Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 29 August 2011

دخول زوجة معمر القذافي و ثلاثة من أبناءه الى الجزائر

31 فردا من عائلة القذافي منهم زوجته وأبنائه عائشة وحنبعل ومحمد يدخلون الجزائر
 Members of Gaddafi family entered Algeria
مشاهير123- أعلنت وزارة الخارجية الجزائرية ان زوجة العقيد معمر القذافي وثلاثة من ابنائه دخلوا الاثنين الاراضي الجزائرية.
وقالت الخارجية في بيان نشرته وكالة الانباء الجزائرية الرسمية ان “زوجة معمر القذافي صفية وابنته عائشة وابنيه هانيبال ومحمد يرافقهم ابناؤهم دخلوا الجزائر في الساعة 8,45 (7,45 ت غ) عبر الحدود الجزائرية الليبية”.
واضافت الخارجية “تم ابلاغ هذا الامر الى الامين العام للامم المتحدة ورئيس مجلس الامن ورئيس المجلس التنفيذي في المجلس الوطني الانتقالي الليبي محمود جبريل”.
وكانت وزارة الخارجية الجزائرية نفت جملة و تفصيلا تقريرا نشرته الدولية بأن موكبا من السيارات المصفحة دخل الاراضي الجزائرية قادما من ليبيا.
ولم تعترف الجزائر حتى الآن بالمجلس الوطني الانتقالي ولم تدع العقيد معمر القذافي الى التنحي
ولم يتضمن بيان الخارجية اي اشارة الى القذافي.
GADDAFI'S FAMILY IN ALGERIA TONIGHT
English: Machahir123-Muammar Gaddafi’s wife, Safia, daughter Aicha, sons Hannibal and Mohamed, accompanied by their children entered Algeria at 08h45 am via the Algerian-Libyan border, the same source added.
UN secretary general, UN Security Council and Mahmoud Djibril, head of Executive Council of Libyan National Transition Council were informed, the release added.

1 comment:

  1. ثقافة الهزيمة .. مغامرات البقرة الضاحكة 2

    تردد كلام كثير عن علاقة مبارك ببعض الفنانات ؟
    - بصي حضرتك كان في عربية مرسيدس «فاميه» أي سيارة كان بيتم تفتيشها إلا هذه السيارة ممنوع أي أحد يقترب منها لما شفتها أكثر من مرة سألت أشمعني السيارة دي التي لا يتم تفتيشها ؟ قالوا لي الرئيس أمر بذلك ، وعرفت بعد كدة كانت بتأتي ببعض الفنانات وشفت واحدة منهم راقصة مشهورة جداً أتجوزت كثير عرفي شفتها أربع مرات جاية للريس ، وفي مرة حكي لي أحد حراس الرئيس لما كنا نقعد ندردش مع بعض لما يكون الرئيس مسافر للخارج أن مبارك طلب فنانة معينة «......» وكلموا هذه الفنانة بالفعل رفضت قالوا لها أنت ناسية نفسك ولا أيه ده طلب رئيس الجمهورية ، واللي كلمها كان صفوت الشريف المهم الفنانة قالت للسيد صفوت أنها مسافرة وهترجع علي طول وسافرت السعودية وجاءت محجبة لما بلغوا الرئيس أنها جاءت مصر قال خلاص دي بقت قنطار قطن متلزمنيش!.. وصفوت الشريف كان مسئول جلسات الفرفشة والنعنشة لمبارك بالراقصات والفنانات التي كان يحضرها له. ...
    باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة ( بقلم غريب المنسى ) بالرابط التالى

    www.ouregypt.us

    ReplyDelete