Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 19 December 2010

فانيسا هودجينز تحتفل بعيد ميلادها
Vanessa Hudgens -- Flirty Birthday
احتفلت الممثلة الامريكية الجميلة فانيسا هودجينز بعيد ميلادها 22  في لاس فيجاس الليلة الماضية --
 انها تتمتع بحياة العزوبة.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
بالفيديو...مصرع المخرج البناني يحيى سعادة بالكهرباء
Lebanese Director Yehya Saade Dies from Electric Shock
بعد إعلان خبر وفاة المخرج اللبناني يحيى سعادة صعقا بالكهرباء بإحدى محطات القطارات التركية، قامت السلطات التركية بنشر الفيديو الخاص بالحادث المأساوي الذي التقطته أعين كاميرات محطة قطار حيدر باشا التى وقع بها الحادث.فقد سارعت الصحف والمواقع الإليكترونية بتركيا بنشر الفيديو الخاص بالحادث الذي أثر في الجميع على المستوي الإنساني قبل الفني، مؤكدا على ان الإهمال دائما يودي بحياة الأبرياء.
وترجع تفاصيل الحادث حينما كان المخرج الراحل يقوم بمعاينة موقع تصوير فيديو كليب للمطربة اللبنانية مايا دياب يوم الجمعة الماضي بمحطة القطار السابق ذكرها.
وكشفت مصادر لبنانية أن المخرج المعروف كان يحذر جميع أعضاء فريق العمل خلال التصوير عصر الجمعة من سلك كهربائي مكشوف اضطر إلى إصلاحه بنفسه، قبل أن يتعثر هو فيه لتصعقه الكهرباء.
وقد أثارت وفاة سعادة حالة انهيار شديدة بين نجوم الوسط الغنائي والفني أولهم الفنانة مايا دياب التي أخذت تبكي على الهواء في اتصال مع برنامج "عن جد" قائلة إن يحيى سيبقي في قلبها ولن يفارقها.
وذكرت مايا أنه يوم الحادث قال لها يحيى ان تبقى في الفندق وترتاح ريثما يذهب هو الى موقع التصوير ويتاكد من بعض الامور التقنية ثم تتبعه فيما بعد.
وأوضحت المغنية أنه أثناء تفقد يحيى موقع التصوير شاهد شريط يتدلى من فوق القطار، فلمسه فتعرض لصعقة ليتوفى في الحال، متمنية له الرحمة والمغفرة.
ولم تكن مايا الوحيدة التي اعربت عن حزنها لرحيل المخرج يحيى سعادة فقد سارعت هيفاء وهبي هي الأخرى لنعي الراحل على صفحتها الخاصة على الفيس بوك قائلة: "يحيى سعادة..أرقد بسلام"، وقامت بتغيير الصورة الرئيسية للصفحة ووضع صورة تجمعها بالمخرج الراحل، وكتبت تحتها إحدى مقولاته وهي: "حياتك من اختيارك، فتمتع بها". وكتبت بعدها: "بأسف و صدمة تلقينا خبر رحيلك أيها المبدع يحيى، هيفاء وهبي وجميع معجبيها يتقدمون بخالص التعزية إلى أسرة الفقيد يحيى والعالم أجمع". وتابعت: "يحيى سعادة، كنت تنقل أحلامنا في صورة، فأصبحت صورة في أحلامنا لن ولم تمح".
أما الفنانة كارول سماحة فكتبت على حسابها الخاص: "أنا مدمرة نفسيا جدا بسبب خبر وفاة صديقي المخرج يحيى سعادة، أتمنى أن ترقد روحك في سلام، سأفتقدك بشدة، كارول".
وكتب المخرج اللبناني سعيد الماروق على حسابه الخاص: "حبيبي يحيى، سنفتقدك بشدة يا صديقي العزيز، أتمنى لروحك الرقود بسلام"، وغير صورة الحساب، لصورة تجمعهما وهما يمزحان معا.
أما دومينيك حوراني فأكدت أنها مازالت تحت تأثير الصدمة ولم تتوقف دموعها منذ سماع الخبر المفجع، مشيرة إلى أن حلمها كان الوقوف أمام عدسة يحيى سعادة وتصوير كليباتها المقبلة معه.
كما أوصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المسئولين عن صفحتها بنفس الموقع الشهير بكتابة تعزية لأسرة سعادة، وجاءت كالآتي: "شيرين تتقدم بأحر التعزيات لأسرة المخرج يحيى سعادة بعد وفاته اليوم".
يشار إلى أن أهم أعمال المخرج الراحل كليب "أنا طبعى كده" و"براحتى" و"فارس أحلامى" لنيكول سابا، و"مش قادرة استنى" و"حاسة ما بينا فى حاجة" و"يا ابن الحلال" لهيفاء و"بياع الورد" لأمل حجازى و"مكانه وين" لميريام فارس و"قلبى اسألو" لنوال الزغبى.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
سميرة سعيدة بعد تصوير برنامج "ديو المشاهير"
  Samira Said returns to Cairo after photographing Celebrity duets 
عادت اليوم الفنانة المغربية سميرة سعيد من لبنان بعد أن انتهت من تصوير حلقتها من برنامج "ديو المشاهير" التى عرضت على شاشة تليفزيون"ال بى سى".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد كانت مجموعة من الأغنيات الدينية من بينها، "من ترابك" التى تقول: "يا الله من ترابك أنا أتخلقت مكتوب اسمى ودينى، من آياتك عشت بدعى يارب ثبتنى احمينى، كل ما أخاف أنا من عذابك، قلبى يقرأ صورة فى كتابك ترشدنى تهدينى". والثانية "لهتنى الدنيا" والتى تقول: "لهتنى الدنيا وخدتنى شيطانها كان مكتفنى وتاهت روحى فى الأوهام ولا غير حالى يشغنلى لحد ما يوم ضاقت بيا ولقيت قلبى سجد بيا نديت بدموعى يا رحمن ندمت بكل ما فيا يارب امنعنى أنى أعصيك عيشنى علشان أرضيك ندمت بقلبى بدعيلك وأنا طمعانة فى رضاك"، إلى جانب أغنيتها الخليجية "خلوه".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
مطربة الاحساس جنات تحيى الكريسماس بـ"كونراد"
Jannat performs Conrad Cairo at the Christmas party
 تحيى المطربة المغربية جنات حفل الكريسماس يوم 25 من شهر ديسمبر الجارى بفندق "كونراد" بالقاهرة ويشاركها الحفل المطرب اللبنانى مارك عبد النور، وتعمل جنات حالياً على اختيار الأغنيات التى ستقدمها فى الحفل من ألبوماتها الخاصة، كما تحرص على تقديم بعض من أغنيات الفنانين الكبار عبد الحليم حافظ ووردة والتى يطلبها منها الجمهور دائماً فى حفلاتها.
وكانت جنات شاركت مؤخراً فى حفل غنائى ضمن فاعليات المؤتمر الدولى الثانى والستين لجمعية جراحة العظام المصرية والذى حضره نخبة من الأطباء المصريين والأجانب، وذلك فى فندق جراند حياة، حيث قدمت جنات عدد كبير من الأغنيات، ومن بينها "حب امتلاك" و"حبيبى على نياته" و"أنا دنيته" و"بحبك".
ومن ناحية أخرى تعمل جنات حالياً على ألبومها الجديد، حيث تقوم باختيار وتسجيل أغنياته وتتعاون فيه مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين، لكنها لم تستقر على موعد طرحه حتى الآن.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
الأمير وليام وكيت ميدلتون في ليلة ملكية

Prince William & Kate Middleton -- Royal Date Night
قام الأمير وليام و خطيبتة كيت ميدلتون بالظهور العلني الأول مرة منذ أن أعلنت خصوبتهما ، في فكنهام انجلترا الليلة الماضية.
وذلك يعتبراول مرة يقومان فيها بالظهور في حفل خيري.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
جاستن بيبر و سيان كينغستون في ميامي
Justin Bieber and Sean Kingston -- Miami Heat
ظهر البارحة النجم الصغير جاستين بيبر مع صديقه الفنان سيان كنغستون الذين سيقومان باحياء حفل في مدينة ميامي .وقد ظهر وهو يقود سيارته الرائعة في شوارع ميامي.شوفو الصورة
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
جمال سليمان:لن أجسد شخصية صدام حسين
Jamal Suleiman: I will not embody the character of Saddam Hussein
قال الفنان السوري جمال سليمان إنه لم يتخذ بعد قراره بشأن ترشيحه لبطولة المسلسل السوري الجديد "صدام وأنا"، مؤكدا أن الدور الذي تم عرضه عليه ليس شخصية الرئيس العراقي الراحل الذي عبّر عن استيائه من محاكمته قبل إعدامه، رغم أنه كان يرفض ديكتاتوريته وسياساته.
