Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 27 November 2010

ألين وطفة: المصمم المعروف كافالي يفضل هيفاء وأليسا 
 Aline Watfa: Designer "Cavalli" preferably Haifa and Elissa
صرحت الإعلامية "ألين وطفة" أنها لا تسعى لجرح ضيوفها في برنامجها "ستايل"، وذلك تعليقا على انتقادات لها بأنها دبلوماسية وتساير الضيوف، مشيرة إلى أن برنامجها هدفه جعل الضيف مستريحا وسعيدا؛ خاصة أن هذا هدف الإعلامي الناجح.

وكشفت "وطفة" -في حوارها مع مجلة نادين اللبنانية في عددها الأخير- عن أنها شعرت بالسعادة لحضورها حفل "روبيرتو كافالي" في دبي، وأجرت معه حوارا خاصا قال فيه: إن السيدة العربية أصبح لديها أهمية بأناقتها وحضورها، مشيرة إلى سعادتها عندما أخبرها بأنه يفضل هيفاء وإليسا على مشاهير العالم.
وأوضحت "ألين" أن حضورها الحفل يدعم برنامج "ستايل"، خاصة أن "كافالي" مصمم مشهور وتعرفه جميع الشهيرات في العالم، كما أنه مصمم الأزياء المفضل لديهن، مؤكدة أن وجودها في الحفل يوضح أن برنامجها أصبحت له أهمية كبيرة على الشاشة التلفزيونية.
وصرحت مقدمة "ستايل" بأنها راضية عن برنامجها؛ لكنها تطمح إلى الأكثر، مشيرة إلى أن عرضه على شاشة MBC يعطيها ثقة واندفاع في العمل.
وعبرت "ألين" عن سعادتها من شهرتها؛ لكنها أوضحت في الوقت نفسه أنها تعاني من الشهرة في بعض الأحيان، خاصة أن الناس يعتبرون المذيعات بدون مشاعر وهو الأمر الخاطئ.
من ناحية أخرى كشفت ألين وطفة عن أنها تحب الفنان "حسين الجسمي" و"عبد المجيد عبد الله" و"جورج وسوف" و"راغب علامة"، رافضة في الوقت نفسه تكرار تجربة الظهور في فيديو كليب إلا إذا كان الفنان أحسن من "كاظم الساهر" الذي ظهرت معه مسبقا.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment