Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 7 September 2010

"نانسي عجرم" تغني لحنا قديما للفنانة "شيرين وجدي"
Nancy Ajram"sing a melody for"Sherine Wagdy"in her new album"
كشف الملحن المصري"محمد رحيم" إنه تعاقد مع الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" على لحن أغنية "عيني عليك "التي أطلقت اسمها على ألبومها الجديد بحيت كانت لدى الفنانة "شيرين وجدي" لاكثر من 7 سنوات ولم تقم باضافتها لاي ألبوم من ألبوماتها.
وقال: "شيرين وجدي وزوجها المنتج "إيهاب طلعت" أصدقاء أعزاء وتعاقدوا معي على لحن لأغنية بعنوان "بين البينين" في عام 2003 وتمّ تسجيل الأغنية وقتها وعرضها في إذاعة مصرية دون الحصول على تصريح عرض رسمي".
وأوضح أن "شيرين" أطلقت منذ هذا التاريخ 3 ألبومات غنائية وأنه لم يشارك في أي منها كما لم تظهر الأغنية في أي منها وبالتالي فإن من حقه أن يستغلها كما يشاء دون أن يكون في ذلك أي تعدّ على حقوقها أو اتفاقه معها".
وأضاف: "نانسي عجرم سمعت اللحن قبل سنوات وأعجبها وطلبت الحصول عليه، وأشار إلى أنه رضخ في العام الحالي لطلب "نانسي" وقرر منحها اللحن بعدما تأكّد أن "شيرين وجدي" لن تستخدمه وبالتالي يصبح من حقه أن يبيعه لمن شاء، لأنه في الأساس مبدعه وصاحب حقوقه كافة.
وقال رحيم إنه حاول مراراً الوصول إلى المطربة المصرية أو زوجها لاستئذانهما قبل منح اللحن لـ"نانسي" ليس لأنه لا يملك حقوقه القانونية وإنما لما يربطه بهما من صداقة ومودة.
شاركونا بتعليفاتكم وأرائكم على موقع مشاهير123
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment