Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 19 October 2010

صورة الأمير William و خطيبته على النقود المعدنية البريطانية
Prince William and his fiancee on British coins
حققت دار السك الملكية الاستعدادات لبدء الإنتاج من قطعة نقدية تذكارية للاحتفال زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون ، مما أثار تكهنات بأنهم على وشك اعلان خطبتهما.قامت دار السك الملكية البريطانية بصنع قالبا لعملة مخصصة للاحتفال بزفاف الأمير ويليام، المصنف ثانياً في ترتيب ولاية العرش، وصديقته كيت ميدلتون، وأثارت بذلك تكهنات عن قرب الاعلان عن خطبتهما.
وقالت صحيفة ديلي اكسبريس الصادرة أمس إن مصادر مطلعة أكدت أن صك العملة التذكارية يجري على قدم بعد تصميم القالب، والذي يُعد المرحلة الأولى من عملية التصنيع، وتم إكمال أعمال التصميم الأولية، وينتظر العمال في دار السك الملكية أن يحدد قصر باكنغهام موعد الزفاف لبدء عملية انتاج العملة المعدنية التذكارية على نطاق واسع.
وقال الليلة الماضية كلارنس هاوس انه لا يعلم شيئاعن ما تعده دار السك الملكية لإنتاج للعملة.وأضافت الصحيفة أن تعليمات صدرت إلى عمال مصنع دار السك الملكية الواقع في جنوب ويلز، تحظر عليهم الحديث عن العملة التذكارية للأمير ويليام وكيت. واشارت إلى أن العملة ستكون من الذهب والفضة وعليها صور ويليام وكيت.وذكرت تقارير صحافية أخيراً أن الأمير ويليام سيعقد قرانه على حبيبته كيت في العام 2012 قبل بلوغه الثلاثين من العمر، وقبل انطلاق الألعاب الأولمبية في لندن، وأن خططاً سرية يجري وضعها للزواج.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment