Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 26 December 2010

أصالة تواصل مهاجمة أعدائها في مصر
Asala Nasri attacks her enemies in Egypt
من الواضح ان  المطربة السورية أصالة نصري تصنع المزيد من العداوات في مصر, خاصة بعد هجومها المتكرر على المطربة شيرين عبدالوهاب, وذلك الأمر لا يعجب كثيرا جمهورها الذي يدافع عنها ويهاجم أصالة بشكل مستمر على مواقع الإنترنت.

وأضاف الوسيمي ان النقابة رفضت منح أصالة تصريحا بالغناء في حفلين مصريين خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن ذلك سيستمر حتي تحترم النقابة وتخضع للتحقيق، لتوضيح حقيقة هجومها المتكرر على كل من نقابة الموسيقيين والموسيقار حلمي بكر والمطربة شيرين عبدالوهاب، في الصحف والبرامج الفضائية.
وكان حلمي بكر, الذي يشارك في مسلسل يتناول حياة أصالة, قال مؤخرا: "إن المسلسل سيتناول سيرة حياة المطربة ومشاكلها مع طليقها، وسيكشف العديد من الأسرار المهنية والخلافات الزوجية. وفيما أوشك أيمن الذهبي -طليق الفنانة- على الانتهاء من كتابة المسلسل، جدد المخرج السينمائي المصري طارق العريان -الزوج الحالي لأصالة- تهديده بمقاضاة المسلسل ووقف تصويره، إذا ثبت أنه يتناول أسرار الحياة الخاصة لزوجته.
وفي إطار الخلافات بين أصالة والفنانين المصريين، أبدت المطربة شيرين استياءها من التصريحات التي أدلت بها أصالة حول كراهيتها الشديدة لها، مشيرة إلى أنها لن تعتبر أصالة عدوتها اللدودة كما قالت عنها أصالة، حيث "تحترم العيش والملح"، لكن كرامتها تمنعها من التعامل معها مرة أخرى.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment