Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 27 May 2011

سوريا : شبيحة يحرقون منزل مذيعة الجزيرة رولا ابراهيم و أهلها يتبرأون منها 
Thugs set Syrian TV presenter's home after she refused to resign from Al Jazeer
مشاهير123 - قالت المذيعة السورية رولا إبراهيم،  حول البيان الذي تبرأت فيه عائلتها منها، بأنه جاء نتيجة ضغوط شديدة مورست على عائلتها من قِبَل من يوصفون بـ”الشبيحة”، مضيفةً في الوقت نفسه أنْ لا معلومات مؤكدة لديها حول التقارير التي تحدثت عن إحراق “شبيحة” منزلها في مدينة “طرطوس” السورية.
وقالت رولا التي تعمل في قناة الجزيرة الفضائية، إنها قرأت هذه التقارير عن تبرؤ عائلتها منها عبر الإعلام وصفحات “فيس بوك“.
ولفتت إلى أن صفحات “فيس بوك” الموجهة ضدها، ذكرت أنه لم يُحرق منزلها، لكنها لم يتأكد لها الأمر، بسبب انقطاع اتصالاتها بأسرتها تبعًا للوضع القائم في سوريا حاليًّا، وخصوصًا بعد بيان التبرؤ.
وأوضحت أن بعض “الشبيحة”، حسب وصفها، هددوا عائلتها بحرق المنزل ومقاطعتهم اقتصاديًّا، إذا لم يتبرؤوا منها، وذلك قبل نحو أسبوع، ثم عادوا في اليوم التالي لتنفيذ تهديدهم؛ الأمر الذي دفع العائلة، تحت الضغط والتهديد، إلى التبرؤ منها في بيان.

English: Machahir123 - The home of a Syrian TV presenter has been set ablaze after she refused to resign from Al Jazeera, media reports have said.
According to the reports, the family of Rola Ebrahim was besieged by thugs who put pressure on its members to distance themselves from the presenter for working for a channel that they deemed biased against Syria in its coverage of the events there.
The thugs later set the house on fire.
Rola has been under tremendous pressure to resign from the channel amid calls to strip her of the Syrian nationality, the reports said.

No comments:

Post a Comment