Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 18 September 2010

اللبنانية هيفاء وهبي في حالة يرثى لها
Prevention of "Haifa Wehbe" to attend the wedding of her daughter "Zainab"
تقضي في هاته الاثناء المغنية المثيرة هيفاء وهبي  حالة  نفسية صعبة بعد أن عرفت بزفاف ابنتها زينب التي رفضت حضور والدتها حفل الزفاف في مدينة بيروت اللبنانية.

و قد أفادت وكالة (النهار) الإخبارية الفلسطينية أمس الجمعة أن الفنانة هيفاء وهبي تعيش هذه الأيام أسوأ حالاتها النفسية بعد أن علمت بزواج ابنتها زينب من خلال عدد من الأصدقاء، حيث رفضت الابنة توجيه الدعوة لأمها لحضور الحفل.
ويرجع السبب إلى عدم ابلاغها بزواجها الى اللقطات الفاضحة التي تظهر عليها في كليباتها الجريئة  مما اعتبرته زينب "يسيء إليها والى والدها طليق هيفاء بصورة تخدش حياءها".
وقد ردت زينب على اتهام أمها دائما بأنها "لم تقم بتربيتها طوال عمرها ".
و قد كشفت هيفاء وهبي بانها ستقوم "باللجوء إلى القضاء لضم ابنتها إليها"، لكنها تراجعت عن الدخول في مواجهات قضائية خوفا من الفشل في الحصول على حكم.
وكانت حالة من الغضب أصابت هيفاء بعد أن
علمت بخطبة ابنتها زينب (16 عاماً) دون الرجوع إليها أو حتى إعلامها بالخبر الذي نقله لها أحد الأصدقاء المقرّبين والذي يطمئنها دائماً على ابنتها , وهي استاءت جدا لأنهم قاموا بتخطيبها وهي في مثل هذا العمر.

وكانت وسائل إعلامية تناقلت خبر انفصال وشيك منتظر بين هيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد أن فوجئ بعرض مشاهد خلاعية لهيفاء محذوفة من الفيلم الذي أدت بطولته "دكان شحادة"، وهو ما نفته المطربة اللبنانية مؤكدة أنها "تعيش أسعد لحظاتها مع زوجها.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment