Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 16 September 2010

خبرعاجل: طلاق رامي عياش من زوجته أمس الأربعاء
Breaking News: "Ramy Ayach" divorces from his wife last night 
كما أوردنا في موقع مشاهير123 قبل ثلاثة أشهر فبعد زواجه من خطيبته سيرين، في حفل اراده كما الخطوبة بعيدا عن أعين الكاميرات رامي عياش استغل المونديال واجواءه التي تفرض عطلة فنية، وسافر في شهر عسل واجازة من الفن تنتهي بعد شهر.

فقد أكد أحد المقربين من رامي صحة الخبر، الذي أرسلته مجلة وقناة "الجرس" اللبنانية، عبر خدمتها "جرس سكوب" للهواتف المحمولة في لبنان، وهو الخبر الذي أعلن أن رامي طلق زوجته سيرين أبو زين، بعد زواجهما لمدة قصيرة، حسب موقع "النشرة فن" اللبناني.
في حين  يرفض رامي التحدث في هذا الموضوع لأنه يتعلق بحياته الشخصية، ويعتبر أن ما من أحد يملك الحق في معرفة أسباب الانفصال. وأعلن أنه سوف يلتزم الصمت وما من أحد مخول في الدخول في تفاصيل الانفصال إلا هو، وحتى مدير أعماله شخصيا غير مطلع على أسباب الانفصال على رغم العلاقة الودية التي تجمعه برامي.وقد رفضهذا الاخير (المتحدث الإعلامي باسم رامي) التعليق على الخبر، سواء بالتأكيد أو النفي،

من ناحية أخرى، انتهى رامي من تسجيل ألبومه الجديد الذي سيبصر النور خلال 20 يوماً، والمتوقع أن يضم تسع أغنيات تعاون فيها مع كبار الملحنين والشعراء، منهم سليم عسّاف، رامي جمال، جان ماري رياشي، أيمن بهجت قمر، نزار فرنسيس، ومحمد يحيى.
ويبدو أن هذا الزواج لم يتم له الموصلة فهي مدة قصيرة بالنسبة لهما لكي يتم ذلك التفاهم بين الزوجين.
شاركونا بأرائكم و تعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment