Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 6 December 2010

السعودية ريم عبد الله الأكثر نشاطا على الفيس بوك

Reem Abdullah, the most active on Facebook
تصدَّرت صفحة النجمة السعودية ريم عبد الله قائمة الصفحات الأكثر نشاطًا على موقع "فيس بوك" من حيث عدد الأعضاء المشتركين،فيما حلَّت المطربة المغربية جنات ثانية وفق نتائج مسح أجراه mbc.net.
 وأظهرت نتائج المسح أن صفحة ريم عبد الله كانت الأكثر تحديثًا وتنوعًا، وتمكَّنت من جذب 341 ألفًا و759 معجبًا، مقابل 329 ألفًا و587 لجنات، بينما حلَّ المطرب المصري عمرو مصطفى ثالثًا بعدد 242 ألفًا و980 على صفحته.
ففي كل الأحداث تتفاعل ريم مع جمهورها عبر الصفحة، خاصةً الأحداث الرياضية؛ حيث وجَّهت مؤخرًا التهنئة بالمنتخب السعودي على الأداء الجيد الذي يقدِّمه في كأس الخليج، وأطلقت حملة لمطالبة الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعدم التنحي عن رئاسة نادي الهلال.
وتتفاعل ريم ببعض الموضوعات ذات الصبغة السياسية، وهو ما بدا واضحًا في الحملة التي أطلقتها لحث العرب على التصويت في استفتاءٍ بأحد المواقع العالمية لعدم تغيير اسم "الخليج العربي"، بعد أن لاحظت كثرة الأصوات التي تنحاز إلى تغيير اسمه إلى "الخليج الفارسي" على خرائط محرك البحث "جوجل".
وتقترب صفحة المطربة المغربية جنات من صفحة ريم من حيث عدد المعجبين، غير أن التواصل مع معجبي الصفحة لا يتم من خلالها شخصيًّا، لكن يقوم بها أشخاص أوكلت إليهم جنات هذه المهمة. وتقدِّم صفحة جنات خدمة الإجابة على كل أسئلة معجبيها، مثل تحديد عمرها، والمدينة التي ولدت بها، وآخر أعمالها، كما تتضمن آراء الجمهور في صوتها، وصورًا من أحدث أعمالها وحفلاتها الغنائية.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment