Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 17 November 2010

غادة عادل من فتاة عاطفية الى فتاة ليل!
Ghada Adel from a romantic girl to a night girl !
أكدت الفنانة المصرية غادة عادل، أن شخصية فتاة الليل التي قدَّمتها في فيلم “ابن القنصل” الذي بدأ عرضه ضمن سباق أفلام عيد الأضحى السينمائي؛ أرهقتها نفسيًّا، لكنها رغم ذلك كانت سعيدة بالدور لأنها ملَّت أدوار الفتاة الرومانسية الحالمة أو “البنوتة البريئة”.

وأكدت غادة في ذات الوقت أنها قدمت الشخصية دون عري أو إسفاف، بل اعتمدت في الكثير من المشاهد على الطريقة الكوميدية.
وقالت غادة عادل: “أرهقت نفسيًّا أثناء استعدادي لتقديم شخصية فتاة الليل في فيلم “ابن القنصل” مع كلٍّ من الفنانَيْن أحمد السقا وخالد صالح والمخرج عمرو عرفة، والذي كتب قصته أيمن بهجت قمر”.
وقالت غادة: “قدَّمت الشخصية دون أن ألجأ إلى أي نوع من أنواع العري أو الإيحاءات البذيئة، ولم أتخلَّ عن مبادئي من أجل هذا العمل، بل اعتمدت في الكثير من المشاهد على الطريقة الكوميدية، ولم أهدف إلى إضحاك الناس، لكن الفيلم بصفة عامة اعتمد على كوميديا الموقف”.
وتجسِّد غادة خلال الفيلم شخصية “عصمت” التي تلجأ إلى تغيير اسمها إلى “بوسي” لعمل مكيدة لخالد صالح الذي يجسد شخصية “عادل أنور جابر”؛ وذلك بالاشتراك مع أحمد السقا الذي يجسد شخصية “الشيخ عصام” أو” السماك”؛ حيث تتعرف إلى “القنصل” من خلال الدردشة الإلكترونية وتخدعه بأنها فتاة ليل إلى أن تحدث بعض الأحداث وتنزع الأقنعة عن جميع من شارك في الفيلم.
وأعربت غادة عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل الذي تقدِّم فيه شخصية مختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التي سبق أن قدَّمتها، قائلةً: “تمردت على شخصية الفتاة الرومانسية الحالمة أو “البنوتة البريئة” إلى نوع آخر من الشخصيات التي تمنيت أن أكون قد نجحت في إيصالها إلى الجمهور”.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment