Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 14 September 2010

المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في ديو مع اليسا
"The Lebanese singer "Haifa" Wehbe in duo with "Elissa
كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن علاقتها  بالمطربة إليسا ممتازة في الوقت الراهن وأنهما يتكلمان مع بعضهما طول الوقت، معلنة أنها مستعدة لتقديم "ديو" معها.
وأكدت الفنانة عن مشاركتها في مسلسل تلفزيوني قد يُعرض في شهر رمضان المقبل، مبدية في الوقت نفسه إعجابها بالممثلة هند صبري في "عايزة أتجوز"، مشيرة إلى أنها تقضي العيد مع زوجها وأسرتها، وأرسلت بمعايدة خاصة للمطربة الخليجية أحلام بسبب مرضها.
وأفادت هيفاء وهبي -في لقاء خاص مع مجلة سيدتي نشرته الجمعة 10 سبتمبر/أيلول 2010- "أنا وإليسا صديقتان وعلاقتنا حلوة"، مشيرة إلى أن كل ما يتردد عن خلافات بينهما مجرد شائعات. وردا على سؤال عن إمكانية التعاون الفني بينهما قالت هيفاء "إن فكرة الديو مع إليسا قائمة، ولمَ لا".
وشهدت العلاقات بين هيفاء وإليسا على مدى الـ6 سنوات الماضية تشنجات، وكانتا تتجاهلان بعضهما البعض في المناسبات، وكانت آخر فصول الخلاف بينهما التنازع على عطر تنتجه إحدى الشركات، ولكن إليسا نفت ذلك، وقالت إن الشركة اختارتها لتطلق أول عطر باسم فنانة عربية خاص بها.
وفي حفل توزيع جوائز الموركس دور في لبنان تصافحت المطربتان وسط الجميع، وهو ما اعتبرته صحف ومجلات فنية مصالحة بينهما.
وعن أجواء عيد الفطر المبارك، ووجهت هيفا معايدتها لكل العرب، لافتةً إلى أنها ستقضي أيام العيد مع زوجها المصري أحمد والعائلة المقرّبة.
وعن أجواء العيد تقول هيفا "أحب اجتماع العائلة في الأعياد، فهذا يولّد الفرح لديّ، وأحرص على هذا الموضوع دائماً. لكن الأمر يختلف مع الوقت بسبب الانشغال اليومي.
شاركونا بأراكم وتعليقاتكم على موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment