Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 21 July 2010

تحذير تامر حسني من اتحاد سفراء الطفولة
القاهرة: فجرت عضو سابق بجمعية اتحاد سفراء الطفولة العرب مفاجأت جديدة، حول ما تم تداوله على مدار الأسبوعين الماضيين من أخبار عن حصول الفنان تامر حسني على لقب سفير الطفولة العربية.
وقالت السفيرة نوير عراض لـ"إيلاف" إن اتحاد سفراء الطفولة العرب جمعية أهلية مصرية مشهرة فى وزارة التضامن الإجتماعي المصرية، وليست لها علاقة من قريب أو من بعيد بجامعة الدول العربية، وأضافت أنها وجميع ممثلي الدول العربية في الجمعية انسحبوا من عضويتها، احتجاجاً على ما وصفته بـ"بعض الأمورالخطأ التي تحدث داخل الجمعية"، مشيرة إلى أن ذلك حدث منذ شهر مارس الماضي.
وتابعت قائلة إن هدف المسؤولين عن الجمعية الحصول على الشهرة والشو الإعلامي دون تقديم خدمات حقيقية للأطفال العرب، وأنها تضم أطفالاً مصريين فقط، وهو ما يتنافى مع أهدافها التي أنشئت من أجلها.
وحذرت عراض تامر حسني من الإنسياق وراء ما يروج حول حصوله على لقب سفير الطفولة العربية، مؤكدة أنه سيخسر كثيراً في حال تصديق ما يقال عن منحه هذا اللقب، وحاولت "إيلاف" الإتصال بالسيد حسين رمضان رئيس مجلس إدارة الجمعية لتوضيح الأمور حول ما أثير حول هذه القضية، إلا أن هاتفه المحمول كان مغلقاً طوال اليومين الماضيين.
ونقلت صحيفة الشروق المصرية عن رمضان قوله: إن "جامعة الدول العربية لم تعين تامر حسني سفيرا للطفولة العربية، ولم يصبح سفيرا لجمعية اتحاد سفراء الطفولة العرب حتى الآن"، وذلك في عددها الصادر بتاريخ الجمعة 16 يوليو الجاري، مشيراً إلى أن مهرجان تنصيب سفراء الطفولة العرب سيقام يوم الجمعة 23 يوليو الحالي لعى مسرح النيل بمدينة الإنتاج الإعلامي، بمشاركة دينا حايك وفريق سبايسي ميكس، وسيتم تكريم الفنان نور الشريف بوصفه الرئيس الشرفي للدورة الثانية من مهرجان سفراء الطفولة العرب، وتكريم الموزعين الموسيقيين حميد الشاعري وحمادة البيلي والملحن محمد رحيم.

No comments:

Post a Comment