Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 24 July 2010

عبد الله الرويشد يتألق في صور ويصور أغنية في بيروت

قام الفنان "عبدالله الرويشد"  بتصوير أغنية "مجنونها" على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج "فادي حداد" وهو التعاون الثالث الذي يجمع بينهما. أغنية "مجنونها" كلمات "أحمد بن فارس" والحان "فايز السعيد" وتوزيع "ابراهيم السويدي"، وهي ضمن أغنيات ألبومه الأخير "ليلة عُمر 2010" الذي صدر عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. استغرق التصوير مدة يومين في احدى استوديوهات بيروت.


واعتمد المخرج في تصوير جميع مشاهد هذا الكليب على استخدام تقنية ال graphics والألوان والأزياء المميزة، لإظهار الرويشد في حلّة جديدة وأسلوب جديد. يذكر ان أحداث الكليب تدور حول حب شاب لفتاة اقتحمت مشاعره وأحاسيسه وغيّرت حياته ونقلته معها الى عالم فرح وغناء ورقص.



وقد أحيا الفنان "عبدالله الرويشد" حفلاً مميزاً ضمن فعاليات مهرجانات صور الدولية التي تقام سنوياً في الملعب الروماني الكبير. حيث أطلّ الرويشد على عدد كبير من الجماهير التي أتت من كافة المناطق اللبنانية لحضور هذا الحفل وغنى باقة كبيرة من أجمل أغانية القديمة والجديدة بحضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية.




جسّد هذا الحفل مشهد الفن الجميل وجمهور محب للطرب وللفنان القدير الرويشد الذي تفاعل مع الحشود الكبيرة حتى ساعات الفجر الأولى.

No comments:

Post a Comment