Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 25 October 2010

شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام
Tony Blair's sister-in-law Lauren Booth converts to Islam  

كشفت صحيفة الديلى ميل البارحة (24 أكتوبر) على موقعها الخاص أن لورين بوث الأخت غير الشقيقة لشيرى بلير زوجة رئيس الوزراء البريطانى السابق الذى خاض بالتعاون مع الولايات المتحدة الغزو العراقى، قد أعلنت إسلامها بعد زيارة لإيران.


وقالت بوث (43 عاما) أنها ترتدى الحجاب الآن حينما تغادر المنزل وتصلى خمس مرات فى اليوم كما تذهب إلى المسجد القريب من منزلها.
وأوضحت أنها قررت أن تدخل الإسلام بعد زيارة لضريح فاطمة بنت الإمام موسى الكاظم بمدينة قم، حيث أعجبت لورين بالطقوس الدينية هناك، لذا قررت أن تتحول إلى الإسلام منذ ستة أسابيع ومن وقتها لا تأكل لحم الخنزير وتداوم على قراءة القرآن.
وأضافت أنها لم تتذوق الخمر منذ 45 يوما، وهى أطول فترة لم تتناول فيها الخمر منذ 25 عاما، ورفضت بوث استبعاد احتمال أن ترتدى النقاب قائلة: "من يدرى إلى أين ستأخذنى رحلتى الروحانية؟".
وكشفت بوث، التى عملت مذيعة بقناة "تى فى برس" الإيرانية، عن تعاطفها مع الإسلام حتى قبل زيارتها لإيران، وأنها قضت وقتا طويلا تعمل فى فلسطين، مشيرة: "دائما ما كنت أعجب بالراحة التى يمنحها هذا الدين".
ويذكر أن بوث كانت معارضة بشدة لحرب العراق، وفى أغسطس 2008 أبحرت إلى غزة ضمن 46 ناشطا آخرين، لتسليط الضوء على الحصار الإسرائيلى للقطاع وقد رفضت من قبل من دخول إسرائيل ومصر.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment