Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 16 September 2010

جوستين بيبر يجري محادثات من أجل دور في فيلم ويل سميث الجديد
Justin Bieber" is in talks to star in Will Smith’s new movie"
ذكرت بعض المصادر مقربة من نجم البوب الكندي  ابن 16 عاما "جاستن بايبر" ومدير أعماله سكوت 'سكوتر' براون يتفاوضان في سرية تامة على  الصفقة التي يمكن أن نرى جوستين يتولي الدور القيادي في الفيلم  الجديد "لويل سميت". فالتفاصيل عن الخبر غير معروفة ، ولكن أكد سكوتر أن جوستين يدرس التوقيع على الفيلم و الذي سيكون من انتاج شركة الممثل "ويل سميت".
فقد كتب مدير أعماله سكوت على صفحة التويتر "انها  قصة خيالية و التي قد تكون لها بعض أوجه التشابه في الحياة جاستن بايبر" its a fictional piece that may have some similarities to his (Bieber's) life," ، جاستين لا يخفي حقيقة انه يريد ان يدخل الى مجال التمثيل. التقى لأول مرة بالممثل ويل سميت عندما تعاون مع ابنه جايدن ذو 12عاما ، في وقت سابق من هذا العام لموضوع الأغنية كاراتيه الاطفال.


فقد فاجأ جايدن Jaden  أيضاالجمهور عند ظهوره على خشبة المسرح في حفل جوستين مؤخرا في ساحة نيويورك في حديقة ماديسون ويعتقد أن امغني قد يتكلم مع ويل سميت ليشارك رغبته في التمثيل بعد العرض.

و واصل جوستين العمل  بشكل مكثف في الأسابيع القليلة الماضية من أجل هدفه أن يصبح ممثلا . قام بتصوير ظهور له على US crime show CSI ، ويعمل حاليا على فيلم عن السيرة الذاتية له 3D الخاصة ، التي من المقررعرضها في شباط / فبراير المقبل.
شاركونا بأرائكم وتعليقلتكم عبر موقع مشاهير123.

No comments:

Post a Comment