Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 10 January 2011

أخر خبر ليدي غاغا: تقدم كاميرا بالنظارة وطابعة محمولة
Lady Gaga and Polaroid Announce Camera Glasses & Portable Printer.
كشفت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل، ليدي غاغا، عن مشروع تكنولوجي تشارك فيه مع شركة "بولارويد" لصناعة الكاميرات، وذلك لتقديم كاميرا دقيقة الحجم تثبت في النظارات العادية، وهي قادرة على التصوير بالطريقة الرقمية أو بالأسلوب العادي.
وستكون ليدي غاغا "المشرفة الإبداعية" على هذا النوع الجديد من الكاميرات، وقال الإداري في بولارويد، غراي لايبل، إن المغنية ساهمت في وضع التصور العام للفكرة، كما اقترحت تطوير طابعة صغيرة لتظهير الصور التي تلتقطها الكاميرا الجديدة، يمكن لها "حملها في حقيبة يدها العادية عندما تذهب للسهر في الملاهي الليلية."
وخلال عرض المشروع الجديد، توجت ليدي غاغا المعروفة بأساليبها المخالفة للتقاليد نحو الجمهور قائلة: "أنا على ثقة بأن الكثيرين منكم مصابون بهوس التكنولوجيا لدرجة أن يحملوا معهم طابعة محمولة.. على الأقل أنا سأفعل."
وقامت ليدي غاغا بالتقاط الصور بالتقنية الجديدة مع عدد من الحاضرين، وقامت بحذف إحدى الصور بعدما ظهر فيها بالصدفة شعار شركة "كانون" المنافسة.
وستحمل الكاميرا اسم GL 20، وهي تثبت بشكل غير مرئي على نظارات شمسية، وتقوم بحفظ الصور في شريحة صغيرة، وتقول ليدي غاغا إنها صممت الشكل الخارجي لإطار النظارات.
أما الطابعة الصغيرة التي ستحمل اسم GL 10، فلن تتوفر في الأسواق قبل مارس/آذار المقبل، ويبلغ سعرها 150 دولاراً، وهي قابلة للوصل عبر بولتوث بالهواتف الجوالة أيضاً، ولكنها حالياً غير قابلة للعمل مع هواتف iPhone.
أما الجيل الثاني من هذه الطابعة، فسيكون قابلاً للوصل بالانترنت، بحيث يتمكن المستخدم من طباعة الصور وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت عينه.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment