Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 23 August 2010

الهام شاهين : أنا ويسرا وليلى علوي لسنا في ساحة حرب

أكثر من مئة عمل في السينما والتلفزيون والمسرح قدمتها "إلهام شاهين" بمنتهى الدقة والاتقان نذكر بعضاً من الأعمال السينمائية "العار" الذي شهد أول ظهور لها و"يا دنيا يا غرامي" و"هارمونيكا" و"القتل اللذيذ" و"الجنتل" و"خلطة فوزية" و"سوق المتعة" و"واحد صفر".
أما فيما يخص المسرح, ورغم أن أعمالها فيه ليست كثيرة إلا أنها قدمتها بمنتهى التميز وعملت خلالها مع كبار نجوم الضحك منهم سمير غانم في مسرحيته "بهلول في اسطنبول".

  فقد صرحت في الأونة الاخيرة بأنها ليست هي ويسرا وليلى علوي ونادية الجندي في ساحة حرب .بسبب مقارنتي ببعضالممثلات المذكورة أسمائهم . مشيرة الى الى ذلك بقولها "نحن لسنا في ساحة حرب ولا أفكر بهذه الطريقة"، فهي تنجز أعمالها  بالطريقة التي ترضيها ولا تفكر في أي شيء آخر .فقد كشفت بقولها "لا أنشغل بتلك الأمور فمكانتي يعرفها جمهوري وكل واحدة من هؤلاء النجمات أيضاً لها جمهورها الخاص الذي يسعى وراء أعمالها ويتابعها بشغف، كما لكل منهنّ مذاقها الخاص وطبيعة أعمالها التي تجذب فئة معينة من الجمهور".
مشيرة لكونها  لا تستطيع جذب كل فئات الجمهور لصالح مسلسلها فقط ، وهكذا بالنسبة لباقي  الممثلات فهي تهتم بعمل يرضي جمهورها ويزيد لساحة الفنية المصرية والعربية.

زوروا موقع مشاهير123 للمزيد من أخبار الهام شاهين.

No comments:

Post a Comment