وقال جمال سليمان : "شخصية صدام حسين شخصية جدلية تستحق إلقاء الضوء عليها وعلى ما تعرض له من مشاكل بسبب قراراته الخاطئة والمتعنتة، مؤكدا أنه لن يجسد شخصيته في مسلسل "صدام وأنا ".
وتابع على الرغم من أن الرئيس الراحل صدام حسين كان ديكتاتور قاسيا -وهو عن نفسه لم يتفق مع دكتاتوريته وسياسته مع شعبه- إلا أنه كان مستاءً جدا عندما شاهد محاكمته بهذا الشكل المهين، مؤكدا بأنها كانت أفشل محاكمة شاهدها في حياته.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
علاقة حب جاستين بيبر وسيلينا غوميز
Justin Bieber and Selena Gomez -- Too Cute
فبعد موعدهما الذين اكلا فيه فطيرة في فيلادلفيا الأسبوع الماضي. فاليوم جاستين بيبر وسيلينا غوميز رصدا مرة أخرى في ميامي اليوم يتمتعان بوقتهما.
آه، من الشباب، والحب... و الشهرة السوبر.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
ليدي غاغا تريد تدريس أصول الموضة
Lady Gaga wants to teach Fashion in New York
أعلنت نجمة البوب، ليدي غاغا، رغبتها في الإنضمام إلى هيئة تدريس جامعة "نيويورك سيتي" العريقة كمحاضرة في برنامج الجامعة لتعليم الموضة وتصميم الأزياء.

وصرَّح مصدر مقرَّب من غاغا لإحدى الصحف البريطانيَّة، أنَّ غاغا طلبت فعليًا الحصول على عمل في مدرسة "بارسونز" الشهيرة لتصميم الأزياء، لافتًا أنَّ ما أقدمت عليه نابعًا من رغبتها في توظيف عشقها للموضة وحسَّها الفني في خدمة الجانب الأكاديمي.
وأضاف قائلاً: "على الرغم من عدم إنتهاء أي اجراءات بخصوص انضمامها كمحاضرة إلى جامعة نيويرك سيتي، لكنَّها مصمِّمة على العمل ضمن برنامج الجامعة لتعليم الموضة"، مشيرًا إلى نيتها في إضافة مواد متعلِّقة بالموسيقى والثقافات الشَّعبيَّة والدراسات الإعلاميّة ضمن برنامج الموضة.
ومن ناحية أخرى، أكَّدت ليدي غاغا أنَّها لن تقدم على إرتداء الملابس العادية المتداولة حتَّى لا يغضب محبيها، وقالت: "إذا غيَّرت من طريقة ملابسي سيغضب المعجبون بي، وأنا أتفهم ذلك".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/
زواج ابنة هيفاء وهبي تحت حماية أمنية مشددة!
Marriage of the daughter of Haifa wehbi
وسط تعتيم وحماية أمنية مشدّدة، تمّ مؤخراً وعلى وجه السرعة عقد قران زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، على الشاب شعبان فواز في فندق "الفينيسيا" في بيروت، واقتصر الحضور على عائلتي فياض وفواز دون دعوة أي من أفراد وأقارب العائلتين، وذلك لحصر وضبط أي تسريب لصورة الفرح خاصة بعد نشر صورة الخطوبة. والجدير بالذكر أن خطوبة زينب قد تمّت قبل شهر رمضان المبارك الفائت. 


وفي المعلومات الخاصة بـ مجلة "سيدتي" تفيد أن قرار إقامة حفل الزفاف أتى على وجه السرعة بناءً على طلب العريس، ما دفع به إلى العودة على وجه السرعة من الكويت، بناءً على طلب والدته قطف التي وافقت مع ولدها على استعجال موعد الزفاف.
والمصادر نفسها تفيد بأن الفرح بلغت تكلفته 27 ألف دولار وفستان الفرح بلغ ثمن إيجاره 1500 دولار أميركي. وقد تردّد أن عائلة العروس حرصت على توقيف أجهزة الكاميرات داخل فندق "الفينيسيا" لحظة دخول وخروج العروس لمنع التقاط أي صورة لها خوفاً من تسريبها، وتفيد المعلومات نفسها أن العروسين سيقضيان شهر العسل في ماليزيا على أن تعود العروس إلى منزلها الزوجي في جويا (جنوب لبنان).
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/