Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 21 July 2010

ديانا كرزون تخرج خاوية الوفاض من مسلسل" منتهى العشق"

القاهرة: 

تجددت أخيرًا الأزمات التي يمر بها مسلسل "منتهى العشق" والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر وديانا كرزون، الأمر الذي أدى إلى توقف التصوير على الرغم من تبقي 5 ساعات على انتهاء تصويره منها مشاهد من المفترض ان يتم تصويرها في تركيا لم يتحدد موعدها إلى الآن على الرغم من أن العمل مدرج على قائمة المسلسلات المعروضة خلال رمضان المقبل والذي يتبقى عليه أقل من شهر.


وعادت الفنانة ديانا كرزون إلى الامتناع عن التصوير مجددًا بعد أن قامت بتصوير 3 أيام في شرم الشيخ الأسبوع الماضي بعد أن حصلت على شيك من المنتج بملبغ 25 الف دولار كجزء من مستحقاتها المالية على أن يتم صرفه الأسبوع الماضي، إلا أنها فوجئت بأن الشيك بلا رصيد الأمر الذي سيدفعها إلى تقديمه إلى البنك والحصول على رفض الصرف للتوجه به بعد ذلك إلى النيابة.


والأمر نفسه تكرر مع عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل فضلاً عن الخلاف بين المنتج ممدوح شاهين والمؤلف محمد الغيطي من جهة أخرى الأمر الذي أدى إلى توقف التصوير إلى أجل غير مسمى.


"منتهى العشق" قصة وسيناريو وحوار محمد الغيطي وبطولة مصطفى قمر، وديانا كرزون، ونهال عنبر، ورانيا فريد شوقي، ومنه فضالي، ورانيا محمود ياسين، وخالد محمود، ومن إخراج محمد النجار.

No comments:

Post a Comment