Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 19 October 2010

سيلين ديون نقلت للمستشفى قبل موعد ولادتها
 Céline Dion Enters The Hospital
نقلت المطربة الكندية  سيلين ديون المستشفي البارحة الاثنين 18 أكتوبر في ولاية فلوريدا الامريكية لتكون تحت الملاحظة قبيل موعد وضع طفليها التوأمين. وقال موقع “اية بى سي نيوز” أن “سيلين ديون (42 عاما) حملت في التوأمين من خلال التخصيب المعملي ، وأن دخولها المستشفى هو إجراء وقائي لمنع ولادة الطفلين مبكرا”. وأضاف “لقد دخلت المستشفى لمنع ولادة طفليها مبكرا ، وهو إجراء معتاد بالنسبة لأي مريضة حامل في توأمين في ظروفها الصحية”.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

صديق مادونا الجديد يصغرها بعشرين سنة
Brahim Rachiki: Madonna's New Boyfriend
من الواضح أن ملكة البوب الأمريكية مادونا وجدت حبيباً جديداً يصغرها بنحو عشرين عاما بعد انفصالها عن صديقها السابق البرازيلي جيزوز لوس العشريني.




وأفادت صحيفة "نيويورك بوست" أن مادونا (52 عاماً) خرجت ليلة الخميس الماضي مع مصمم الرقص إبراهيم راشيكي (33 عاماً)، وقال مصدر إنهما دخلا معاً إلى ناد ليلي في نيويورك وهما يمسكان يدي بعضهما.
وقد رقصت مادونا لساعة متواصلة قبل أن تعود إلى رجلها وبدآ يتعانقان أمام الضيوف الآخرين.
وبقي الثنائي في النادي لفترة طويلة وتحدثا إلى منسق الأغاني تيستو، وقد انتقلا بعدها إلى ناد آخر حيث رقصا وتعانقا.
يشار إلى أن مادونا التي عرفت بعلاقاتها مع شبان أصغر سناً كانت قد انفصلت مؤخراً عن حبيبها البرازيلي جيوزو لوس.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

 سمية الخشاب تقول :"أحترم اسماعيل فاروق وأحمد شفيق"
Somia ELKhashab says: "I respect Ismail Farouk & Ahmed Shafik"
أجابت الفنانة المصرية سمية الخشاب  بالرفض على ما تردد عن أنها طلبت تغيير المخرج إسماعيل فاروق بالمخرج أحمد شفيق في فيلم "شارع الهرم".
و صرحت سمية الخشاب أنهم مشغولون في هذه الفترة بإجراء التعديلات على سيناريو الفيلم الذي كتبه أمين جمال وسيد السبكي ووعبد الله حسن، حسب ما صرحت به في حوارها مع جريدة "عين".
وكشفت سمية على أنها تحترم فاروق وشفيق، وتربطها علاقة طيبة بهما، ولكن الشخص الوحيد الذي من حقه ترشيح المخرج هو المنتج. كما أكدت أنها لا تعلم سبب اعتذار المخرج أحمد شفيق عن إخراج الفيلم قائلة : "كل إنسان وله ظروفه الخاصة".
فقد تحدتث لوسائل الاعلام عن دورها في الفيلم قالت أنها سعيدة به جدا وتتمنى أن يكون إضافة لمشوارها الفني، فدورها فيه فتاة تهوى الرقص، وبعد أن تلتحق بإحدى فرق الفنون الشعبية، تتعرض لأزمة تدفعها للبحث عن المال في ملاهي شارع الهرم، وهناك تصطدم بالعديد من المشكلات التي لم تتوقعها، والفيلم بشكل عام يدور في قالب غنائي استعراضي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
صورة الأمير William و خطيبته على النقود المعدنية البريطانية
Prince William and his fiancee on British coins
حققت دار السك الملكية الاستعدادات لبدء الإنتاج من قطعة نقدية تذكارية للاحتفال زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون ، مما أثار تكهنات بأنهم على وشك اعلان خطبتهما.قامت دار السك الملكية البريطانية بصنع قالبا لعملة مخصصة للاحتفال بزفاف الأمير ويليام، المصنف ثانياً في ترتيب ولاية العرش، وصديقته كيت ميدلتون، وأثارت بذلك تكهنات عن قرب الاعلان عن خطبتهما.
وقالت صحيفة ديلي اكسبريس الصادرة أمس إن مصادر مطلعة أكدت أن صك العملة التذكارية يجري على قدم بعد تصميم القالب، والذي يُعد المرحلة الأولى من عملية التصنيع، وتم إكمال أعمال التصميم الأولية، وينتظر العمال في دار السك الملكية أن يحدد قصر باكنغهام موعد الزفاف لبدء عملية انتاج العملة المعدنية التذكارية على نطاق واسع.
وقال الليلة الماضية كلارنس هاوس انه لا يعلم شيئاعن ما تعده دار السك الملكية لإنتاج للعملة.وأضافت الصحيفة أن تعليمات صدرت إلى عمال مصنع دار السك الملكية الواقع في جنوب ويلز، تحظر عليهم الحديث عن العملة التذكارية للأمير ويليام وكيت. واشارت إلى أن العملة ستكون من الذهب والفضة وعليها صور ويليام وكيت.وذكرت تقارير صحافية أخيراً أن الأمير ويليام سيعقد قرانه على حبيبته كيت في العام 2012 قبل بلوغه الثلاثين من العمر، وقبل انطلاق الألعاب الأولمبية في لندن، وأن خططاً سرية يجري وضعها للزواج.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
ريهانا وايمينيم في دويتو جديد مرة أخرى
Rihanna Ft Eminem in a new duet again
قررا الثنائي  ريهانا وإيمنيم تسجيل أغنية أخرى معا لطرحها في ألبوم ريهانا "لاود" Loud.استكمالا للنجاح الكبير الذي حققه دويتو "لاف ذا واي يو لاي"Love The Way You Lie أو "أحب طريقة كذبك".
كشفت ريهانا وإيمينيم إعادة تقديم الجزء الثاني من أغنيتهماLove The Way You Lie وستدور أحداثها في نفس فكرة الجزء الأول، ليتم طرحها في ألبوم ريانا الجديد المقرر طرحه في 16 نوفمبر 2010، حسب موقع مجلة "ذيس إز آر إن أند بي"This Is RnB .

 يذكر أن الجزء الأول من أغنية "أحب طريقة كذبك"، تم طرحه في أغسطس 2010، في ألبوم إيمنيم الأخير "ريكوفري" Recovery، ومازال حتى الآن ضمن قائمة أحسن 10 أغاني في الولايات المتحدة الأمريكية.
كما تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وظهرت فيها النجمة ميغان فوكس بطلة جزئي "المتحولون" Transformers، مع الممثل دومينك مونغهان بطل مسلسل "المفقود" Lost.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/