Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 21 January 2011

بن علي بدل توقيت الدراسة لتسجيل ابنته حليمة !!؟
Ben Ali changed The timing of the study for the registration of his daughter
عاجل من الصباح التونسية : سرد رجل الأعمال التونسي السيد محمد البوصيري بوعبدلي، بداية حكايته مع رموز النظام السابق، حيث عاد بالزمن إلى سنة 1996 حين رفض تسجيل ابنة بلحسن الطرابلسي في السنة الأولى تحضيري لأن عمرها لم يصل إلى العمر القانوني وهو 5 سنوات. كما أراد بن علي فرض ترسيم ابنته حليمة في السنة الأولى ابتدائي بالمؤسسة وفرضوا عليه حينها تغيير المناهج الدراسية وتغيير توقيت الدروس.

Halima & Leila Ben Ali
وأضاف "تفاوضنا لمدة أسبوع وفي الآخر تمسكت برفضي الخضوع لمطالبهم نهائياً وقبلوا بتسجيل ابنة الرئيس مثل البقية ووفق النظام الداخلي للمؤسسة، لكن في المقابل انهالت علينا فرق مراقبة الأداء والضمان الاجتماعي للضغط علي، وكانوا آنذاك يستعدون لتأسيس مدرسة لاشفاشي.
واصل البوعبدلي سرد وقائع خطيرة حدثت له مع النظام السابق، ويقول "عام 2002-2003 طلبت الحصول على رخصة تدريس علوم الصيدلة في الجامعة الخاصة، لكن بن علي اقترح علي الدخول كشريك مقابل التنازل عن 50% من رأس مال المؤسسة مجاناً، لكني رفضت وربما تكون تلك الحادثة بداية متاعبي مع النظام السابق".
وأضاف "سنة 2004 حاول محامي كان يعمل مع النظام الحاكم فرض ابنته حتى يتم تسجيلها في المستوى السابع الإعدادي لأنها لم يكن لديها المعدل الكافي لترتقي إلى ذلك المستوى، لكني رفضت لأن ذلك يخالف النظام الداخلي للمؤسسة، لكن من الغد انهالت على المؤسسة تنبيهات متكررة من عدول تنفيذ بعد نجاحه في استصدار حكم قضائي يفرض ترسيم ابنته بالمؤسسة، ورفضنا قبولها وأرادوا تطبيق الحكم بالقوة العامة".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment