Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 23 November 2010

إيما واتسون: انني لا أفهم الذكور
Emma Watson does not know how to deal with man
اعترفت نجمة سلسلة أفلام "هاري بوتر" البريطانية إيما واتسون بأنها لا تفهم الذكور، حتى انها احتاجت للمساعدة عندما كان عليها فهم الرجال.

وقالت واتسون (20 سنة) في مقابلة مع مجلة "بارايد" الأميركية "أنا لست في علاقة في الوقت الراهن، والأمور هادئة وعندما كنت في التصوير مع دانيال (رادليف) وروبرت (غرينت)، كنت من ذهب إليهما لسؤالهما عن الشباب لأنني لا أدعي فهم الذكور، ولذا ساعداني كثيراً وكانا مثل أخوي الكبيرين اللذين يحميانني".
ورداً على سؤال عمن ستختار في حياة الواقع بين شخصيتي هاري بوتر ورون ويزلي، اللذين يشاركانها بطولة أفلتام هاري بوتر، قالت "لا أعرف هذا أمر صعب، وثمة مشهد يعود فيه رون ليفسر سبب عودته إلينا بعد مغادرته وهو مشهد مؤثر ولطيف وأظن انه كان ليفوز بي".
واستغربت واتسون ما ينشر عن انها أكثر الممثلات أجراً في هوليوود، فقالت "أنا لا أنفك أسمع عن الأمر ولكن لا أعلم إن كان هذا الأمر صحيحاً، أنا لا أستحق ذلك فالأمر غريب جداً".
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment