Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 2 November 2010

المغني ألتون جون يعترف بعجزه أمام الليدي جاجا
 Singer Elton John admits its inability to Lady Gaga
مشاهير123- صرح المغني البريطاني السير “ألتون جون” بأنه لم يعد قادرا على منافسة المطربين والمطربات الشباب من أمثال الليدي جاجا، مشيرا إلى أنه بلغ الثالثة والستين من العمر، وأن أيام تأديته الأغاني المنفردة قد ولت.يأتي هذا بعد قيام جون بإصدار ألبوم “الاتحاد The Union”، قدم فيه أغنيات “ديو” مع المغني والمؤلف الأمريكي “ليون راسيل” في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وقال المغني البريطاني، صاحب الأغنية الشهيرة “شمعة في مهب الريح Candle in the Wind”: إنه سوف يستأنف القيام بأعمال صغيرة مثل تعاونه مع فريق البوب الأمريكي “Scissor Sisters”، ولكنه لن يقدم على إصدار أغنية منفردة جديدة.
وقال جون: “إن السن قد تقدم بي، ولا أستطيع الظهور على MTV أو غيرها من قنوات الفيديو كليب؛ حيث إن مشاهدة الأغنيات المصورة بطريقة الفيديو كليب تدفعني للغثيان”. بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية الإثنين الأول من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
وأضاف: “لست في مرحلة من العمر تسمح لي بتأليف أغنية بوب جديدة، أو بعزف مقطوعة روك بشكل جيد، فقد كنت أستطيع هذا في سن الخامسة والعشرين، أما الآن فلا أستطيع”.وعلى الرغم من انتقاده نجومَ البوب المعاصرين بمن فيهم “ألكسندرا بورك” و”لونا لويس”؛ إلا أنه أثنى على ليدي جاجا المثيرة للجدل؛ إذ إنه قد اشترك معها في تقديم “ديو” في حفل جوائز الجرامي “Grammy Awards” الذي أقيم في لوس أنجلوس في فبراير/شباط الماضي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment