Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 22 November 2010

بطلة "تايتانك" كيت وينسليت تنفصل عن  لويس دويلر
Kate Winslet champion of "Titanic" leave Louis Dowler
انفصلت الممثلة البريطانية كيت وينسيلت، نجمة فيلم تيتانيك، عن صديقها عارض الأزياء لويس دويلر، بعد 4 أشهر من علاقة حب وصفها مقربون بأنها كانت تمثل "السعادة المطلقة".

وعلى الرغم من أن علاقة وينسيلت قريبة العمر من دويلر 35 سنة، كانت في طريقها للازدهار؛ حيث إنه التقى والديها سالي وروجر، إلا أنهما اختارا الانفصال بعد وقت قصير، كما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية
وبدأت علاقة وينسيلت ودويلر عندما التقيا في حفل أقامه أحد الأصدقاء المشتركين، بعد طلاقها من زوجها الثاني، المخرج الحائز على الأوسكار، سام ميندس 45 سنة، في مارس/آذار الماضي.
ويبرر أحد أصدقاء وينسيلت هذا بأن العلاقة كانت تمثل رد فعل طبيعي بعد الطلاق، ويشبهها بأن نجمة تايتنك "كانت في حاجة لشراب يساعدها على نسيان ما مرت به أثناء فترة طلاقها المؤلمة". ويضيف المصدر -في تصريح للصحيفة البريطانية-: "لقد اكتشفا عدم الجدوى من الاستمرار في العلاقة، كما أن كيت تحتاج لفترة من الخصوصية، إنها تشعر بالامتنان لدويلر لأنه ساعدها على استعادة حياتها من جديد، بعد انتهاء زواجها للمرة الثانية، وقد استمتعت كثيرا بصحبته، ولكنها تريد التفرغ لعملها وطفليها".
وقد عانت النجمة كثيرا في حياتها العاطفية، حيث توفي حبها الأول، الممثل "ستيفين تريدري" بمرض السرطان، بعد خمس سنوات من الارتباط.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment