Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 25 June 2011

ريان كليري, مخترق الحواسيب البريطاني يعاني من "متلازمة اسبرجر"
Hacking suspect Ryan Cleary suffers from austim
مشاهير123- لقد تم تشخيص حالة ريان كليري، المراهق الذي اتهم بشن هجمومه على مواقع  استخباراتية على الانترنت من داخل المملكة المتحدة و خارجها, و قد اتضح من خلال التشحيض بأن "كليري" مصاب بمتلازمة اسبرجر وهو شكل من أشكال التوحد و تعتتبر متلازمة أسبرجر هي اضطراب طيف التوحد، ويظهر المصابون بهذا المرض صعوبات كبيرة في تفاعلهم الاجتماعي مع الآخرين، مع رغبات وأنماط سلوكية مقيدة ومكررة. ،و ظهر ذلك للمحققين منذ اعتقاله في بيت عائلته في منطقة ويكفورد بايسيكس ببريطانيا.
فقد تم اليوم السبت 25/06/2011 منح الشاب ذو 19 عاما، كفالة في جلسة المحكمة اليوم لاطلاق سراحه ولكن النيابة العامة البريطانية اعترضت على الفور ، وهذا يعني انه سيظل رهن الاحتجاز حتى يوم الاثنين المقبل 27/06/2011 عندما يتم الاستماع إلى الاستئناف.
فقد  أحدثت هذه القضية بلبلة في الأوساط الإعلامية البريطانية قضية الشاب المراهق ريان كليري البالغ من العمر 19 عاما، وقد يتم ترحيله للمحاكمة في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بتهمة هجومه على مواقع لوكالة الاستخبارات الأميركية (سي آي إيه).
قد تم إيقاف كليري في بيت عائلته في منطقة ويكفورد بايسيكس ببريطانيا، بعد عملية تحقيق مشتركة لمكتب التحقيقات الفيدرالية الأميركية واسكوتلانديارد البريطانية. وتعتقد الشرطة البريطانية أن لريان دورا أساسيا في سلسلة من الهجمات على المواقع قامت بها مجموعة قرصنة تسمى «لولز سكيورتي» (لولزسيك) حسبما جاء في صحيفة «الغارديان» البريطانية. وتم كشف المراهق البريطاني وهو بصدد الهجوم على موقع الوكالة البريطانية لمكافحة الجرائم الجدية والمنظمة (سوكا) مستعملا جهاز حاسوب من غرفة نومه.
UK: Mr Ryan Cleary is incredibly intelligent
English: Machahir123-- Ryan Cleary, from Wickford, Essex, was arrested as part of a Scotland Yard and FBI probe into online hacking group LulzSec.
His counsel told City of Westminster Magistrates' Court he suffers from the form of autism, along with agoraphobia.
He was granted bail, but remains in custody after prosecutors objected.
Ben Cooper, defending Mr Cleary, said he was concerned the alleged hacker would have to remain in custody over the weekend.
The court was told he is of high intelligence but has difficulty interacting with other people.
But prosecutors refused to reconsider their bail appeal.
Mr Cleary is alleged to have set up a distributed denial of service (DDOS) attack on the Serious Organised Crime Agency (Soca) on 20 June.
A DDOS attack typically involves flooding a target website with data, in an attempt to overwhelm it so it cannot serve its legitimate users.

No comments:

Post a Comment