Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 8 September 2011

المصمم جون غاليانو ضالع بتوجيه شتائم عنصرية ومعادية للسامية

 غاليانو وجد مذنبا بتوجيهه شتائم عنصرية و معادية للسامية
Designer John Galliano Found Guilty Of Racism
مشاهير123- أتبت محكمة فرنسية اليوم بأنه بتوجيهه شتائم معادية للسامية , فقد أصدرت اليوم محكمة فرنسية حكمها في قضية مصمم الأزياء البريطاني المعروف جون غاليانو باسناد جميع التهم الموجهة اليه و منها توجيه شتائم عنصرية ذات طابع معادي للسامية،   6 أشهر من السجن وغرامة مالية قد تبلغ قيمتها إلى 22500 يورو.
فبعد ستة أشهر من طرده من دار الأزياء "ديور" سيعرف مصمم الأزياء البريطاني مصيره، فقد ثبتت إدانته بخصوص الشتائم التي  وجهها خلال مشاحنة مع إحدى زبائن مقهى "لا بارل" في حي "لو مارييه"في الدائرة الرابعة في باريس تدعى جيرالدين بروش بين ديسمبر/ كانون الأول ويناير/ كانون الثاني الماضيين .
وقالت بروش إن غاليانو نعتها "بالوجه اليهودي الوسخ" في حين وصف صديقها فيليب فيرجيتي "باللقيط الصيني السافل " .
وكان جون غاليانو في جلسة المحاكمة الأولى المغلقة في 22 يونيو/حزيران الماضي، قال إنه لا يتذكر ما حدث في ذلك المساء، واعترف خلال هذه الجلسة بإدمانه على الكحول والمهدئات والفاليوم وبأنه أمضى شهرين للعلاج من الإدمان.
وأفاد غاليانو أمام القاضي في هذه الجلسة بأنه كان دائما يدين العنصرية ومعاداة السامية.
GALLIANO GUILTY OF ANTI-SEMITIC INSULT
English: Machahir123-- British fashion designer John Galliano has been found guilty by a Paris court of being racist and using anti-Semitic behaviour.
Fashion designer John Galliano blamed his behaviour on a triple drug addiction
He faced charges of "casting public insults based on origin, religious affiliation, race or ethnicity" after two incidents in a Paris cocktail bar.
Galliano was fined 4,000 euros on one count and 2,000 euros on the second charge. Both fines were suspended.
He had faced a maximum fine of £19,800, and if pursued by prosecutors for a custodial sentence a jail term of up to six months.

No comments:

Post a Comment