Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 24 July 2010

المغربية "خولة بن عمران" في لالة العروسة
ظهرت البارحة الجمعة 23 يوليوز 2010  خريجة ستار اكاديمي 6 المغربية خولة بنعمران في نهائيات البرنامج المغربي الشهير لالة العروسة الذي توجت المكناسية وداد بلقبه  "لالة العروسة" بينما ممثلة مدينة أسفي "منى" لم يحالفها الحظ .وقد أتحفت الفنانة الصاعدة خولة بن عمران جمهورها المغربي والعربي الذي تجاوب مع أغنيتها الجديدة بعنوان" نداري" و راق استحسان كل اللجمهور الذي ردد اسمها" خولة ...خولة...خولة....". وقد غنت أغنية اسبانية جميلة امام جمهور لالة العروسة لاقت استحسان الجمهور.
 اما بالنسبة للبلاس فقد كانت تلبس قفطان مغربي أحمر ظهرت فيه كالعروس بحضور امها التي تقوم تلحين اغنية لها ستقوم باصدارها قريبا وكشفت بان الفنان المغربي نعمان لحلو اهداها اغنية من كلماته وتلحينه كما صرحت  بانها قد انتهت من تسجيل أغنيتين بمصر خلالالشهر الماضي ويتداول بان النجمة قد سجلت ألاغنية الاولى تحت عنوان "يا دي الصدف" أما الثانية فهي تحمل عنوان "مفكرتش تكلمني"  .
نتمنى التوفيق لنجمة ستار اكاديمي 6 خولة بن عمران في مسيرتها الفنية.كما يمكنكم مشاهدة أغنية خولة الجديدة "نداري" من برنامج لالة العروسة على الرابط التالي http://www.youtube.com/watch?v=RM-DX3LX7PA&feature=player_embedded

No comments:

Post a Comment