Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 18 September 2010

 جوستين بيبر يحاول كسب ما يكفي من المال لأخذ والدته في عطلة
Justin Bieber busked to earn enough money to take his mother on holiday
كشف جاستن بيبير المغني العالي الإحساس ( ابن  16 عاما) -- بأن والديهانفصلا عندما كان صغيرا  -- وهو يعترف أنه كان من الصعب تربيته في ذلك الحين لكنه الان  مصمم على استخدام مواهبه الموسيقية لعلاج أمه المدعوة Pattie Mallette والغناء في الشوارع حتى انه اثار ما يكفي من النقود لاصطحابها بعيدا.
وقال : "جلست في كثير من الأحيان في بلدي كندا مع الغيتار وغنى ، وبعد فترة من الوقت ، حصلت على العديد من النصائح كي أتمكن من دفع تكاليف اجازة في اول الفرصة لأمي وأنا.فدهبنا الى ولاية فلوريدا."

وأضاف لمجلة TOTP : "أنا وأمي تجمعنا علاقة جيدة بالفعل لأننا جميعا نحاو تحسين وضعيتنا المعيشية، و أضاف فبدون امي  لما  كنت حققت أبدا هذاالنجاح الكبير في العالم . وقال إنها قدمت الكثير من التضحيات لجعل حلمي  الموسيقي مهنة ممكنة.
"وقال إنها اشتغلت في وظائف مروعة -- عملت حتى  كسيدة تنظيف في أحد المحلات--.
و أضاف "انها دائما بالنسبة لي شخص مهم  في حياتي وأنا  لن أتخلى عنها ابدا ما حييت. إنها أفضل أم في العالم. انها معي كل الاقات حتى في حفلات البعيدة -- انا معها 24 / 7".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبرموقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment