Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 4 September 2011

فرنسا: كارلا ساركوزي لن تنشر صور طفلها الذي لم يولد بعد

كارلا بروني ستفعل المستحيل لحماية طفلها من وسائل الاعلام
Carla Bruni-Sarkozy vows to keep her baby out of spotlight
مشاهير123- أعلنت كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في برنامج تلفزيوني بث أمس، على قناة «تي أف 1» الفرنسية أنها لن تظهر طفلها المرتقب لوسائل الإعلام ولن تنشر صوراً له أبداً.
وقالت السيدة الفرنسية الأولى، التي أعلنت أنها تجهل جنس مولودها «سأفعل كل ما في وسعي وبكل ما أوتيت من قوة لأحمي طفلي المرتقب. لن أنشر أبداً صوراً لهذا الطفل، ولن أظهره أبداً إلى العلن. أعتقد أن الظهور إلى العلن خيار حصري للراشدين».
ويتوقع أن تلد المغنية وعارضة الأزياء السابقة طفلها في الخريف قبل أشهر من الانتخابات الرئاسية المرتقبة في أبريل ومايو المقبلين. وتعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ فرنسا التي يستعد فيها رئيس للجمهورية ليصبح أباً وهو في الحكم. وأضافت كارلا بروني «ظهر ابني البكر (أوريليان) إلى العلن مرة واحدة وليس في وضع عام بل خاص (خلال زيارة آل ساركوزي للبتراء)، وكان ذلك خطأً جسيماً. لم يكن يجدر بي اصطحاب ابني معي لزيارة هذا الموقع الرائع. 
CARLA BRUNI WILL KEEP BABY OUT OF VIEW
Carla Bruni-Sarkozy : "Je ne montrerai jamais de photos de mon enfant
English: Machahir123-- The French first lady, Carla Bruni-Sarkozy, has spoken publicly for the first time about the child she and the president, Nicolas Sarkozy, are expecting in a few weeks.
Until the television interview on Sunday night, neither one of the couple had discussed the pregnancy. The nine-minute interview was recorded at the Elysée Palace earlier this week. The baby will be her second child and Sarkozy's fourth.
Bruni-Sarkozy insisted the child would be shielded from the spotlight. "I will never show a photograph of this child and will never expose it [to publicity]," she said, admitting she regretted allowing her son Aurélien, now 11, to be photographed in Jordan in 2008 before she and Sarkozy were married.

No comments:

Post a Comment