Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 25 July 2010

النجم رامي عياش يعقد قرانه

عقد الفنان اللبناني رامي عيلش قرانه على خطيبته سيرين داخل دار الطائفة الدرزية في منطقة “فردان” في لبنان  بعيدا عن وسائل الإعلام و كاميرات المصورين التي سوف بدون شك ستتعامل مع الموضوع بأشرسية.

فقد فاجأ رامي عياش الجميع بتوقيت هذه الخطوبة على الرغم من أنه كان يصرح باستمرار بأنه “يرغب في الاستقرار وبناء عائلة حسب العادات والتقاليد التي تربى عليها”، ولم يحضر أي من وسائل الإعلام حفل الخطوبة.



وقال عياش، الذي استمرت خطبته بضعة أشهر: أتمنى من الله أن يبارك لي في هذه الخطوة، وعروسي في نظري هي نور كبير في حياتي، وأتمنى أن أكون لها الزوج الصالح ونصفها الثاني.وأوضح في الوقت نفسه أنه يؤمن بالقضاء والقدر، لذلك يتمنى أن يكون قدرهما خيرا.


وأضاف رامي أنه سيقيم قريبا حفل زفاف ضخم يدعو فيه أصدقاءه الفنانين والصحفيين لمشاركته فرحته في هذه الليلة المميّزة.خطيبة رامي عياش تنتمي لعائلة أبو زين، وهي ابنة شقيقة الشيخ بهجت غيث شيخ عقل الطائفة الدرزية السابق.


وكان المطرب رامي عياش قد احتفل بخطوبته في حفل بسيط اقتصر حضوره على العائلتين فقط، وأهدى عياش خطيبته هدية غالية الثمن، رفض الإفصاح عن قيمتها المادية.


يذكر أن رامي عياش قدم أغنية سينجل جديد بعنوان «حياتي» في أثناء مشاركته في البرايم السابع من الموسم السابع لبرنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي”.


ويستعد رامي حاليا لإحياء حفلات صيفية في عدد من العواصم العربية، إلى جانب قيامه بالتحضير لألبومه الجديد مع شركة “ميلودي”.

No comments:

Post a Comment