Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 20 August 2010

الطاهرة حماميش نجمة أزياء رمضان 
إختارت مجلة «سيدتي» الطاهرة لتعرض أزياء رمضان في تصوير خاص بالمجلة في فندق «سوفتيل» بالرباط. واكتشفت «سيدتي» وجه الطاهرة الآخر في عالم الموضة والأزياء، حيث أبدت مهارة عالية في عرض قفاطين صمّمتها أمل مارصو.


كانت الطاهرة رقيقة كعادتها وتعاملت مع الجميع بلباقة، وتهادت بقفاطينها وسط أرجاء فندق «سوفتيل» الجميلة بحدائقه الغنّاء، وعبّر الكثيرون عن إعجابهم بالقفطان المغربي بمن فيهم السيّاح الأجانب الذين انبهروا بالعرض.
رافقت الطاهرة السيدة بشرى من الرباط التي تساندها كثيراً و تعدّ إحدى المعجبات المقرّبات منها. فقد كانت مجلة «سيدتي»  في استقبالها بالفندق، وقد بدت متعبة، لكنها سرعان ما انسجمت مع جو التصوير. في الفندق، عشنا معها لحظات مرحة، واكتشفنا روحها الطيّبة.
إستقبلت «سيدتي» في غرفة الفندق أيضاً الشاعرة دليلة حياوي المغربية المقيمة في روما وصديقتها الإيطالية فرانشيسكا التي ترجمت أعمالاً كثيرة لمفكّرين ومثقّفين من العالم العربي.
لم يفارق خاتم الطاهرة إصبعها (السبابة) وكانت كل مرّة تطلب من مصوّرتنا سلمى أن تركّز عليه. سألتها «سيدتي» عن أصل وسرّ الخاتم، لكنها لم تبح به وقالت إن خاتمها أصبح أشهر منها وهو سرّ لن تكشف عنه. وعمّا إذا كان رمزاً لقصة تعيشها ابتسمت وقالت: «الله أعلم». أما عن الزواج فتقول الطاهرة: «لديّ عرض للزواج تتمنّاه كل فتاة لكنني لست مستعدّة بعد، ما يهمّني الآن أن أشقّ طريقي وأحقّق أحلامي في عالم الفن والشهرة. أما الجديد فهو تحضيرها لأغنية جديدة خاصة بها تكتبها لها الفنانة رولا سعد، وهي الآن في مشاورات واتصالات مختلفة. وهي تقيم لفترة في البيضاء لمدّ جسور التواصل مع شركات الإنتاج والإعلام لخدمة صورتها الفنية، قبل أن تعود لبيت أهلها في مدينة وجدة (شرق المغرب).

No comments:

Post a Comment