Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 14 October 2010

مشاهد كليب “خليك بحالك” لكارول سماحة قبل صدوره بأيام
Scenes clip "Stay your situation" by Carole Samaha a few days before its release
 تبصر الأغنية المصوّرة “خليك بحالك” النور، منتصف شهر تشرين الأول – أكتوبر. عمل أعاد النجمة كارول سماحة الى بيروت، بعد غياب تخطى ثلاثة سنوات، إعتمدت أثنائها التصوير في دول مختلفة.
وكان تم التصوير على مدى يومين متتالين، في مواقع عدة، بين الجميزة ومرفق بيروت ومنطقة جعيتا. وذلك برغبة مشتركة من الفنانة سماحة والمخرج تيري فيرن، لتصوير بيروت من زاوية مختلفة ورؤية المخرج الخاصة.
تم التركيز من خلال هذا الفيديو كليب، على أداء كارول سماحة الدراميّ، من خلال تجسيدها لدور إمرأة تنقلب حياتها رأس على عقب، في ليلة واحدة حيث تتسارع أحداث حياتها، لتقف أمام قرار مصيريّ.
أداء تمثيليّ، نقل المشاعر الداخلية للمرأة المخدوعة بأدق التفاصيل. ومظهر خارجي بسيط، إعتمدت فيه النجمة كارول سماحة الشعر القصير، وماكياج خفيف زاد من واقعية المشاهد.
أغنية “خليك بحالك” المصورة من إنتاج شركة لاكارما ورعاية شركة مرسيدس، وتم الإتفاق على التعاون بين الشركتين بعد سلسلة جلسات عمل. فالمعلوم أن النجمة كارول سماحة رفضت في مراحل سابقة العديد من عروض الرعاية لأغنياتها المصورة. نظراً لدقتها وحرصها على أن تخدم الرعاية مفهوم العمل لا أن تأتي بعنصر دخيل يشوّه رقيّ العمل الفنيّ.
“خليك بحالك” كلمات وألحان مروان خوري
توزيع روجيه خوري
إخراج تيري فيرن
مدير تصوير سيلفستر دوديز
إدارة إنتاج نادين لحود فيرن
إنتاج لاكارما
تصميم الشعر طوني إبراهيم
تصميم الماكياج حماده
شاركونا بأراكم و تعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment