في المظاهرات الميدانية بمختلف المدن المصرية مثل "عفوا انتهى وقتك.. ارحل يا مبارك.. المصريون قالوها"، وفتح آخرون نقاشا واسعا في مدوناتهم عن "التعديلات الدستورية وإمكانية الرحيل الفوري".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حريق في ريو ديجانيرو في مركز للإعداد لكرنفالات
Rio blaze destroys carnival preparations
حريق هائل أتى على مركز للاعداد للكرنافالات في ريو دي جانيرو ما أدى الى تدمير مئات الملابس والأزياء التي أعدت بهدف المساهمة ضمن فعاليات مهرجان سنوي في مدينة السامبا البرازيلية.
The dreams of thousands of participants in Rio de Janeiro’s world famous carnival have gone up in smoke less than a month before the annual street party is due to start.
A big fire took hold in Rio’s carnival centre where groups had spent much of the past year making
lavish floats and extravagant costumes.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
السعودية ريم العبد الله تتحدث عن الوضع في مصر
Reem Al-Abdullah talks about the situation in Egypt
كتبت قبل 30 دقيقة السعودية ريم العبد الله عبر صفحتها على الفيس بوك: " الى متى يا ارض الكنانة .. اللهم غير الحال الى مافيه صالح اخواننا المصريين .. اللهم احمي ارضهم وعرضهم ومالهم وكرامتهم واعزهم من عندك وانصرهم على كل خائن ومندس وطامع .. مايحدث في مصر يحز في الخاطر .. كم انتي جميلة يامصر وستبقين جميلة دوما باذن الله .. ادعوا لهم اخواني واخواتي فهم في شدة وبحاجة دعائكم .. الله يفرج همهم ويزيل كربتهم".

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
جوليان أسانج  يتحدث للصحافة
Julian Assange talk to media
Julian Assange: La demande d'extradition d'Assange examinée lundi
عاجل -يمثل جوليان اسانج مؤسس موقع ويكيليكس الاثنين والثلاثاء امام القضاء البريطاني الذي سينظر في طلب تسليمه الى السويد في اطار قضية تعديات جنسية.
وفور بدء الجلسة، نشر محامو الاسترالي البالغ من العمر 39 عاما على الانترنت حججهم في بادرة استثنائية ترمي الى "التشكيك في شرعية مذكرة التوقيف الاوروبية".
Julian Assange is speaking to media before he leaves Belmarsh for the day. Julian Assange Says He'll End Up in Guantanamo Bay .
wikileaks.WikiLeaks founder Julian Assange appears in London court for extradition trial
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
حصريا - تم الإفراج عن المهندس المصري وائل غنيم الآن 
 Exclusive Video- Google Exec Wael Al Ghoneim released shortly
قال "حازم غنيم" شقيق وائل غنيم مدير تسويق غوغل في منطقة الشرق الأوسط  أنه سيتم الإفراج عن شقيقه اليوم الساعة الرابعة عصراً.فقد تم اطلاق سراحة الان وهو في ميدان التحرير مع المتظاهرين الصامدين هناك.
وقال رجل الأعمال المصري البارز نجيب ساويرس أمس إن السلطات وعدته بالإفراج عن وائل غنيم عصر اليوم.
وأضاف ساويرس أنه طلب الإفراج عن غنيم أثناء محادثات مع نائب الرئيس المصري عمر سليمان أمس مع عدد من ممثلي الجماعات المعارضة.
وكان آخر يوم شوهد فيه وائل بحسب الرسائل المتبادلة على تويتر يوم السابع والعشرين من شهر يناير/ كانون الأول، حيث اختفى في ظروف غامضة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here
 فيديو الطفلة -أميرة سمير التي قتلت برصاصة طائشة 
 Amira Samir-16 year old shot to death in Egypt
في حادثة أليمة وقعت في خضم الاحتجاجات في مصر و هي أن فتاة اسمها أمير سمير التي لا يتجاوز عمرها السادسة عشرة  وكانت طفلة عادية تدرس في المرحلة الاعدادية فاذا بها كانت تراقب الاحتجاجات ببرائة من شرفة بيتها.
We are all ONE spread this message
 دون ان تعلم بانها ستكون تلك اللحظات الاخيرة من حياتها فبعد وقوفها لمدة 15 دقيقة تطل من النافدة فاذا برصاصة طائشة تصيبها في القلب مباشرة مما أدى الى نزيف كبير (تقول أمها مثل الكبد ) فعندما كان والداها يقومان بانزالها من أجل أخدها الى المستشفى توقف قلبها عن الخفقان و كانت تبتسم وهي متوفية. انها عن حق قصة انسانية مؤثرة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here